أفضل ساعة ذكية يمكن أن تشتريها بسعر منخفض

أصبحت أهم الأجهزة التى نستخدمها فى حياتنا اليومية أكثر ذكاءاً وتطوراً، فالهواتف أصبحت ذكية، أجهزة التلفاز أصبحت ذكية وبالتأكيد لن يتم استبعاد الساعات من ان تصبح ذكية هي الأخرى ايضاً، حيث أصبحت الساعات لا يقتصر استخدامها فقط على معرفة التوقيت الحالي أو التاريخ، بل أصبح لها استخدامات أكثر إفادة وأهمية لجميع المُستخدمين، فيُمكنها مراقبة حالتك الصحية والعمل على تحسينها أثناء التدريبات، أو قراءة الرسائل او الرد على المكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى..وغيرها من الامور الاخرى التى توسع من استخدام الساعة. هناك بطبيعة الحال ساعات ذكية كثيرة يُمكنك العثور عليها، لكن فى هذا الموضوع سوف نسلط الضوء على أفضل ساعة ذكية يُمكن الحصول عليها وبسعر رخيص جداً.



ساعة M26 Bluetooth R-Watch هي ساعة ذكية بسعر مميز جداً مقابل خدمات متعددة لمساعدتك فى تسهيل الحياة اليومية، فبمجرد ارتداء الساعة في المعصم وتبدأ باستخدامها ستكتشف الكثير من الخصائص التى تقدمها سواء للرياضة أو الاستخدام العادي، وهي مصنوعة من مواد قوية للعمل تحت الظروف القاسية مما يقلل من احتمالية تلفها بسرعة بالإضافة إلى أن الساعة مقاومة للماء، وحجمها كذلك مناسب لأي فرد فلن تجد صعوبة فى ارتدائها، كما انها تتوفر بعدة ألوان مختلفة مثل الاسود والازرق والاحمر والذهبي. هذه كانت بعض المواصفات الخاصة بالساعة دعونا الآن نلقي نظرة عن قرب حول مميزاتها والوظائف التى تقدمها لك.



اولاً تعمل الساعة على هواتف أندرويد فقط اي اذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام ويندوز فون أو iOS فلن تستطيع ربط الساعة بالهاتف، كما ان التوصيل يتم عبر البلوتوث حيث تدعم الساعة الاصدار الثالث من البلوتوث 3.0 والذي يوفر ميزات عديدة مثل الاتصال بالجهاز على مسافات بعيدة، على اي حال، بمجرد توصيل الساعة بالهاتف سيكون مسموح لك بإجراء المكالمات الهاتفية او الرد على المكالمات مباشرةً من الساعه ونفس الشيء بالنسبة للإشعارات، أو تشغيل الموسيقى على الهاتف والتحكم بها، أو ضبط أكثر من 5 تنبيهات فى آن واحد، مع وجود تطبيق العد التنازلى ومجموعة من تطبيقات مراقبة الحالة الصحية. من ناحية أخرى فإن التحكم بالساعة سهل جداً حيث ان حساس اللمس فى الساعة يعمل بشكل ممتاز بالإضافة لوجود ازرار التحكم على الشاشة وهي ازرار للتحكم باللمس ايضاً ليست أزرار قابلة للضغط.

على العموم إذا كانت هذه هي المرة الأولى التى ترغب فيها بشراء ساعة ذكية فأعتقد أن ساعة M26 Bluetooth R-Watch مناسبة جداً حيث توفر لك جميع الخصائص التى سوف تحتاجها بالإضافة إلي سعرها الرخيص وهو اقل من 10 دولارات وهو سعر خاص فقط على متجر بانجوود فيُمكنك تقديم طلب الشراء من خلال هذا الرابط.



وعلى ذكر متجر بانجوود فإن لم تكن تسمع عنه مسبقاً فهو احد المتاجر الالكترونية الموثوقة لشراء الكثير من المنتجات بأسعار مميزة وأقل من الأسعار الرسمية بالإضافة إلى سرعة الشحن وميزة استعادة الاموال فى حالة حدوث مشاكل، وبما ان هذا المقال تم إعداده للتعرف على ساعة ذكية فيُمكنك الضغط على هذا الرابط لينتقل بك إلى قسم "السوار الذكي" حيث يعرض أمامك مجموعة ضخمة من الساعات الذكية وبأسعار رخيصة جداً فتستطيع تصفح القسم والاطلاع على أشكال وأنواع مختلفة من الساعات الذكية.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل ساعة ذكية يمكن أن تشتريها بسعر منخفض Reviewed by Abdalrhman mohamed on 10/06/2017 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: