أفضل وأرقي ساعة ذكية يمكنك شرائها بسعر رخيص فى 2018

الساعات الذكية من التقنيات التكنولوجيا الحديثة، و انتشرت فى الفترة الراهنة إنتشار هائل بسبب اتجاه شركات عملاقة مثل سامسونج وابل بإنتاجها، فتحاول كل شركة التميز بخصائص و شكل الساعة الذكية الخاصة بها وتسعى إلى توفير ما يحتاجه المُستخدم للتواصل مع العالم بسرعة و سلاسة. لذلك، إذا كنت تنوي تجربة هذه التقنية المميزة ولكن لا تريد إنفاق الكثير من المال لشراء الساعات الذكية مرتفعة الثمن. سأستعرض معكم فى هذا المقال واحدة من أفضل وأرقى الساعات الذكية الممكن شرائها بسعر رخيص فى 2018.



هي ساعة AllCall W1 الأنيقة والمميزة جداً، فإذا نظرت لها تعتقد للوهلة الأولى أنها ساعة رولكس! بسبب الشكل الظاهري لها والمصنوع بالكامل من المعدن والفولاذ المقاوم للصدأ. لكنها فى الواقع ساعة ذكية تقدم لك تجربة كاملة لنظام أندرويد وتستطيع من خلالها أن تؤدي مهام عديدة من خلال بعض اللمسات على شاشة سامسونج السوبر أموليد المستخدمة فيها. كما انها مناسبة لكل الاستخدامات تقريباً وتركز اكثر على الاستخدامات الرياضية وتتبع حالاتك الصحية من خلال المستشعرات المتضمنة بداخلها. وعن الراحة، فالساعة تآتي بحزام مريح جداً ولن يسبب آلام فى المعصم عند إرتداء الساعة لفترات طويلة ويمكنك تغييره بسهولة إن أردت ذلك. الرائع أن كل هذا مقابل سعر رخيص جداً لن يتعدي الـ 100 دولار. فدعونا نستكمل استعراض بقية مزايا الساعة.



تشمل ساعة ساعة AllCall W1 خصائص وامكانيات ممتازة لتوفر لك أفضل تجربة استخدام لساعة ذكية، فيمكنك استخدامها لإجراء المكالمات، وإرسال الرسائل النصية، ممارسة بعض الألعاب للتسلية، تصفح الانترنت، مشاهدة الفيديوهات، رصد ومراقبة الحالة الصحية..وغيره فهي أكثر من مجرد ساعة، إذ يُمكن اعتبارها هاتف ذكي على معصمك!. 

وتآتي ساعة AllCall W1 بمواصفات تقنية قوية مثل معالج MTK6580m رباعي النواة بتردد 1.0 جيجاهرتز مزود بـ 2 جيجا للرامات وهو حجم مناسب لتعدد المهام بدون بطئ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية ROM بسعة 16 جيجابايت، وشاشة عالية الدقة من نوع AMOLED بحجم 1.39 بوصة، ويعمل بإصدار اندرويد لوليبوب 5.1 بالإضافة إلى بطارية 400 مللي أمبير. جانباً إلى جنب، يدعم الهاتف بطاقات SIM الـ Nano ودعم شبكات الجيل الثالث للإنترنت ودعم الجيل الرابع للبلوتوث ودعم الشبكات اللاسلكية Wi-Fi والـ GPS. العيب الوحيد فى السماعة هو عدم دعمها للغة العربية رغم توفر كل لغات العالم الأخرى.



تتوفر الساعة باللونين الفضي و الرمادي الغامق ولكن شكل الساعة والعقارب يمكنك تغييرها بمئات من الأشكال المتوفرة والمميزة والتي تعطي إنطباع مختلف للساعة، فهناك متجر خاص لتحميل الاشكال المختلفة وتطبيقها بكل سهولة. ولتبدأ بتشغيل الساعة واستخدامها فهو أمر فى غاية السهولة، فتحتاج إلى هاتف ذكي سواء اندرويد أو iOS ثم تقوم من خلاله بقراءة كود QR المتواجد على شاشة الساعة ليتم تحميل تطبيق Wiiwatch بعدها ستقوم بتفعيل البلوتوث على كلا من الهاتف والساعة، وبفتح تطبيق Wiiwatch اضغط على اسم هاتفك ليتم الاتصال بنجاح، وسيتم الآن مزامنة كل المعلومات على الهاتف مباشرةً.



كما أشرنا، ساعة AllCall W1 تتوفر بسعر رخيص جداً مقابل مميزاتها الرائعة ومقارنة بالساعات الذكية الأخرى. فيمكنك الحصول عليها بسعر 130 دولار من خلال متجر Cafago عبر هذا الرابط ولكن باستخدام كوبون الخصم "PK0018" سيكون السعر النهائي 92 دولار فقط، كما ان الشحن المجاني متوفر لمعظم الدول العربية. لذلك، فإن ساعة AllCall W1 ستكون إختيار ممتاز إن كنت تبحث عن ساعة ذكية توفر تجربة كاملة للأندرويد ولا ترغب فى إنفاق مبالغ باهظة لشرائها.

- فيديو إستعراضي لساعة AllCall W1



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل وأرقي ساعة ذكية يمكنك شرائها بسعر رخيص فى 2018 Reviewed by Abdalrhman mohamed on 1/23/2018 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: