برنامج BlueStacks بالاصدار الثاني والكثير من المميزات الجديدة

برنامج BlueStacks بالتأكيد هو احد اشهر برامج الكمبيوتر علي الاطلاق حيث انه يعمل علي تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر وهو الافضل في هذه المهمة علي الرغم من ان هناك برامج اخري تنافسه كـ برنامج Droid4X و برنامج Andy و برنامج Windroy و برنامج AMIDuOS وبرنامج Nox app player ولكن هو الاكثر احترافية من بينهم كما انه مجاني تماماً. وقد تم اطلاق النسخة الثانية من البرنامج بمميزات وتصميم وشكل مختلف تماماً بالاضافة الي احد المميزات التي لطالما ارادها مستخدمي البرنامج وهي ميزة تشغيل اكثر من تطبيق في نفس الوقت معاً. وسنقوم عبر هذا الموضوع باستعراض مميزات البرنامج الجديدة وتجربتنا معه كامله.


بعد أن وصل الي 100 مليون مستخدم. الاصدار الثاني من برنامج BlueStacks اصبح متاح للجميع للتحميل ، حيث يحتوي علي شكل وتصميم مختلف، بالاضافة الي امكانيات ومميزات جديدة لعل ابرزها هو امكانية تشغيل اكثر من تطبيق معاً في وقت واحد ، فيمكنك المراسلة علي الواتس اب وانت تلعب Angry Birds ولا مانع من تصفح الفيسبوك ايضاً. فالشكل اصبح عبارة عن متصفح حيث يحتوي علي نوافذ بالاعلي وشريط جانبي يسهل تطبيق اعدادات مباشرة او رفع مستوي الصوت او غيرها من الوظائف.  ( التحميل )


لتثبيت هذه النسخة ستحتاج الي ازالة النسخة لديك وتحميل هذه النسخة والتي لا يبلغ حجمها الـ 280 ميجا ، حيث انها يتم تثبيتها اوفلاين بدون انترنت علي عكس النسخة السابقة وبذلك لن يحدث معك مشاكل التثبيت المعهودة من انقطاع الانترنت وغيرها. البرنامج يعمل علي ويندوز اكس بي واعلي ويعمل علي 2 جيجا رام ويحتاج الي مساحة فارغة علي القرص 4 جيجا لتخزين الالعاب والتطبيقات ويجب تحديث تعريف كرت الشاشة علي جهازك حتي يعمل بدون مشاكل.

بالتاكيد تنظيم التطبيقات اصبح افضل وايضاً البرنامج اصبح اسرع في التعامل، ولاحظ ايضاً أن الشركة عملت علي تطوير وتحسين اداء الالعاب والتطبيقات التي ورد لها الكثير من المشاكل عليها في الاستخدام وايضاً المشاكل التي حدثت للمستخدمين مع  البرنامج.
برنامج BlueStacks بالاصدار الثاني والكثير من المميزات الجديدة Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/06/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 8 تعليقات:

  1. ممكن رابط التحميل

    ردحذف
    الردود
    1. اضغط علي كلمة التحميل بداخل الموضوع اخي.

      حذف
  2. ممكن ياغالى اتواصل معاك لكام استفسار عايزه منك اتمنى متتجهلش الطلب :)

    ردحذف
    الردود
    1. ضع استفسارتك في تعليق اخي احمد وساقوم بالاجابة عليك باذن الله.

      حذف
  3. شكرا كتير الك اخي محمود

    ردحذف
  4. فعلا شعار المدونه بيدل ع انو حقيقي نهتم بكل ما هوجديد ربنا معاكوا يا احلا ناس

    ردحذف
  5. السلام عليكم أخي كيف أقوم بتحديث كارة الشاشة لديا للحاسوب PC نضام XP

    ردحذف
  6. لدى كارت شاشة انتل ونسخة 10 ومش عارف احدثة

    ردحذف