فيديوهات تخطت حاجز المليار وفيديو واحد في القائمة ليس غنائي!

اليوتيوب اصبح المصدر الرئيسي للفيديوهات، فانا لا استطيع أن اقضي يومي بدون أن اقوم بالدخول الي اليوتيوب وعلي الرغم من اختلاف الاهتمامات ولكن اليوتيوب يحتوي علي فيديوهات تغطي جميع الاهتمامات وسبق وقمنا بعرض قناة الافلام الخاصة باليوتيوب والتي تضم افلام عربية مختلفة، وايضاً قمنا بعرض الفيديوهات الاشهر علي اليوتيوب لعام 2012 او 2013 او 2014 او 2015 او 2016 ، وعلي الرغم من أن الفيديوهات الاكثر مشاهدة دائماً ما كانت فيديوهات ترفيهيه الا اننا قمنا باستعراض موضوع حول قنوات وكورسات في مجال الكمبيوتر علي اليوتيوب لكسر حاجز الترفيه والبحث عن المعلومة، واليوم نريد أن نعرض لكم فيديوهات تخطت حاجز المليار مشاهدة علي اليوتيوب ولكن لا تتوقعوا الكثير لان القائمة بالكامل هي لفيديوهات غنائية ماعدا فيديو واحد فقط فتري ما هو؟



يمكنك الاطلاع علي القائمة الكاملة لكل الفيديوهات التي تخطي حاجز المليار مشاهدة وعددها 50 مقطع فيديو من خلال هذا الرابط YouTube.com/playlist?list=PLyD93SQA8dNcjSOal97xakOOhh42XENXt اما عن الفيديو الوحيد في القائمة الخارج عن القطيع وليس في قائمة الفيديوهات الغنائية فهو الفيديو بالاسفل.

Recipe for Disaster (2012) - Masha and the Bear




هذا الفيديو تخطي حاجز الـ 2 مليار ، وهو لحلقة من المسلسل الروسي الشهير Masha and the Bear والذي تتخطي فيديوهات هذه السلسلة ملايين المشاهدات ولكن هذا الفيديو تحديداً والذي هو حلقة من المسلسل قد تخطي حاجز الـ 2 مليار مشاهدة ومازال العد مستمر، ويمكنك مشاهدته بالترجمة الانجليزية علي الرغم من انه لا يحتوي علي الكثير من الحوار. والحلقة بالفعل جميلة ومضحكة ولكن يبقي السؤال هل يستحق كل هذه المشاهدات؟ شاهده لتعرف السر.

وفي النهاية اريد أن اقوم بالتنويه عن امر هـام وهو أن هذه الفيديوهات علي مستوي العالم وليست علي المستوي العربي لذلك رجاءً الا نقوم بالتحدث عن مدي تفاهه هذه الفيديوهات وانها لا تضم اي فيديوهات ذات قيمة كبيرة لان العالـم بالكامل مشترك في ذلك وليس عالمنا العربي فقط وانتظروا قائمة اخري خاصة بنا "عالـم الكمبيوتر" علي المستوي العربي لنعرف الحقيقة كاملة عن اهتمامتنا الفعلية :)
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
فيديوهات تخطت حاجز المليار وفيديو واحد في القائمة ليس غنائي! Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/01/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: