افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [28]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في البداية لا تنسي مراجعة موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 لتحميل افضل تطبيقات العام الماضي. والان دعونا نبدأ نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً. والان دعونا نبدأ في استعراض تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) تابع



تطبيق عربى جديد لمتابعة الاخبار فى مصر ومعظم البلاد العربية وحصل على تحديثات كثيرة مثل امكانية حفظ الاخبار والمقالات لقرائتها لاحقا ويمكنك اولا اختيار مصادر الاخبار التى تريدها ويحتوى التطبيق على معظم مواقع الاخبار والجرائد بشكل رائع كما يدعم التطبيق منصة Android TV ويحتوى على قوائم بالاخبار الاكثر مشاهدة والاخبار التى تحتوى على فيديوهات وغيره. ( التحميل )

(2) Wi-Fi Finder



تطبيق مميز جدا اذا كنت تحب البقاء متصلا بشبكة الوايفاى دائما فهو يوفر عليك مهمة فتح الاعدادات والبحث عن الشبكات المتاحة كل فتره فيقوم التطبيق بالبحث عن الشبكات التى يمكنك الاتصال بها ويمكنك البحث فى اى مكان عبر الخريطة فقط وايضا يقوم باعطائك تقرير عن حالة الشبكة التى تقوم بالاتصال بها فى حالة اذا كانت غير محميه بشكل كافى لكى تقوم بزيادة تأمين شبكتك. ( التحميل )

(3) Telegram



تحديث جديد لتطبيق المحادثه الشهير جدا يقدم عدد من المميزات مثل تسريع التعامل مع الصور المتحركة فى التطبيق حيث اصبحت اسرع ب 20 مره من السابق وايضا بعد التحديث اصبح بامكانك تضمين حسابات البرمجيات الروبوتيه Bots اثناء المحادثه مع اى شخص فمثلا يوجد حساب Bot باسم @gif: فيمكنك فقط كتابة اسم الحساب وسيقوم بعرض الصور المتاحه به وهكذا. ( التحميل )

(4) Messenger



تحديث جديد لتطبيق الرسائل من الفيسبوك الرائع جدا ويقدم التحديث العديد من المميزات والتحسينات على اداء التطبيق الى جانب دعم امكانية تغيير الوان المحادثات فى الطرفين وتغيير زر اللايك اذا كان لا يعجبك والكثير من المميزات الاخرى واصبح اسرع بكثير من السابق اثناء الاستخدام المطول. ( التحميل )

(5) TED



تطبيق الموقع الرائع للمعرفة والافكار التى تستحق الانتشار فعلا. تطبيق مميز جدا ويحتوى على الكثير من الفيديوهات الرائعه والمفيدة اكثر من تطبيقات التواصل والدردشة الاخرى فيمكنك مشاهدة فيديو واحد على الاقل يوميا فى اى مجال من المجالات التى تفضلها ويحتوى ايضا على ترجمة باللغه العربيه بشكل كامل. ( التحميل )

(6) BlindTool



تطبيق بفكرة جديدة ومميزة حيث يستهدف مساعدة فاقدى البصر حيث يقوم بتحديد طبيعة الاشياء الموجودة امام الهاتف والبعد المتوقع بينهما ويقوم بالاهتزاز على حسب المسافة بين الهاتف والشئ المقابل ويقول مطور التطبيق انه يعتمد على خوارزميات الإبصار الحاسوبي والشبكات العصبونية لمعرفة وتحديد العنصر المقابل للهاتف ثم البحث عنه فى قاعدة بيانات التطبيق. ( التحميل )

(7) Clipboard Actions



تطبيق جديد ورائع جدا يقوم بالكثير من الاعمال استنادا الى نسخ النصوص فقط وعبر مكان واحد فقط وهو شريط الاشعارات فى الاعلى حيث يمكنك تحميل الملفات ومشاركة اى شئ عبر التطبيقات وايضا تحويل العملات واختصار الروابط والترجمة وارسال الرسائل والاتصال والكثير من المميزات الاخرى. ( التحميل )

(8) AccuWeather



تطبيق متابعة الطقس الرائع والذى حصل على تحديثات جديدة فقد تم تغيير التصميم بالكامل بالاضافة الى دعم المزيد من المميزات الجديدة مثل تقارير عن استقرار حالة الطقس فى منطقتك لساعتين مقبلتين او اكثر ومتابعة احدث الظروف الجوية دقيقه بدقيقه مباشرة الى جانب تحسينات على اداء التطبيق عامة. ( التحميل )

(9) aa 2



لعبه رائعه تعتمد على اطلاق الكرات الصغيره على الكرة الكبيرة ولكن اذا لمست واحدة من الكرات السابقه ستخسر وعليك اعادة اللعبه من البداية مره اخرى. لعبه مميزه وتحتاج الى تركيز ودقة الى جانب احتوائها على مؤثرات صوتيه مميزة. ( التحميل )

(10) Life on the Line



لعبة رائعه جدا واعجبتنى بشكل شخصى مؤخرا حيث تعتمد على التركيز وتثبيت اصبعك على الشاشه لتوجيه الكره البيضاء يمينا ويسارا لتفادى العوائق الموجودة مع المحافظة على السير على الخط ومحاولة تجميع النقط البيضاء للوصول الى المراحل المتقدمة. لعبة رائعه وانصحك بتجربتها فورا. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد.. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد. يمكنك التواصل معي علي حساب الفيسبوك الخاص بي.

تعليقات

إرسال تعليق