افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [29]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في البداية لا تنسي مراجعة موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 لتحميل افضل تطبيقات العام الماضي. والان دعونا نبدأ  لنواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً. ولكن هذا الاسبوع لم نستطع الاكتفاء بـ 10 تطبيقات فقط بل نقوم باستعراض اكثر من ذلك ،فدعونا نبدأ في استعراضها مباشرة.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) Google Play Books



وأخيرا خدمة الكتب والروايات من جوجل أصبحت متوفرة فى معظم البلاد العربيه ومن ضمنها مصر حيث أصبح بامكانك الان شراء الكتب والروايات باللغه العربيه والانجليزية ويوجد فى التطبيق كتب مجانيه وكتب مدفوعه يمكنك شرائها وفى حاله شراء كتاب ولم يعجبك توجد خاصية ارجاع الكتاب واسترداد ثمنه مره اخرى .مع العلم ان التطبيق ستجده على هاتفك تلقائيا خلال الايام المقبله دون تحميل. ( تحميل التطبيق )

(2) Google Now Launcher



تحديث جديد لتطبيق الانشر الرسمى من جوجل ومتوقع صدوره خلال الايام المقبلة بالعديد من المميزات الجديدة من ضمنها دعم قائمة عرض التطبيقات الأفقيه بشكل مميز جدا حيث لم تكن مفعلة للمستخدمين من قبل وايضا ميزة تخصيص حجم الايقونات حيث سيقوم التطبيق الان بجعل جميع ايقونات التطبيقات متماثلة فى الحجم بحيث لا يكون فى الشاشه ايقونه تطبيق كبيرة واخرى صغيره بل سيكون الجميع بحجم واحد. ( تحميل التطبيق )

(3) Netflix



خدمة جديدة تدعم معظم البلدان العربية الان وهى مختصة بعرض الأفلام والمسلسلات ومتوفر الترجمه العربية ايضا ويمكنك بعد الاشتراك فيها عرض المحتوى على هاتفك او على التلفاز ايضا او على الكمبيوتر من الموقع الخاص بها .يمكنك الاشتراك شهر مجانا واذا اردت الاستمرار بعدها سيكلفك 8 دولار شهريا. ( تحميل التطبيق )

(4) Restaurant Picker



تطبيق جديد يوفر لك معلومات شاملة حول المطاعم القريبة منك حيث سيكون مفيد لك فى حالة كنت من الأشخاص التى تحب تجربة المطاعم والاماكن الجديدة بشكل دائم كما يمكنك التطبيق من ترتيب المطاعم المتوفرة حسب تقييم المستخدمين لها بحيث تحصل على أفضل الاماكن حسب اراء الناس كما يمكنك البحث داخل المطاعم بحسب نوع الوجبات والطعام الذى يقدمة المطعم للزبائن. ( تحميل التطبيق )

(5) Fitness Tracking



تطبيق التتبع الرياضى الشهير من جوجل والذى حصل على تحديث رائع أضاف عدة مميزات جديدة وتحسينات حيث يقوم التطبيق بتتبع خطوات المشى والجرى وركوب الدراجات واغلب الرياضات الاخرى مع عرض تقرير كامل لك عن السعرات الحرارية التى تم حرقها اثناء ممارسة الرياضة واصبح الان يدعم نظام الاندرويد وير الخاص بالسعات الذكية ليصبح بامكانك تفعيل بدء تسجيل النشاط من الساعه مباشرة دون الحاجة الى الدخول الى التطبيق اولا. ( تحميل التطبيق )

(6) Human



تطبيق جديد لتتبع النشاط الرياضى مثل تطبيق جوجل السابق ولكن يقدم مميزات أكثر من ناحية عرض المعلومات الصحيه الخاصة بك مقارنة مع الاشخاص المماثلين لك فى الفئة العمرية وباقى المميزات متوفرة ايضا مثل تسجيل النشاط الرياضى والخطوات والسعرات الحرارية وباقى المميزات المعروفة. ( تحميل التطبيق )

(7) Random Numbers



تطبيق مخصص لعرض أرقام عشوائية يمكنك استخدامة فى حالة كنت محتار بين الاختيار بين اكثر من شئ او استخدامه للمزاح مع الاصدقاء حيث يقوم التطبيق بنفس فكرة حجر النرد المستخدم فى الالعاب. ( تحميل التطبيق )

(8) Worms 4



وأخيرا تم اطلاق النسخه الرابعه من لعبة Worms الشهيرة للهواتف والتى كانت متوفرة للحواسيب منذ فترة ويتضمن الاصدار الجديد امكانية ادخال اسلحة جديدة والحصول على تحديثات للاسلحة المتوفرة لديك بالاضافة الى امكانية اللعب الجماعى مع لاعبين من اى مكان فى العالم كما تم اضافة 80 مهمة قتالية الى اسلوب اللعب المنفرد .لعبة رائعه وتستحق التجربة. ( تحميل التطبيق )

(9) Ankommen



تطبيق جديد تم اطلاقه من الحكومة الالمانية لمساعدة اللاجئين فى محاولة الاندماج فى المانيا بشكل سريع ويوفر التطبيق العرض باكثر من لغة من بينها العربية والفارسية حيث يقوم التطبيق بمحاولة تعليم اللغة الالمانية وعرض معلومات عن كيفية التقدم باللجوء او الهجرة بالاضافة الى عرض بعض قيم وعادات المجتمع الالمانى كما يمكن استخدام التطبيق بشكل كامل دون الحاجة الى وجود اتصال بالانترنت. ( تحميل التطبيق )

(10) Maps



تطبيق الخرائط الشهير من جوجل والذى حصل على تحديث جديد أضاف عدة مميزات مثل وضع القيادة والذى يسمح لك باستكمال القيام باى عمل على الهاتف اثناء القيادة كما اصبح يوفر طريقة عرض جديدة للوجهة المستخدمة مثل عرض تحديثات عن حركة المرور والوقت المقدر للوصول الى المكان المستهدف. ( تحميل التطبيق )

(11) Facebook Mentions



تطبيق جديد من فيسبوك موجه للمشاهير واصحاب الصفحات الموثقة لاضافة خاصية البث المباشر واتاحة الاسئله للمتابعين لهم والرد عليها مباشرة بعد ان كان التطبيق متاحا داخل امريكا فقط حيث اصبح الان ممكن استخدامه من اى مكان مباشرة. ( تحميل التطبيق )

(12) Metal Gear Rising



لعبة مميزة صدرت لاول مرة لاجهزة البلاى ستشين والاكس بوكس والحواسيب ثم صدرت الان للاندرويد حيث تتميز بجيرافيك رائع جدا ومميزات مثل العاب الكمبيوتر ولكن توجد مشكله حيث ان اللعبه تطلب مساحة لتثبيتها حوالى 5.5 جيجا بالاضافة الى انها مدفوعة وليست مجانية وسعرها غالى جدا مقارنة باى لعبه اخرى ولكن يمكن الحصول على نسخه مجانية منها من مواقع تحميل الالعاب الكثيرة. ( تحميل التطبيق )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد.. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد. يمكنك التواصل معي علي حساب الفيسبوك الخاص بي.

تعليقات

إرسال تعليق