افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [32]

نقوم باستكمال سلسلتنا المميزة التي نقدمها لكم علي عالم الكمبيوتر ، ولا تنسي مراجعة موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 لتحميل افضل تطبيقات العام الماضي. والان يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً، فدعونا نبدأ في استعراضها مباشرة.



1- Police Driving In Car



هل حلمت يوما أن تكون شرطيا وتحارب الجريمة وتطارد المجرمين هذه اللعبة تسمح لك بتجربة هذا الأمر تماما كما لو كنت شرطيا حقيقى حيث أن اللعبة مصنفة ضمن ألعاب محاكاة الواقع لأنها تحاكى حياة الشرطى وهو يقود سيارتة ويطارد المجرمين. سوف تبهرك اللعبة بروعتها والتصاميم الموجودة فيها غاية فى الجمال وكلما أتممت مهمة جديدة تحصل على نقاط نستطيع شراء سيارات الشرطة الحديثة منها وتطوير عدة اشياء وتستطيع الحصول على دعم لمروحيات الشرطة لمساعدتك فى أتمام المهمة.

2- Sandstorm



أبدأ ببناء مركبة القتال الخاص بك وحارب أعدائك فى كل مرة تفوز بالقتال أبدأ بتطوير مركبتك حتى تصبح أقوى واللعبة تمتلك روسميات جيدة وممتعة وهى موجهة لعشاق ألعاب القتال والمبارزة وتصوير اللعبة جانبى حيث يتم تركيز الشاشة على مركبتك والمركبة الأخرى التى تقاتلك وبالرغم من بساطة الفكرة ألا أن اللعبة ممتعة.

3- Horse Derby



لعبة رائعة حقا وتستحق التجربة وتتمركز فكرتها حول سباق الخيول ويتوجب عليك أجتياز مراحل اللعبة الواحدة تلو الأخرى وفى كل مرحلة تفوز بها تحصل على المال الذى من خلاله تستطيع شراء خيول أخرى أفضل لتخوض بها السباقات واللعبة 3D وتحتوى على رسوميات رائعة وطريقة تحرك الأحصنة والشخصية داخل اللعبة واقعية ألى حد ما.

4- Hola Games



هو تطبيق لتجربة ولعب الألعاب على الشبكة حيث يمكنك التمتع بأكثر من 100 لعبة عند تثبيت التطبيق ويتم تحديث التطبيق بشكل دورى ويتم أطلاق ألعاب جديدة كل أسبوع ويتم أعلامك بكافة الألعاب الجديدة حتى تستطيع تجربتها ولا يتطلب لعب الألعاب داخل التطبيق ألى وجود أنترنت فأن التطبيق يحتاج الانترنت فقط لتنزيل الألعاب.

5- Train Simulator Super Fast



هل تريد تجربة قيادة قطار؟ فاذا كان جوابك نعم فأنت فى المكان الصحيح فهذه اللعبة تسمح لك بقيادة القطار بل وأنواع عديدة من القطارات وفى أماكن ومدن مختلفة ولكن يجب عليك القيادة وفق التعليمات والسرعة المحددة لك حتى لا تقع الحوادث وتتكون اللعبة من مستويات مختلفة يجب عليك أجتيازها واللعبة وجدتها ممتعة خلال تجربتى لها حيث أنى أفضل هذا النوع من الألعاب.

6- OS9 Launcher



لكل عشاق نظام التشغيل IOS وخصوصا الأصدار 9 هذا التطبيق مناسب لك حيث يعمل التطبيق على تحويل شكل الأندرويد ال الشكل الخاص بنظام IOS9 ويتميز هذا التطبيق بالجودة العالية وتقريبا سوف تحصل على نفس شكل نظام أبل حيث لن يكون هناك أختلافات فى التصميم ويتميز أيضا بصغر حجمة فهو لا يتعدى 1.1M ويعمل بسرعة وسلاسة.

7- Swing



هذه اللعبة على الرغم من بساطة تصاميمها وبساطة الفكرة أيضا ألا أنها أمتعتنى كثيرا وهى تتطلب منك التركيز والتقدير الجيد للمسافات وتتمركز فكرة اللعبة حول القفز من الأعلى والنزول على المكان الصحيح المحدد لك والقفز يكون عن طريق الحبل ويجب عليك تقدير المسافة جيدا حتى تستطيع القفز بسلام والحصول على النقاط واللعبة مصممة بطريقة الفلات ديزاين والتى تعتبر من أجمل طرق التصميم.

8- 2 Cars



هى لعبة سيارات ولكن ليست لعبة سيارات أعتيادية أو كألعاب السيارات الأخرى حيث أن المهمات فى هذه اللعبة بسيطة للغاية وفى نفس الوقت تتطلب تركيز عالى جدا لأنه وببساطة أنت تتحكم فى سياراتان فى نفس الوقت ويجب عليك المحافظة عليهما من التصادم وأيضا يجب عليك الحصول على النقاط التى تكون على الطريق كل هذا فى وقت واحد وتصاميم اللعبة بنفس طريقة تصميم اللعبة السابقة وهى الفلات ديزاين.

9- HelloTalk



لا شك بأن التحدث والمخاطبة أسلوب مفيد جدا فى تعلم لغة جديدة حيث ستزيد خبرتك ومفاهيمك حول اللغة التى تتعلمها هذا ما يفعلة تطبيق HelloTalk فهو يفتح لك المجال للدردشة مع أشخاص من متحدثين اللغة التى تريد تعلمها وبذلك تزيد مجموع كلماتك وخبرتك فى هذه اللغة وأنصح كل من يتعلم لغة جديدة بهذا التطبيق لزيادة الخبرة والمعرفة حول لغتهم الجديدة.

10- Emoji Keyboard Cute Emoticons



هذا التطبيق هو عبارة عن كيبورد أحترافية لجهازك الأندرويد يوجد بها مميزات كثيرة ويمكنك الاعتماد عليها ككيبورد أساسى لجهازك وهى ليست للكتابة فقط حيث تقوم بأضافة مجموعة من الرموز التعبيرية الى لوحة المفاتيح الخاصة بك وتتكون الرموز داخل التطبيق من حزم تستطيع تثبيت الحزمة التى تريد وتستطيع تثبيت اكثر من حزمة فى وقت واحد وتتميز الرموز الموجودة فى هذا التطبيق بأنها معبرة وعالية الجودة ويمكنك أيضا تخصيص خلفية للكيبورد وخصائص أخرى رائعة.
افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [32] Reviewed by Tarek Yehia on 2/05/2016 Rating: 5

هناك تعليق واحد: