طريقتي الخاصة في الحصول علي افلام اجنبية مميزة لمشاهدتها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ان كنت ممن يتابع عالم الكمبيوتر بشكل دائم ، فانت بالفعل تعلم باني من عشاق الافلام الاجنبية خاصاً او الافلام التي تضيف لي بشكل او باخر، وبالتأكيد قد قمت باستعراض موضوع حول 4 افلام يجب عليك كمهووس كمبيوتر مشاهدتها ولا اعلم ان كنت قد شاهدتها ام لا. وبعد ذلك قمت باستعراض المواقع الاجتماعية التي ستهمك ان كنت من عشاق الافلام ايضاً، والتي يمكنك بالتأكيد الحصول علي افلام مميزة عبر متابعتها دائماً حيث تحتوي علي تقييم للافلام وايضاً اراء من شاهدها، ولكن اليوم اريد أن استعرض معكم طريقة خاصة بي اقوم بها دائماً للحصول علي افلام مميزة حيث انني قد شاهدت ما يفوق الـ 1500 فيلم اجنبي وبذلك فاغلب الافلام المعروفة قد شاهدتها بالفعل وابحث عن افلام غير معروفة مميزة تناسب ذوقي الخاص وبذلك يكون الامر صعب نوعاً ما ، ولذلك فطريقتي تمكنني من الحصول علي افلام معروفة او غير معروفة تناسب ذوقي الخاص، وساشاركها معكم عبر هذا الموضوع.



بالتأكيد الطريقة الاساسية هي عبر موقع IMDB ، ولكن انتظر فالامر لا يعني بشكل عـام، بل ما اقوم به تحديداً هو الدخول الي فيلم اعجبني واريد مشاهده فيلم مماثل له تماماً، ثم اقوم بالدخول الي صفحة هذا الفيلم علي IMDB ، وبعد ذلك اقوم بالاطلاع علي جزئية "People who liked this also liked" وترجمتها تماماً أن الاشخاص الذين اعجبهم هذا الفيلم قد اعجبوا ايضاً بهذه المجموعة، وستجد مجموعة من الافلام المماثلة تماماً فان لم تشاهد احدهم فشاهده لانه سيعجبك حتماً. حيث أن هذه الخاصية علي IMDB تعرض لك افلام مشابهه للفيلم الذي اعجبك. فالصورة بالاسفل علي سبيل المثال لفيلم سندريلا الجديد والذي اعجبني كثيراً ولذلك قمت بالدخول الي صفحة الفيلم ووجدت الكثير من الافلام المشابهه له.



اما عن طريقتي المفضلة الثانية، فهي عبر خاصية اخري من IMDB ايضاً، حيث تقوم بالدخول الي صفحة احد الافلام التي اعجبتك ثم تقوم بفحص الـ List التي تتضمن هذا الفيلم اي القوائم التي تتضمن هذا الفيلم، حيث انك كاحد اعضاء موقع IMDB مسموح لك بانشاء قائمة بافلام مفضلة لك او قوائم مختلفة وتضع بها الافلام التي تريدها لتنصح غيرك بمشاهدتها، واريد أن اخبرك أن طريقة العرض وغيرها تجعل من هذه الخاصية المفضلة لدي، حيث اقوم بفحص قوائم باقي اعضاء الموقع لاري ما يناسبني واتعرف علي افلام جديدة لم اكن اعرفها من قبل، فاقرأ القصة واشاهد الاعلان وان اعجبني اقوم بمشاهدته علي الفور.



والان كل ما عليك هو تصفح قوائم الافلام واختيار ما يناسبك وكما اخبرتك تقوم بقراءة القصة ومشاهدة الاعلان وان اعجبك فشاهده فوراً وبذلك ستتمكن من معرفة افلام مناسبة لك مرشحة من اشخاص معجبون بالفيلم الذي اعجبك. علي سبيل المثال هذه قائمة بافلام شاهدتها، وهذه القائمة بافلام اعجبتني كثيراً ، كما تلاحظ طريقة العرض تكون مميزة جداً وسهلة ويمكنك الاستمتاع بها.

تعليقات

  1. غير معرف6/14/2015 6:41 م

    شكراً لك علي مجهودك الراااااائع لإنك من أكثر المدونين اللي متابعهم " إن لم تكن الوحيد " .... ودون مبالغة .
    المشكلة : مش لاقي فيلم الناصر صلاح الدين نهائياً " مش عارف حاسس إن الحكومة شايلاهـ من ع النت " لو تسمح لينك الفيلم من أي موقع صالح للتحميل .

    ردحذف
  2. غير معرف6/14/2015 9:09 م

    يا أخي والله العظيم أنت رجل كبير شأن ومبدع وموهوب كتابيا وانتقائيا وانا ممن يتابعون هذه المدونة بصمت وارجو لكم التوفيق الدائم .. شكرا على مجهوداتك التي اقدرها من كل قلبي

    ردحذف
  3. غير معرف6/16/2015 11:35 م

    https://www.youtube.com/watch?v=nGUvuYar0NQ

    ردحذف
  4. غير معرف7/26/2015 2:57 م

    ممكن اوامر cmd - DOS عاوز انسخ ملفات على الفلاشة من وندوز ساقط باستخدام اوامر الشاشة السوداء دوس؟https://www.facebook.com/profile.php?id=100002205170897

    ردحذف

إرسال تعليق