افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [24]

هذا الاسبوع يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة حيث نقوم باستعراضها اليوم عبر هذا الموضوع الاسبوعي المتجدد لعرض افضل تطبيقات والعاب اندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما. فلم يكن هذا الاسبوع حافل بالتطبيقات الجديدة فقط بل ايضاً بالتطبيقات الشهيرة المحدثة التي تم اضافة خواص ومميزات جديدة لها وتحديثات. والان دعونا نبدأ في استعراض تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد


(1) Google Authenticator


وأخيرا حصل هذا التطبيق القديم من جوجل على تحديث جديد بتصميم الماتيريال ودعم ساعات اندرويد وير ولمن لا يعرف هذا التطبيق فهو يعتبر اول تطبيق اتاح امكانية حماية الحسابات المختلفه عبر التحقق بخطوتين والتى انتشرت الان حيث يقوم بتوليد رموز معينه فى كل مره تريده ولتأمين حساباتك بشكل فعال. ( التحميل )

(2) Chrome Browser


تطبيق التصفح من جوجل الغنى عن التعريف والذى صدر له تحديث جديد اتاح طريقة جديدة لتوفير  البيانات عبر التحكم فى حجب ظهور الصور اثناء التصفح حيث اذا كنت تتصفح عبر انترنت بطئ سيقوم المتصفح تلقائيا بحجب بعض الصور والذى سيؤدى الى تسريع التصفح بنسبه تصل الى 70% وايضا الى خفض البيانات. ( التحميل )

(3) Storehouse


تطبيق جديد لعرض الصور وترتيبها حيث يتيح لك تحديد الصور ومقاطع الفيديو التى تريد ارسالها الى اى شخص وسيقوم بانشاء صفحة واحدة بتصميم مميز وجميل وتحتوى على الصور والفيديوهات التى قمت باختيارها ويمكنك من ارسالها عبر الايميل او اى تطبيق اخر او وضعها فى المنتديات او المواقع كما تريد. ( التحميل )

(4) Arts & Culture


اذا كنت من محبى الاعمال الفنيه والمتاحف فيمكنك تجربة هذا التطبيق والذى يقوم بعرض الاف من الاعمال الفنيه واليدويه واللوحات فى اكثر من 850 متحف حول العالم كما يتيح لك التجول فى المتاحف والاماكن الاثريه بتقينة 360 درجة التى تشعرك انك داخل المكان بالفعل كما يتيح اللوحات بادق التفاصيل. ( التحميل )

(5) Adobe Photoshop Lightroom


تطبيق الفوتوشوب المميز بعد التحديث الاخير والذى يمكنك من التعديل على الصور وانشاء صور وخلفيات رائعه جدا مع الكثير من الاعدادات والتعديلات المتاحه كما يمكنك مشاركة الصور مع اى تطبيق اخر ويمكنك ربط التطبيق بنسخة الويندوز فى حالة اردت استكمال العمل على تصميم بينهما ولكن التطبيق يتطلب حساب فى Adobe اولا. ( التحميل )

(6) LinkedIn


تطبيق موقع لينكد ان الشهير والذى حصل على تحديث جديد والذى يمكنك من سهولة البحث عن الاشخاص وانشاء شبكتك الاحترافيه للعمل وانشاء سيرة ذاتيه احترافيه ومتابعة الشركات والاشخاص والوظائف فى اى وقت. ( التحميل )

(7) OpenSooq


تطبيق موقع السوق المفتوح والذى يتيح لك البيع والشراء بشكل مجانى وبدون اى رسوم وذلك عبر وضع اعلانات كما تريد للعقارات والسيارات والهواتف والاجهزة المنزلية واى شئ اخر كما يدعم جميع الدول العربيه كما يتميز بالسهولة فى البحث او انشاء اعلان ويوجد فريق خدمة العملاء يمكنك مراسلتهم. ( التحميل )

(8) IP Tools


تطبيق مميز جدا يتيح لك الكثير من الخيارات للتحكم فى شبكة الانترنت الخاصه بك ويعطيك الكثير من المعلومات عن الاشخاص والاجهزة المتصله بالاضافة الى بيانات عن موقع الجهاز المتصل وامكانية مراقبة اجهزة معينه على الشبكة وتحديد اذا كانت شبكتك مخترقه ام لا. ( التحميل )

(9) ZigZag


لعبة تحتاج الى تركيز ودقة لضمان الفوز لتبقى على الطريق وعدم سقوط الكره الى الاسفل .كما تحتوى على الكثير من المراحل والطرق المختلفه وتعتبر من الالعاب البسيطة ولكن ليست سهله كما تبدوا واقترح عليك تجربتها اولا. ( التحميل )

(10) Roll the Ball


لعبه رائعه جدا حيث عليك اعادة ترتيب القطع بحيث يكون هناك طريق لاخراج الكره من الممر وتحتوى على الاف المراحل ولا يوجد وقت معين بل يمكنك التفكير واللعب كما تريد بالاضافه الى يمكنك مشاركة المرحله الى وصلت اليها مع اصدقائك عبر اى تطبيق اخر .لعبه ممتعه جدا انصح بتجربتها. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.
افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [24] Reviewed by Guest blogger on 12/11/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

ليست هناك تعليقات: