افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [31]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قد بدأ المدون المميز عمرو محمد هذه السلسلة والان اقوم هذا الاسبوع بتقديمها واستكمالها، ولا تنسي مراجعة موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 لتحميل افضل تطبيقات العام الماضي. والان دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً، فدعونا نبدأ في استعراضها مباشرة.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



Guardian Stone : Second War -1



انضم كمحارب فريد لتنضم الى المعركة الملحمية القاتلة وتخوض رحلة فى عالم الخيال الواسع لاكتشاف الاحجار وجمعها وحارب للحصول عليها وقم بخوض معارك ضارية وإطلاق العنان لقوى شرسة مع العشرات من صلاحيات فريدة من نوعها. ( تثبيت اللعبة )

Hero Forces: Free Shooter Game -2



اذا كنت بارعا فى التصويب فما عليك الا بتجربة هذة اللعبة فهى تعتبر امتحان حقيقى لك حتى ترى مدى براعتك فى التصويب ويمكن اختيار سلاحك المفضل من خلال قتل اكبر عدد من الاعداء فهى بالتأكيد لعبة تصويب جديدة مميزه. ( تثبيت اللعبة )

3. Semper - تعلم المفردات مجاناً



تعلم لغة جديدة دون اضاعة ساعات طويلة فى دراسة المفردات فهذا التطبيق يتيح لك فرصة التعلم بطريقة مسلية حتي لا تشعر بالملل ويقدم ايضا الغاز تعليمية قصيرة حتى يستغل الوقت الضائع فى يومك فهو يستخدم خوارزمية تمكنة من تعديل تكرار الالغاز ليزيد من امكانية وفعالية التعليم لكل مستخدم. ( تثبيت التطبيق

File Explorer -4



اصدار اخر جديد رائع بواجهة جديدة ومميزة من تطبيق ادارة ملفات ونقلها وجعلها مرتبة، حيث يسمح لك هذا الاصدار أن تقوم بسحب وإفلات مجلدات بأكملها الي الهاتف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر واي فاي. ( تثبيت التطبيق )

DabKick -5



DabKick يمكنك من مشاهدة الفيديو وعرض الصور مع الأصدقاء أثناء الدردشة والتفاعل على الهواء مباشرة وعرض الصور من الهاتف الخاص بك على شبكة الإنترنت، والتقاط الصور ، ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب جنبا إلى جنب مع صديقك، في حين أن جميع الدردشة والتفاعل على الهواء مباشرة. ( تثبيت التطبيق )

Morning Kit - Smart Alarm -6



هل مللت من التنبيه الاعتيادى اذا كانت الاجابة نعم فعليك بتجربة هذا التطبيق الذى يتيح التنبيه الذكي لك ويقوم بعرض كافة المعلومات الهامة التي تحتاج لتبدأ يومك ،ويمكنك أن ترى بسرعة الجدول الزمني الخاص بك وحالة الطقس اليوم، وعناوين الأخبار، والوقت في جميع أنحاء العالم، وأسعار الصرف، وأكثر من ذلك بكثير، كل ذلك فى تطبيق واحد ! ( تثبيت التطبيق )

Sandstorm: Pirate Wars -7



وحشية المعارك في الوقت الحقيقي. الأسلحة الفتاكة. سفن قوية. القراصنة لا ترحم. . هل ستبقى على قيد الحياة؟ عاصفة رملية من القراصنة تجلب الحروب وينبغي عليك أن تثبت المهارات واستراتيجية في معارك لتظهر للجميع أنك أشرس وأذكى. ( تثبيت اللعبة )

WordWise by Memorado -8



هى لعبة تحتاج الى قوة ملاحظة عالية بالاضافة الي ثقافة انجليزية لكى تقوم بحل الالغاز والتى هى عبارة عن ايجاد كلمة باللغة الانجليزية لكى تستطيع الانتقال الى المستوى الاعلى وكل مستوى يتطب قدرة على التركيز اكثر فهى لعبة لتسلية وقتك. ( تثبيت اللعبة )

War of Nations: PvP Domination -9



هى لعبة استراتيجية رائعة وفيها يمكنك وضع خطط لكي تقود جيشك الى الفوز فى المعركة وتحصين القلاع ورفع مستوى الجيش وتشكيل تحالفات قوية لنشر تكتيكات المعركة المدمرة. فهل لديك ما يلزم لتصبح العقل المدبر للحرب؟ ( تثبيت اللعبة )

Gogobot - City & Travel Guide -10



يساعدك على اكتشاف أفضل واحدث والمطاعم والمعالم السياحية والفنادق، وبالقرب منك أو البعيده عنك ليتيح لك اكتشاف الامكان التى ترغب فى زيارتها بسهولة دون تعب. ( تثبيت التطبيق )

مواضيع السلسلة السابقة

تعليقات

  1. انتوا مش لاقيين حاجه حلوه فبتعملوا اي حاجه

    ردحذف

إرسال تعليق