افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [27]

وينتهي عام ويأتي عام جديد 2016 ، وننصحكم اعزائي الا يفوتكم موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 ، حيث التطبيقات المميزة في العام الماضي، والان دعونا نبدأ هذا العام بالتطبيقات الجديدة لهذا الاسبوع ونستكمل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً. والان دعونا نبدأ في استعراض تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) Calm



تطبيق مميز يدعوك الى الاسترخاء والهدوء والتأمل وتعديل مواقيت النوم للحصول على عقل صافى بالاضافة الى موسيقى هادئة للاسترخاء .اذا كنت من محبى الهدوء فبالتأكيد سيعجبك هذا التطبيق وستقوم باستخدامه اكثر من مره. ( التحميل )

(2) Music Volume EQ



تطبيق رائع جدا يمكنك من التحكم فى درجة الصوت على هاتفك حيث كل ما عليك بعد تثبيت التطبيق على هاتفك هو تشغيل اى ملف صوتى او موسيقى ثم فتح التطبيق وستجد اكثر من درجة وطريقة للتحكم فى الصوت بشكل دقيق والتطبيق يعمل جيدا ولكن يجب عدم الافراط فى زيادة الصوت به. ( التحميل )

(3) Phone Tester



تطبيق رائع جدا يمكنك من اختبار كل شئ فى هاتفك ويعلمك اذا كانت توجد مشكله فى اى جزء مثل البطاريه او اللمس فى شاشه الهاتف او الحساسات الخارجية او الذاكرة والشبكة اللاسلكية ودقة الكاميرا واى شئ اخر فى الهاتف ويعطيك تقرير كامل وايضا جميع المعلومات عن القطع الداخليه والامكانيات لهاتفك بشكل سريع جدا. ( التحميل )

(4) Opera Max



تطبيق مميز جدا لتصفح الانترنت مع خفض استهلاك الباقه الى اقصى درجة ممكنه .حيث يمكنك تقليل استهلاك باقة الانترنت او الوايفاى ايضا حيث اذا كنت تتصل مع شبكة ذات سرعة منخفضة فيمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع لتوفير استهلاك الباقه بشكل كبير. ( التحميل )

(5) Connections



تطبيق جديد بفكرة جديدة ومفيدة حيث يمكنك من اضافة اى ملاحظات تود كتابتها اثناء اجراء اى مكالمة . فى كثير من الاحيان اثناء اجراء اتصال مثلا تود كتابه رقم هاتف او معلومات او اى شئ اثناء المكالمة كما يقوم التطبيق بادارة مهام الاتصال فى اوقات مختلفه والتذكير بالاتصالات والكثير من المميزات الاخرى. ( التحميل )

(6) Starlike



اذا كان لديك حساب فى جميع مواقع التواصل المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيره فبالتأكيد تشعر بالملل من فتح كل تطبيق لوحدة لمتابعه ما به ثم التوجه الى التطبيق الاخر وهكذا ولكن يمكنك استخدام هذا التطبيق الذى يمكنك من متابعه جميع حسابات التواصل الاجتماعى من مكان واحد فقط. ( التحميل )

(7) Video Camare Espia



تطبيق للتسجيل بالكاميرا الاماميه او الخلفيه بالفيديو ودون ان يشعر بك اى حد والشاشه مطفأه وبجودة عاليه جدا ودون ظهور اى شئ على الشاشه كما يمكنك من تشغيل اى تطبيق او لعبه اثناء التسجيل وبشكل طبيعى جدا كما يمكنك من اجراء واستقبال المكالمات ايضا تطبيق جيد اذا كنت تريد التصوير دون علم أحد. ( التحميل )

(8) Viber Wink



تطبيق جديد من شركة فايبر لمحاولة منافسه شعبية تطبيق سناب شات الشهير جدا حيث يسمح لك التطبيق الجديد بارسال صور ومفاطع فيديو لمدة زمنيه محددة ويوجد خيار عدم تحديد وقت للرساله وبهذا تبقى لدى المستقبل دائما ويجب العلم بان التطبيق لا يعمل وحده بل يتطلب وجود تطبيق فايبر الاساسى اولا. ( التحميل )

(9) ML Manager



تطبيق جديد بتصميم الماتيرال الرائع حيث يمكنك استخدامه للحصول على ملفات APK مباشرة من التطبيقات والالعاب المثبته على هاتفك وايضا يمكنك ارسالها الى اى شخص ويمكنك حذف تثبيت التطبيقات مباشرة من التطبيق دون الحاجة الى الاعدادت الاساسية كما انه لا يحتاج الى صلاحيات الروت للعمل. ( التحميل )

(10) ختمة



تطبيق رائع جدا ليذكرك بقرائة ورد من القران يوميا حيث يمكنك اختيار ورد يوميى ليقوم التطبيق بتذكيرك به يوميا كما يحتوى على مصحف كامل لقرائة الورد منه ويمكنك مشاركة الورد اليومى مع اصدقائك على فيسبوك لتشجعيهم على قرائة جزء بسيط يوميا. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد.. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.
افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [27] Reviewed by Guest blogger on 1/01/2016 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

ليست هناك تعليقات: