ثيمات جديدة 2018 من متجر مايكروسوفت بخلفيات فائقة الجودة والجمال



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الثيمات الجديدة من مايكروسوفت دائماً ما كنت اتابعها دائماً واقوم باختيار الافضل من بينها لكي اقوم بنقله لكم ولانني شخصياً من عشاق ثيمات مايكروسوفت حيث انها لا تسبب اي بطئ للجهاز وايضاً تكون بخلفيات جودتها مرتفعة جداً وتكون مجانية وقانونية تماماً لاستخدامها علي عكس بعض الخلفيات التي لا ربما لا تكون قانونية لك لاستخدامها علي جهازك، واليوم نعرض لكم دفعة جديدة لعـام 2018 من ثيمات جديدة من مايكروسوفت متاحة لك لتحميلها واستخدامها علي جهـازك.



1. Surreal Territories




الالوان وروعة الالوان تجسد في ثيم ممتاز يضم 6 خلفيات ممتازة لسطح المكتب لديك، فقد قام المصور المبدع Chuck Anderson بعمل ابداعي لكي ينقل لنا هذه الصور الرائعة كي تزين سطح المكتب لديك بشكل مجاني مقدمة من مايكروسوفت. كما أن الثيم متاح للتحميل برابط مباشر وبالتالي لا تحتاج الي ويندوز 10 باحدث اصدار المبدعين لتقوم بتحميل الثيم من متجر مايكروسوفت، وهذا هو الثيم الوحيد في قائمتنا اليوم الذي يحتوي علي رابط مباشر. (تحميل الثيم برابط مباشر)

2. Fish and Corals




مع 20 خلفية يأتي هذا الثيم الجديد والمميز من مايكروسوفت ليطفي طابع عالم البحار علي سطح المكتب لديك، فتمتع بالمحيط علي جهـازك، كما انه مجاني تماما ومقدم لكم من مايكروسوفت بخلفيات عالية الجودة. (تحميل الثيم من متجر مايكروسوفت)

3. Forest For The Trees




الاشجار واللون الاخضر دايما ما يهدئ النفوس فبعد يوم شاق من العمل فالخلفية الخضراء ستقوم بجعل يومك افضل، ومع هذا الثيم المقدم من مايكروسوفت بـ 20 خلفية رائعة للاشجار والخريف والغابات الرائعة، ويمكنك تحميلها مجاناً. (تحميل الثيم من متجر مايكروسوفت)

4. Baffin Island Expedition




مع روح المغامرة والجمال والجزيرة الكندية الجميلة Baffin، فهذا الثيم يحتوي فقط علي 4 خلفيات ولكنها رائعة ومجانية تماماً من مايكروسوفت. (تحميل الثيم من متجر مايكروسوفت)

5. Sailing Away




هل تحلم برحلة بحارية في مركب شراعية؟ بالتأكيد يمكن اضافة هذا الشعور الجميل لك عندما تقوم بمشاهدة هذه الخلفيات المميزة من مايكروسوفت في ثيم اكثر رائع متاح للتحميل مجاناً علي جهـازك الان. (تحميل الثيم من متجر مايكروسوفت)

6. Bing in Winter




هل تعشق الشتاء؟ الجميع يحب الشتاء والجو المثلج الجميل، ويأتي هذا الثيم بخلفيات في غاية التميز وعالية الجودة من مايكروسوفت مجاناً لك. (تحميل الثيم من متجر مايكروسوفت)

7. Pumpkin Season




خلفيات جميلة مع شخصيات الـ Pumpkin واكثر من 13 خلفية عالية الجودة لا انصحك أن تفوتها علي جهازك الان وأن تقوم بتحميل هذا الثيم وتقوم بتجربته علي جهـازك حيث يضيف لسطح المكتب لديك الوان خلابة مع فصول العـام. (تحميل الثيم من متجر مايكروسوفت)

8. Color Explosion




هل توافقني الرأي في أن الجميع يعشق الالوان؟ بالنسبة لي فانا لا احب الازرق فقط او الاحمر فقط ولكني اعشق جميع الالوان وتداخلها معاً، ويأتي هذا الثيم ليضيف لسطح المكتب لديك هذه الالوان وتداخلها وتميزها. (تحميل الثيم من متجر مايكروسوفت)

9. Light in Darkness




16 خلفية تحميل لك الضوء في الظلام، حيث ياتي هذا الثيم الذي يعد من اجدد ثيمات مايكروسوفت واكثرها تحميلاً علي الاطلاق ليجعل سطح المكتب لديك الاكثر تميزاً واناقة ويجب عليك تجربته علي جهـازك الان. (تحميل الثيم من متجر مايكروسوفت)

10. Try a Little Tenderness




هل شاهدت من قبل الحب بين الحيوانات ومظاهر الحب والعاطفة بينهم؟ ان كنت تعتقد انك رومانسي فانت لم تشاهد هذا الثيم ولم تشاهد هذه الخلفيات، فمع 14 خلفية عالية الجودة ومجانية من مايكروسوفت فاعتقد انك مرغم علي التحميل الان. (تحميل الثيم من متجر مايكروسوفت)


ثيمات اخري للتحميل

تعليقات