افضل التطبيقات والعاب الاندرويد خلال الاسبوع [17-6-2016]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اسبوع جديد ومميز من عمر سلسلتنا المتميزه التى اكتب فيها لكم عن افضل التطبيقات والالعاب خلال الاسبوع وتحديثاتها ايضا التى تطرأ على متجر جوجل بلاى ولكن هذا الاسبوع لم يطرأ الكثير من التطبيقات لذلك قد اخترنا لكم افضلها وبالطبع جميعها مجانيه فأرجوا انا تنال اعجابكم هذا الاسبوع كما فى الاسابيع الماضيه وان تقوموا بتجربتها حتى تستمتعوا بها فهى الافضل خلال الاسبوع من بين العشرات على متجر جوجل بلاى. [افضل التطبيقات والعاب الاندرويد خلال الاسبوع [10-6-2016]]



1-Age of Kings: Skyward Battle



تحديث جديد للعبه استراتيجيه ليست مشهوره ولكنها بالطبع لعبة رائعة جدا وتستحق التجربه ويمكنك بالطبع ان تبنى القلاع وتقوم بتحصينها وتقوم بتعزيز جيشك ضد غزو الاعداء ويمكنك ان تقوم بأستكشاف عوالم كثيره بأستخدام الخرائط التى تكتسبها ويمكنك ان تقوم بالتعاون مع اصدقائك وتقوموا بتوحيد جيشكم ضد الاعداء. ( تحميل التطبيق )

2-MARVEL Contest of Champions



تحديث جديد للعبة الابطال الخارقين الشهيره التى نالت على اعجاب الملايين والتى يوجد بها اكثر من 50 بطل من ابطال مارفل الخارقين فكل ماعليك هو اختيار بطلك وقم بمحاربة الابطال الاخريين ويمكنك مواجهة اشخاص من جميع اتحاء العالم ايضا ومن التحديثات الى طرأت عليها هى اضافة شخصية مارفل الجديده دكتور سترنج (Dr. Strange) فاذا لم تجربها فسوف يفوتك الكثير من المتعه. ( تحميل التطبيق )

3-Cristiano Ronaldo: Kick'n'Run




اذا كنت من عشاق كريستيانو رونالدوا اللاعب البرتغالى الاشهر فبالتأكيد هذه اللعبة ستعجبك ايضا لانها مخصصه لكل محبى هذا اللاعب الشهير فسوف تقوم بركل الكره والركض بالكره وعمل مهارات لا يستطيع فعلها سوا كريستيانو رونالدو. ( تحميل التطبيق )

4-Puzzle Adventures



هى لعبة مغامره والغاز محبوبه من قبل أكثر من 8 ملايين شخص على الفيسبوك فالان اصبحت متوفره على متجر جوجل بلاى لكى يتم تجربتها على هاتفك الاندرويد فهى عباره عن لعبة الغاز تقوم فيها بتجميع شكل معين ويوجد بها اكثر من 600 شكل مختلف سوف يجذب كل تركيزك فى تكوينه بالشكل الصحيح ويمكنك بالتأكيد الاتصال بالفيس بوك حتى تنافس اصدقائك وحل اكبر قدر من الالغاز والاشكال المختلفه. ( تحميل التطبيق )

5-PKTBALL




هى لعبه أشبه  بالتنس لكن اللعب يتم عبر تحريك الشخصيات من خلال السحب إلى مكان تواجد الكرة وتتميز اللعبة بسرعة كبيرة في اللعب لذا يجب عليك ان تقوم بتحريك الشخصية بسرعة لكى يرد الكره الى الخصم حتى لاتخسر بالتأكيد لان تضييع الكرة مرتين يؤدي إلى الخسارة وتتوفر اللعبة بعدة شخصيات يمكنك اختيار من بينهم  ويمكنك ايضا ان تلعب مع 3 لاعبيين لانها لعبة متعددة اللاعبين. ( تحميل التطبيق )

6-Zombie Frontier 3



تحديث جديد للعبة الزومبى الرائعة Zombie Frontier 3 فهى من اجمل العاب الزومبى على متجر جوجل بلاى لانها بالطبع تتميز بالاسلحه المتنوعة والكثيره بجانب الجرافيك الرائع كذلك سهولة القضاء على الزومبى بأستخدام الاسلحه ومن التحديثات الجديده هى اضافة تحدى جديد ورحله جديده واصلاح بعض الاخطاء التى كانت موجوده فى الاصدار السابق وتحديثات اخرى كثيره. ( تحميل التطبيق )

7-Dungeon Legends



هى لعبة فبها ستقود المحارب الخاص بك الى عوالم مختلفة لكى تقاتل معه الوحوش والكائنات الغريبه التى ستحاول قتلك بأى طريقة ويمكنك ان تختار له الاسلحة الكثيرة والمتنوعه من خلال خبرتك فى اللعبه فأذا كنت تفضل نوعية هذه الالعاب فهى لعبة مناسبه لك بالتأكيد. ( تحميل التطبيق )

 8-Boomerang Notifications



هو تطبيق رائع و مفيد يتيح للمستخدمين إدارة التنبيهات التى تأتينا من المواقع المختلفه بطريقة افضل ويعمل التطبيق ضمن الخلفية مع إمكانية الوصول السريع إليه ويتيح التطبيق إمكانية تعيين التنبيهات حتى تظهر في وقت لاحق ويمكنه ايضا تذكيرك بالوقت الذي تود التعامل فيه مع التنبيهات كما يمكن اختيار التطبيقات التي سيظهرها التطبيق فهو بالتأكيد رائع وذا فائده جيده لك ( تحميل التطبيق )

9-كوكباد



تحديث جديد لهذا التطبيق الرائع الذى يوفر لك اشهى وصفات الطبخ التى تعرفها و التى لا تعرفها فهو افضل تطبيق للبحث عن وصفات عربية وعالمية فهناك أكثر من 33 ألف وصفة منزليه  ومتنوعة أضافها طباخون ماهرون وهو أيضاً أفضل تطبيق لمشاركة ابتكاراتك في المطبخ مع أكبر  طباخين عرب وجاء لنا بتحديث جديد بمناسبة شهر رمضان لانه مع حلول شهر رمضان المبارك تطبيق كوكباد يقدم لكم وصفات رمضانية متنوعه لتحضير مائدة افطار شهية وسحور جديد كل يوم. ( تحميل التطبيق )

تعليقات

  1. يا أخي نريد تطبيقات مفيدة وليس العاب اكثر التطبيقات التي ذكرتها الان وسابقا العاب على الأقل العاب ذكاء او الغاز

    ردحذف
  2. فعلا نريد تطبيقات مفيدة

    ردحذف
  3. هذه ليست افضل التطبيقات لهذا الاسبوع هناك الكثير من التطبيقات الجديد اكثر افادة من اللتي وصفتها هنا

    ردحذف
  4. غير معرف6/22/2016 9:32 م

    موضوع لا يرقى إلى التطلعات للأسف و سخيف لأن معظمه ألعاب و لأن التطبيقات المختارة ليست مميزة جدا

    ردحذف

إرسال تعليق