4 برامج جديدة للكمبيوتر مميزة [3/6/2017]

احد اكثر ما يميز نظام ويندوز هو كثرة البرامج التي يمكنك تحميلها وتثبيتها عليه والاستمتاع بها، وتجربة البرامج دائماً ما كانت متعة بالنسبة لنا فنقوم بتجربة كل البرامج ونعرض لكم دائماً الافضل من بينها، واخر ما قمنا بعرضه من البرامج الافضل كان عبر موضوع عبد الرحمن محمد وهو أفضل 6 برامج كمبيوتر جديدة والذي انصح بالاطلاع عليه وتجربة البرامج بداخله، واليوم لدينا مجموعة مميزة وجديدة من البرامج المستخلصة من تجربتنا للكثير من البرامج لذلك دعونا نعرضها لكم.



1. برنامج Tad



احد البرامج الجديدة المميزة والتي تسمح لك بفتح ملفات الـ CSV وعرضها بشكل احترافي، فعلي الرغم من أن اغلبنا يتعامل مع ملفات الـ CSV من خلال الاكسيل او عبر Google Docs ولكن هذا البرنامج يوفر تجربة احترافية واكثر تميزاً لقراءة والاطلاع علي محتوي هذه الملفات. فالبرنامج يتيح بعض الخواص الرائعة كالفلترة بشكل اقوي كما أن البرنامج سريع جداً في التعامل مع الملفات ومتاح للتحميل علي انظمة ماك ولينكس وويندوز. (تحميل البرنامج)

2. برنامج Z-Cron



احد البرامج الجديدة المميزة التي تسمح لك بجدولة مهـام بعينها علي جهازك، فيمكنك أن تقوم بجدولة أن يقوم الكمبيوتر بايقاف التشغيل في توقيت معين، فهناك الكثير من المهـام علي سبيل المثال امكانية الاتصال عبر VPN او ايقاف الاتصال وايضاً مهمه نقل ملفات وفولدرات وتشغيل او ايقاف برامج بالاضافة الي امكانية جدولة حذف الملفات المؤقتة والقديمة والكثير من المهـام الاخري. فكل ما عليك هو اختيار احد المهـام والتعديل فيها كما تريد واختيار التوقيت الذي تريد من حيث الايام والساعة وهكذا تم انشاء المهمة وتمت جدولتها. (تحميل البرنامج)

3. برنامج Media Subtitler



احد البرامج المخصصة لعشاق الافلام، حيث يمكنك انشاء وتعديل واضافة الترجمة الي الافلام لديك، فيمكنك ترجمة الافلام من خلال البرنامج عبر انشاء ترجمة والبدأ في اضافة الجمل وترجمة الفيلم وانشاء الترجمة ويمكنك ايضاً الاستعانة بالترجمة الاصلية بلغة الفيلم ثم تقوم بترجمتها الي اي لغة اخري بسهولة. البرنامج يدعم الكثير من الصيغ سواء للفيديو او للترجمة واعتقد انه قادر علي تشغيل اغلب الصيغ. (تحميل البرنامج)

برامج اخري تهـمك : تقليل حجم الفيديو باستخدام برنامج HandBrake - الحصول علي الترجمة المتوافقة لاي فيلم - دمج الترجمة مع الفيلم

4. برنامج Taskplay



احد البرامج البسيطة صغيرة الحجم الجديدة، والتي تسمح لك باضافة ايقونات التحكم بالميديا علي شريط المهام بحيث يسهل لك التحكم فيها، بحيث يمكنك ايقاف الفيديو او الصوتيات مباشرة من خلاله او الضغط علي التالي للوصول الي مقطع الفيديو التالي او الملف الصوتي التالي بسهولة. بشكل عام فكرة البرنامج جيدة ولكن بالنسبة لي وبما انني امتلك كيبورد تحتوي علي مفاتيح الميديا مباشرة فلا حاجة لي لاضافتها الي شريط المهـام ولكن ربما بالنسبة لك يكون الامر مختلف وتريد تشغيلها من شريط المهـام وبذلك يكون هذا البرنامج هو ماتبحث عنه تحديداً. (تحميل البرنامج)
4 برامج جديدة للكمبيوتر مميزة [3/6/2017] Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/03/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: