توفير مساحة 33 جيجا بدون برامج علي ويندوز 10

بالتأكيد هناك العديد من برامج تنظيف اقراص الهارد التي يمكنك استخدامها لتنظيف الهارد والتخلص من الملفات المؤقتة والتي تكون بلا قيمة ويمكنك توفير مساحة بمجرد حذفها، وفي ويندوز 10 باحدث اصدار 1803 هناك اداة في النظام تسمي Free up space now يمكنك من خلالها بسهولة التخلص من بعض الملفات الغير هـامة وتوفير مساحة وبتطبيق الطريقة لدي استطعت التخلص من 33 جيجا مساحة مستخدمه بدون قيمة، فدعوني اقوم بعرضها لكم.



يمكنك الدخول مباشرة الي الاداة من خلال الضغط علي زر الويندوز + I للدخول الي تطبيق الاعدادات Settings ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي نظام System ثم تخزين Storage ، ثم تقوم بالضغط علي خيار Free up space now ثم انتظر حتي تقوم الاداة بتحليل النظام وعرض الملفات المتاحة وحجمها فتقوم انت باختيار ما تريد التخلص منه ثم تقوم بالضغط علي Remove Files لحذف الملفات مباشرة.



اقرأ ايضاً > توفير مساحة اكبر من 4 جيجا علي قرص الويندوز في خطوتين بدون برامج

بالتأكيد هذه الاداة ليست بنفس فاعلية اداة كالـ CCleaner ولكن تظل خيار متميز خاصاً وانها تقوم بازالة مخلفات تحديثات الويندوز والنسخ القديمة من الويندوز وبالتالي فيمكنك التخلص من ملفات غير هامة بحجم كبير علي جهازك من خلالها.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
توفير مساحة 33 جيجا بدون برامج علي ويندوز 10 Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/07/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: