مواقع للحصول علي افلام مشابهه لفيلمك المفضل

دائماً ما كنت من محبي الافلام الاجنبية ويشاركني الكثير في هذا وقد اثرت بالفعل في شخصيتي واري منافعها اكثر من اضرارها، وسبق وقمت بالتحدث في موضوعي حول طريقتي الخاصة في الحصول علي افلام مشابهه لفيلمي المفضل، وكانت الطريقة من خلال موقع IMDB ولكن اليـوم اريد ان اعرض لكم عدة مواقع اخري وادوات اونلاين من خلالها يمكنك بسهولة الحصول علي افلام جديدة لمشاهدتها من خلال الافلام المحببه لك، فعلي سبيل المثال انا من محبي فيلم I am Sam واريد فيلم مشابهه له الان فمن خلال ما سأقوم بعرضه اليوم من مواقع يمكنك أن تحصل علي افلام مشابهه له تناسبك.



WhatIsMyMovie.Com




سبق وقمنا بالتحدث عن هذا الموقع حيث يمكنك من خلاله كتابه وصف لاي فيلم تريد مشاهدته ويمكنك من خلال ذلك التعرف علي افلام جديدة من خلال كتابة ما تريد، علي سبيل المثال - kidnap daughter - فتجد الكثير من الافلام المميزة التي تتحدث عن خطف ابنه، كفيلم Taken علي سبيل المثال، وبالتأكيد يمكنك البحث من خلال هذه الطريقة عن اي فيلم شاهدته في الماضي ولا تستطيع أن تتذكر اسمه وبذلك يمكنك مشاهدته مرة اخري.

اقرأ >> 4 افلام يجب عليك كمهووس كمبيوتر مشاهدتها

TasteDive.com




احد مواقع الافلام المميزة حيث يمكنك الحصول من خلاله علي افلام مشابهه للفيلم المفضل بالنسبة لك، فعلي سبيل المثال يمكنك أن تقوم بكتابة - Man on Fire - وبالتالي يقوم الموقع بعرض الافلام المشابهه بناء علي فريق العمل وقصة الفيلم وغيرها من الامور. كما انه يمكنك الضغط علي اي فيلم لعرض قصته والاعلان الخاص به وغيرها من الامور، وكل هذا بدون مغادرة نفس الصفحة وهذا امر مميز جداً حيث يمكنك الاطلاع علي تفاصيل كل الافلام بدون الحاجة الي البحث مرة اخري.

Cinetrii.com




احد المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول علي افلام مشابهه لفيلمك المفضل ، حيث يمكنك كتابة الفيلم المراد البحث عن افلام مشابهه له ثم الضغط علي بحث ويظهر لك الافلام المشابهه، علي الرغم من أن تصميم الموقع لم يعجبني الا انه يعمل ويقوم بعرض الافلام وبالضغط علي اسم الفيلم يعرض لك نبذة عن الفيلم.

Letterboxd.com




يمكنك من خلال هذا الموقع أن تقوم بمتابعة تقارير الافلام من مشاهدين اخرين بحيث يمكنك أن تتعرف علي الافلام القديمة والجديدة من خلال قراءة التقارير التي تضاف الي الموقع عنها، وبالتالي تستطيع الحصول علي افلام جديدة لمشاهدتها ولكن اكثر ما يعجبني هو القوائم المضافة الي هذا الموقع والتي تحتوي علي افلام حسب كل قائمة فهناك قائمة افلام كوميدية واخر رعب وغيرها من التصنيفات ، ويمكنك الاطلاع علي القوائم من خلال هذا الرابط Letterboxd.com/lists/popular/this/week مباشرة ليعرض لك مجموعة قوائم ممتازة وهي الاشهر خلال هذا الاسبوع ويمكنك ايضاً التحكم في البحث للحصول علي قوائم اخري.

MoviesByMood.com




من خلال هذا الموقع يمكنك اختيار حالتك المزاجية الان وبناء عليها يقوم الموقع بترشيح فيلم لك لمشاهدته، فعلي سبيل المثال قد تقوم باختيار Scare Me -رعب- ليقوم الموقع بترشيح افلام متتالية لتختار من بينها مع نبذة عن كل فيلم وتفاصيل الفيلم بالاضافة الي اعلان الفيلم ايضاً، وبالتالي يمكنك مشاهدة افلام جديدة حسب ما تريد مشاهدته الان تحديداً.

Itcher.com




هو بالتأكيد احد افضل المواقع الترفيهيه، واحد افضل مواقع الافلام للحصول علي افلام جديدة للمشاهده، ولكن ابرز ما يمتلكه الموقع هو نظام في غاية الدقة للحصول علي افلام مشابهه لفيلمك المفضل، فبكل بساطة يمكنك البحث علي الموقع عن اي فيلم تريد ثم تقوم بالضغط علي Similar Movies ليعرض لك افلام مشابهه، ودعوني اخبركم بان محرك هذا الموقع دقيق بنسبة كبيرة جداً سواء في عرض تصنيفات الافلام الافضل او الافلام المشابهه او حتي محتوي الموقع الترفيهي بشكل عـام.

Google.com




نعـم من خلال بحث جوجل يمكنك الحصول علي افلام مشابهه لفيلمك المفضلة من خلال كتابة Movies Like + اسم الفيلم ليعرض لك جوجل افلام مشابهه مباشرة في شريط بالاعلي وبالتأكيد الافلام المعروضة تكون دقيقية بنسبة كبيرة فنحن نتحدث هنا عن جوجل اكبر محرك بحث في العالـم.

هناك مواقع اخري تقوم بنفس المهمة كـ Similarkind.com وايضاً Goodfil.ms يقوم بعرض افلام مشابهه لاي فيلم تريد، وهناك ايضاً موقع Taste.io المميز، وغيرها الكثير كموقع Film-Fish.com والذي يقوم بعرض ايضاً افلام مشابهه لاي فيلم،
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
مواقع للحصول علي افلام مشابهه لفيلمك المفضل Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/07/2018 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. فلام قصة رجل كاتب رويات اتصل بيه وحد وقل انته بتكتب روياتك بعد ماان بكتب الشهره الي انته فيه ان السبب فيه طلع في اخر الفلام ان مرات الكتب هي الي وره الموضوع كانت بتشوف جوزه كتب اي تروح قيله لعشقه عشان يسومه جوزه علي فلوس الفلام ده مصري وشكرا جدن

    ردحذف