13 لعبة صغيرة الحجم وجديدة للتحميل بروابط مباشرة مجاناً

اعلم اننا لم نقوم تقديم العاب جديدة منذُ مدة للكمبيوتر، ولكن لاحظ اننا بالفعل قمنا باستعراض افضل العاب خفيفة 2013 وقمنا بعرض العاب خفيفة مميزة وايضاً المزيد من الالعاب المجانية ، وايضاً العاب صغيرة الحجم للتحميل، والكثير من الالعاب الاخري قمنا باستعراضها عبر صفحات عالـم الكمبيوتر واليوم نقوم باستعراض مجموعة جديدة من الالعاب الخفيفة صغيرة الحجم المجانية ، فدعونا نبدأ مباشرة في استعراضها مع ملاحظة أن هذه الالعاب من المواقع الرسمية لها وبرابط مباشرة وسريعة لذلك تمتع الان تحميلها فوراً علي جهازك بشكل مجانـي تماماً.



1. لعبة Lethal Brutal Racing




سباق السيارات المقاتلة هي احد الالعاب الجديدة الرائعة حيث كل شئ مسموح به في القتال والسباق فعليك أن تختار سيارتك التي تحمل سلاح بعينه وتبدأ في مقاتلة السيارات الاخري حتي تصل الي خط النهاية قبل الجميع، حيث لا يوجد قوانين او نظم وكل شئ مسموح به، تحمل اللعبة 25 مزمار تحدي، وحجم اللعبة هو  80 ميجا للتحميل المباشر. (تحميل اللعبة - رابط اخر لتحميل اللعبة)

2. لعبة Snowmobile Extreme Racing




لعبة موتوسيكلات التزحلق على الجليد حيث المتعة والاثارة والتحدي، ومع 30 مرحلة مختلفة فالتحدي سيكون اكثر اثارة ومتعة ولا تقلق من حجم اللعبة حيث ان حجمها لا يتجاوز الـ 46 ميجا فقط والتحميل مباشر لذلك سيتم استغلال سرعة الانترنت لديك كاملة. (تحميل اللعبة)

3. لعبة Invention 2




انت علي جزيرة في مختبر تحت الارض وهناك الكثيرين من الكائنات المصابة بالمرض والذي امتد كثير في انحاء العالم ويجب عليك أن تحاربهم وتقتلهم جميعاً وتبحث ايضاً عن المصل والدواء وسوف تساعدك كثيراً الأسلحة التي ستجدها في طريقك لها. الرعب والموسيقى والجرافيك مثيرة، فاحذر. حجم اللعبة فقط هو 446 ميجا وهي متاحة للتحميل مجاناً. (تحميل اللعبة)

4. لعبة Legends of Atlantis: Exodus




عشاق الالعاب الاستراتيجية ستعجبهم كثيراً هذه اللعبة حيث بناء الطرق وادارة الموارد لديك وانشاء المدن والجيوش لمحاربة الاعداء وانقاذ القرويون، فيجب عليك اتخاذ استراتيجية صحيحة. حجم اللعبة هو 442 ميجا فقط وبرابط مباشر وسريع. (تحميل اللعبة)

5. لعبة Mini Football Championship




لعبة كرة القدم الرائعة، حيث يجب أن تقوم بضرب الكرة لاحراز الاهداف ويمكنك أن تلعبها مع اصدقائك اونلاين او علي جهازك مع احد الاصدقاء ايضاً، بالتأكيد لعبة مميزة وصغير الحجم حيث يبلغ حجمها 21 ميجا فقط. (تحميل اللعبة)

6. لعبة Bus Driver




مهمتك بسيطة للغاية وهي أن تقوم بتوصيل الركاب من مناطق الي مناطق اخري عبر البلد ويجب عليك ادارة الوقت حيث ان لكل موعد محدد يجب أن يصل الي مكان عمله في التوقيت المحدد ، فيجب عليك أن تكون سائق احترافي وستحصل علي النقاط من ذلك. حجم اللعبة 78 ميجا فقط. (تحميل اللعبة)

7. لعبة Basketball World




كرة السلة هي احد افضل الالعاب ولها عشاقها ولا تقل ابداً عن العاب كرة القدم لذلك محبي الرياضة دائماً يعشقونها، لذلك هذه اللعبة ستعجبك كثيراً كما ان حجم اللعبة صغير بشكل رائع حيث ان حجمها 15 ميجا فقط ومتاحة للتحميل عبر رابط مباشر. (تحميل اللعبة)

8. لعبة Russian Car Driver HD




سباق السيارات الروسية، حيث يجب أن تتعلم أن تقوم بقيادة السيارات بشكل افضل، حيث انك تقود في ظروف استثنائية. (تحميل اللعبة)

9. لعبة Defense of Greece




احد الالعاب الاستراتيجية الجديدة، حيث يجب أن تقوم ببناء وتجميع الادوات الضخمة ووضع الاستراتيجية والخطة حتي تقوم بحماية ما قمت ببناءه ومحاربة الاعداء، وهناك الكثير من الاسلحة المتاحة ومع الجرافيك المذهل والالوان الرائعة فالامر لم يكن اكثر تميزاً. وحجم اللعبة 37 ميجا فقط. (تحميل اللعبة)

10. لعبة Formula 1: Warm-Up



مع الجرافيك الخرافي وسيارات السباق الرائعة، فهذه اللعبة رائعة لك، ولكن حجم اللعبة كبير نوعاً ما حيث يصل الي 443 ميجا ، ولكن جرافيك اللعبة والسيارات والمزمار مميزة جداً وتستحق التجربة. (تحميل اللعبة)

11. لعبة Soccer Tactics



قم باختيار فريق بلدك من بين 32 فريق وابدأ التحدي، فانت تعلم ما يجب عليك فعله تحديداً وهو احراز الاهداف وضرب الكرة لدخول المرمي. حجم اللعبة صغير حيث يصل الي 45 ميجا فقط. (تحميل اللعبة)

12. لعبة Passenger Train Simulator



هل قمت بقيادة قطار من قبل؟ الان اصبح يمكنك أن تقوم بذلك وتوصيل الركاب ايضاً عبر البلد، وحجم اللعبة جيد حيث يبلغ 41 ميجا فقط. (تحميل اللعبة)

13. لعبة Space Extreme Racers



القيادة في الفضاء، حيث السرعة مع التحكم ومع الجرافيك الرائع فاعتقد انك تحتاج الي الحرص. حجم اللعبة هو 20 ميجا فقط. (تحميل اللعبة)
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
13 لعبة صغيرة الحجم وجديدة للتحميل بروابط مباشرة مجاناً Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/07/2017 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: