افضل التطبيقات والعاب الاندرويد خلال الاسبوع [24-6-2016]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اسبوع جديد من عمر سلسلتنا لعرض افضل تطبيقات الاندرويد الاسبوعية ،والاسبوع الماضى وردت الينا العديد من الشكاوى بسبب اننا نكثر من الالعاب علي حساب التطبيقات ولهذا قد قررنا ان نزيد من التطبيقات ونقلل من العاب الاندرويد ، ولذلك سوف يكون هذا الاسبوع مختلف قليلا عن سابقه واتمنى ان تنال تطبيقات هذه الاسبوع رضاكم وسنحرص على تلبية ما تريدون دائماً. [افضل التطبيقات والعاب الاندرويد خلال الاسبوع [17-6-2016]]



1-Ice Age: Arctic Blast



هى لعبة جديده على اسم الفيلم الشهير Ice Age هى عباره عن احجار مختلفة الالوان وكل ماعليك هو ان تقوم برص الاحجار المتشابهه فى اللون حتى تقوم بجمع الثلاث نجمات وهناك اكثر من 100 مستوى بأنتظارك كما يمكنك الاتصال بالفيسبوك وتنافس اصدقائك على الصداره. ( تحميل التطبيق )

2-Jetpack Joyride



تحديث جديد للعبة التى قام بتجربتها معظم مستخدمى الاندرويد ان لم يكن جميعهم ومن لا يعرفها هى عباره عن شخص يرتدى العديد من الطائرات النفاثه المختلفة والمتعدده التى تجعله يطير بسهوله ويتخطى اشعه الليزر التى هى تكون عقاباته ولكن كلما تخطيت مسافه معينه سوف يزداد السرعة وبالتأكيد سوف يزداد الصعوبه ولكن هناك العديد من المساعدات الى تقابلها فى الطريق تقلل من السرعة والتحديث الجديد يتضمن اصلاح اخطاء كثيرة كانت موجوده فى الاصدار السابق. ( تحميل التطبيق )

3-Hay Day



هى ايضا تعتبر من اكثر الالعاب التى تمت تجربتها من على متجر جوجل بلاى بعدد اكثر من 7 مليون مستخدم للاندرويد فهى مثل لعبة المزرعة السعيده التى تعتبر اشهر لعبة على الفيس بوك ففيها ستتعلم تجهيز الأرض وستعتنى بمحاصيلك وتبادل البضائع مع الجيران والأصدقاء إنه مكان مميز حقًا حيث لا تتلف المحاصيل حتى رغم انعدام الأمطارفمشاركة المزرعة مع الحيوانات غريبة الأطوار تجعل الأمور أكثر روعه ومن التحديثات الجديده انه يمكنك طلب المحاصيل والمنتجات دون القلق من أن يسرقها أحد ايضا يمكنك ان تساعد أصدقاءك في الحي على تلبية طلباتهم واربح نقاط الخبرة واحصل على إمكانية الوصول إلى ألقاب حي حصرية وتحديثات اخرى كثيرة. ( تحميل التطبيق )

4-Dawnbringer



هى لعبة جديده طرحت على متجر جوجل بلاى وهى من نوعية العاب السيوف التى تجعلك تقاتل الوحوش الضخمة والتى ليس من السهل عليك هزيمتها الا بوجود الاسلحه القوية التى سوف تكتسبها من خلال خبرتك فى اللعبة.تحميل التطبيق )

5-InShot



هو تطبيق محرر صور وفيديو بمميزات قوية ورائعة فيمكنك من خلال التطبيق إضافة الموسيقى إلى الفيديوهات أو قص أجزاء معينة منها كذلك يوفر التطبيق العديد من الأدوات المختلفة لتحرير الصور ويمكنك ايضا إضافة نص على الفيديو والصور الفوتوغرافية. تحميل التطبيق  )

6-Inputting Plus: Ctrl + Z/F/C/V



هل يمكنك ان تتخيل انه لا يمكنك ان تقوم بأعاده نص قد حذفته دون قصد وانه يمكنك ان تقوم بقص نص بسهوله او حتى نسخه ولكن مع هذا التطبيق الرائع يمكنك فعل ذلك كله بسهولة تامه فهو تطبيق جديد وليس معروف وانصحك ان تقوم بتثبيته اذا كانت تواجهك هذه المشكله كما انه يحتوى على العديد من المميزات الاخرى التى سأتركك تتعرف عليها. ( تحميل التطبيق

7-Amazon Drive



هو تطبيق يوفر لك الدخول السهل الى ملفاتك كما يقوم بتنظيمها ويمكنك ان تقوم بحفظ الملفات المهمه فيه فهو يحافظ على هذه الملفات حتى لو كان هاتفك معطل او قد تمت سرقته اول ثلاثة شهر مجانيه ولكن بعد ذلك سيصبح التطبيق مدفوع. ( تحميل التطبيق )

8-Kamcord



تحديث جديد لهذا التطبيق الذى يوفر لك اسهل وسيلة لكى تقوم بتسجيل الفيديوهات وتقوم بمشاركتها مع اصحابك كما يمكنكم الدردشه عبره ايضا ويمكنك ان تقوموا مشاركه صور العابكم به حتى تعرفوا من هو الافضل بينكم مثل لعبة Clash of Clans وهذا التحديث قد اصلح العديد من المشاكل الى كانت موجوده فى الاصدار السابق. ( تحميل التطبيق )

9-Giphy  All the GIFS



هو تطبيق لم نقوم بذكره من قبل ولكنه تطبيق اصبح مهم الان على الفيس بوك فهو تطبيق يحتوى على GIF فكل ما عليك هو ان  تقوم بالبحث عن ما تريد وسوف تجده بكل تأكيد فهناك ايضا اضافة قد نزلت مؤخرأ على فيس بوك ماسنجر وهى اضافة GIF فيمكنك اضافة GIF مع الدردشة مع اصدقائك وهذا التطبيق سيوفر لك ماتبحث عنه. ( تحميل التطبيق )

10-Cortana



بالتأكيد جميعنا نعرف كورتانا التي تعتبر الميزه الاقوى في ويندوز 10 ومن لا يمتلك ويندوز 10 هى عباره عن مساعد صوتي في شكل صوت امرأه تسمى كورتانا تقوم بالحديث معك او تقوم بالبحث عن شىْ تريده فى الويندوز ولكن لا تستطيع ان تجده بسهوله وها هى قد اضيفت الى الاندرويد لكى تساعدنا ايضا في البحث عن الملفات والاشياء كما تقوم بتنبيهك بأمور معينه تقوم بجدولتها فى التطبيق حتى لا تنسى ان تقوم بها ، فعندما يأتى الوقت المحدد سوف تُذكرك بالنشاط الذى ستقوم به. ( تحميل التطبيق )

11-Touchless Chat



هو تطبيق يقوم بأستخدام صوتك فقط لارسال الرساله الى اصدقائك بدل الكتابه فهو يدعم جميع تطبيقات الدردشه مثل الفيس بوك ماسنجر او الواتس اب ويمكنك ايضا التحدث بشكل طبيعى دون التكلف فى شىْ فهو يقوم بفهم صوتك بسرعة شديده. ( تحميل التطبيق )

تعليقات