ادوات جديدة لا تعرفها لاستخراج ترجمة الفيديو من اليوتيوب

في مواضيع سابقة بالتأكيد قمنا باستعراض طريقة تحميل الفيديو مترجم من اليوتيوب وطريقة اخري لتحميل ترجمة الفيديو من اليوتيوب ، حيث يمكنك تحميل ترجمة الفيديو من اليوتيوب لاي مقطع، واليوم لدينا ادوات اخري ربما لا تعرفها ويجب علي الجميع أن يعلم بها لانها ادوات فعالة يمكنك من خلالها تحميل ترجمة الفيديوهات من مواقع كاليوتيوب والديلي موشن ايضاً وغيرها ولكن اريد أن اوضح امر فهذه الادوات تقوم بتحميل الترجمة المرفقة من خلال موقع اليوتيوب ولكنها لا تقوم بتحميل الترجمة المدمجة مع الفيديو، بمعني اذا قام شخص بدمج ترجمة مع فيديو ورفعه علي اليوتيوب فلا يمكنك تحميل هذه الترجمة الا بتحميل الفيديو من اليوتيوب وستجد الترجمة مدمجة علي الفيديو ولكن اذا قام باضافة سكربت ترجمة من اليوتيوب فعند اذن ستحتاج الي استخدام احد هذه الادوات ودعوني ابدأ في استعراضها مباشرة.



1. اداة DownSub



يمكنك من خلال هذه الاداة ان تقوم بجلب واستخراج ترجمة الفيديوهات من اليوتيوب والديلي موشن وغيرها من مواقع مشاهدة الفيديو المختلفة والمعروفة، بالتأكيد الاداة مميزة فكل ما عليك هو اضافة رابط الفيديو الي الاداة ثم انتظر حتي يتم استخراج الترجمة وبعد ذلك يمكنك تحميل ملف الترجمة بسهولة وباللغة التي تريد من اللغات المتاحة ، وبالتأكيد ستحتاج الي تحميل الفيديو ايضاً وبعد ذلك اضافة الترجمة الي الفيديو.

2. اداة ccSubs



من خلال هذه الاداة ايضاً يمكنك من خلالها تحميل ترجمات فيديوهات اليوتيوب بسهولة ، ولكنها تعتبر محرك بحث متكامل بحيث يمكنك البحث عن ترجمة لفيديو تريد، ولكن دائماً يمكنك البحث عن فيديو باستخدام الرابط وبالتالي سيتيح لك امكانية تحميل الترجمة ايضاً وبعدة لغات، بالتأكيد الاداة تعتبر محرك بحث وستجد الكثير من الفيديوهات في الصفحة الرئيسية ولكنها مميزة ايضاً علي مستوي ترجمة والحصول علي ترجمة لاي فيديو تريد من اليوتيوب.
ادوات جديدة لا تعرفها لاستخراج ترجمة الفيديو من اليوتيوب Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/10/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. من اروع المواضيع التي رايتها شكرا لكم

    ردحذف
  2. انت متميز اشكرك علي هذا انا اسعدتني بمضوعك

    ردحذف