الحصول علي اكثر من 500 اعجاب مقابل 5 دولار فقط علي الفيسبوك

تحدثنا علي مدار عدة مواضيع علي مدار سنوات عن طرق الحصول علي اعجابات لصفحة الفيسبوك فقد بدأنا بالطرق العادية والاساسية وهذا منذُ سنوات وبعد ذلك قمنا بتطبيق طرق اكثر تقدماً للحصول علي المزيد من الاعجابات ثم قمنا بتطبيق عدة طرق اخري اكثر احترافية وهكذا حتي تم الوصول الي مرحلة لم تعد هذه الطرق تجني ثمارها وبالتالي ليس لدينا ملجأ الا الي التهيئة الصحيحة والتي تحدثنا عنها مسبقاً في موضوع زيادة نسبة وصول منشورات صفحة الفيسبوك عبر استعراض عشر طرق مميزة وهي التي نقوم باستخدامها وسنقوم باستعراض المزيد ايضاً ولكن في موضوع اخر باذن الله. ونقوم ايضاً باستخدام اعلانات الفيسبوك حيث نقوم بتوجيهه نسبة كبيرة من موارد عالم الكمبيوتر تجاه الاعلانات للوصول الي المزيد من مهووسي الكمبيوتر في كافة انحاء العالم من متحدثي اللغة العربية واريد اليوم أن اخبركم بطريقتي في التهيئة التي تمكنت من خلالها الحصول علي اكثر من 500 معجب مقابل 5 دولار بواقع اقل من 1 سنت لكل اعجاب.



اضغط علي زر الاعجاب القادم ، للاشتراك في صفحتنا علي الفيس بوك



ما اهدف اليه باستعراض هذه التجربة هو مساعدة الجميع من اصحاب الصفحات والمدونات الهادفة أن يقومون بتهيئة وتخصيص تجربتنا وفقاً لما يمكنهم القيام به، ولذلك اولاً يجب عليك الاطلاع علي الموضوعين بالاسفل لمعرفة الطريقة العامة لترويج صفحة الفيسبوك.

والان السر في الحصول علي هذا السعر القليل لكل معجب هو عبر اضافة الاهتمامات ولكن بطريقة مختلفة ، فالبعض يقوم باضافة الاهتمامات كـ "كمبيوتر، تقنية ، العاب .. الخ" وهذا الامر خاطئ لانك تقوم باستهداف من قام باضافة هذه الاهتمامات الي حسابه ولكن ما يجب عليك استهدافه حقاً عبر هذا الحقل هو الصفحات الاخري في نفس مجالك، فعلي سبيل المثال ان كنت في مجال الكمبيوتر فيجب عليك استهداف عالم الكمبيوتر وبمجرد كتابتها ستظهر لك فتقوم باختيارها وهكذا قمت باستهداف معجبي صفحة عالم الكمبيوتر وبالتالي ترتفع نسبة حصولك علي اعجابات بالمقارنة مع الوصول، فالوصول الي 10000 شخص مهتمين بالفعل بالكمبيوتر سيجعلك تحصل علي نسبة اكبر منهم.



لاحظ أن ما ذكر بالاعلي هو عامل هام ولكنه فقط عامل واحد، والعامل الثاني هو اختيار عدة دول فعلي سبيل المثال استهداف دولة واحدة كالاردن او عمان او غيرها من الدول التي تمتلك تواجد ضعيف نسبياً علي الفيسبوك سيجعل وصول الاعلان ضعيف وبالتالي عدد المعجبين ضعيف، ولكن استهداف دولة كمصر والسعودية والعراق والمغرب علي سبيل المثال سيجعل وصول الاعلان اعلي وبالتالي عدد المعجبين اكبر.

احد العوامل الاخري ايضاً هو اختيار صورة بالوان وعبارات تجذب الجميع علي الدخول الي الصفحة ويمكنك هنا ابتكار ما تريد والامر يرجع لك اولاً واخيراً وايضاً العبارة التي ستظهر اعلي صورة الاعلان هامة ويجب أن تحتوي علي يثير ذهن القارئ كعبارة انضم لنا الان والتي تحث قارئها علي القيام بفعل.

بالتأكيد الحسابات بالاعلي ستختلف من المحتوي العربي الي المحتوي الاجنبي الانجليزي تحديداً لان المنافسة اعلي ولا اعتقد انك ستحصل علي 500 اعجاب انجليزي مقابل 5 دولار باي حال من الاحوال. ولكن هذه تجربة عالم الكمبيوتر ننقلها لكم لعلها تفيدكم.
الحصول علي اكثر من 500 اعجاب مقابل 5 دولار فقط علي الفيسبوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/08/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. مع احترامي طبعا بس مش اي حد يعرف يعمل ممول انا من الناس المتخصصين في الممول وساعات بعمل لناس ممول ب5 دولار في بعض الاحيان بيجيب 13 الف لايك للصفحة الموضوع كله علي حسب خبرة اللي بيعمله مش المحتوي بتاع الصفحة والتجارب

    ردحذف