تحميل ثيمات رسمية من مايكروسوفت جديدة مميزة جداً

في الموضوع السابق قمنا باستعراض افضل المواقع لتحميل اجدد واجمل الخلفيات لسطح المكتب بالاضافة الي استعراض ثيمات مميزة لويندوز 10 تستحق التحميل وكل هذه المواضيع هدفهما هو جعل سطح المكتب لديك وشكل الكمبيوتر بشكل عام مميز، وهذا ما يجعلني اعشق صفحة مايكروسوفت الخاصة بالثيمات الرسمية لديهم والتي هي عبارة عن ثيمات مكونه من مجموعة خلفيات تم التقاطها والتعديل عليها بواسطة مصورين محترفين مما يجعلها غاية في التميز وبذلك يصبح سطح المكتب لديك رائع ولذلك ساقوم عبر هذا الموضوع باستعراض مجموعة من هذه الثيمات الجديدة ولا تجعلها تفوتك.



1. Serbian Landscapes



عجاب وجمال صربيا في ثيم واحد من مايكروسوفت يجمع مجموعة من الخلفيات الرائعة والمميزة من عجاب وطبيعة صربيا المميزة، حيث تجمع الخلفيات بين مياة الانهار الخضراء التي تمر عبر الجبال في منظر مدهش وابداع الخالق، والخلفيات التي تظهر النسور في السماء مع تعامد ضوء الشمس. بالتأكيد وكالعادة هذه الخلفيات من مصورين محترفين في تعاون مشترك مع مايكروسوفت. (التحميل رابط مباشر)

2. Butterflies



الفراشات وجمال الوانها في ثيم واحد مقدم لكم من مايكروسوفت بخلفيات من تصوير احترافي عالي الجودة، حيث تلاقي الفراشات مع الازهار والوان كليهما الذاهية، فاعتقد أن مع 13 خلفية في هذا الثيم ستتمتع بسطح مكتب مميز جداً ومتغير. (التحميل رابط مباشر)

3. Garden Seasons



الحدائق الرائعة والفراشات والنحل والازهار واشعة الشمس المتساقطة علي الازهار، وكل ما تشاهده في الحدائق في فصل الصيف في اكثر الخلفيات ابداعاً. ولا اعتقد أن 11 خلفية هو رقم صغير بل هو كبير ومن  شأنه ان يجعل سطح المكتب لديك متجدد ومتغير بين هذه الخلفيات الابداعية. (التحميل رابط مباشر)

4. Sunny Shores



شروق الشمس والرمال والمياة ، ستأخذك حتماً هذه الخلفيات الي الاجازة الصيفية الرائعة، فهذه الخلفيات الصيفية بالفعل تستحق أن تكون علي سطح المكتب لديك خلال فترة الصيف. (التحميل رابط مباشر)

5. Pacific Northwest Birds



هل انت من عشاق الطيور؟ اذا فهذا الثيم لك تحديداً، حيث الطيور ذات الالوان الخلابة، فمن يستطيع مقاومة الوان الطيور المميزة ولمسة الطبيعة التي هي دليل قاطع علي ابداع خالق احسن كل شئ صنعا. بالتأكيد ثيم مميز لجهـازك. (التحميل رابط مباشر)
تحميل ثيمات رسمية من مايكروسوفت جديدة مميزة جداً Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/30/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. مجموعة مميزة بالفعل جزاك الله خيرا استاذ محمود

    ردحذف