تحميل اي فيلم عربي تريد عبر اليوتيوب او Dailymotion

ان كنتم تتذكرون موضوعنا السابق حول قناة اليوتيوب الرسمية التي تضم اكثر من 1500 فيلم ، وبشكل عام فالجميع يعلم أن القنوات التلفزيونية التي تعرض الافلام العربية تقوم برفعها علي اليوتيوب ولديهم تصريح بذلك، وبالتأكيد اصبحنا جميعاً نشاهدها عبر اليوتيوب مباشرة ولكن ماذا عن اصحاب الانترنت الضعيف او من يريد الاحتفاظ بالفيلم علي جهازه، الامر بسيط للغاية تستطيع تحميل الفيلم من اليوتيوب مباشرة او من موقع Dailymotion والذي اصبح يحتوي علي اغلب الافلام والحلقات التلفزيونية التي تريد، وهذا ما ساقوم باستعراضه بشكل واضح نوعاً ما ، فالطرق متعدده وساقوم باستعراض اسهل طريقة علي الاطلاق والتي يمكنك استخدامها في التحميل من الموقعين.



قد قمنا بالفعل باستعراض افضل واسرع الطرق للتحميل من اليوتيوب،ولكن وصل لنا تعليق علي موضوع الحصول علي افلام اجنبية مميزة لمشاهدتها من احد متابعي المدونة لم يذكر اسمه، ويريد تحميل فيلم صلاح الدين ، والامر بمنتهي السهولة هو أن يقوم بالدخول الي اليوتيوب ويقوم بالبحث عن فيلم صلاح الدين ، ولكن الامر هو انه لن يجد الفيلم علي اليوتيوب ، وبذلك تأتي الطريقة الثانية وهو موقع مشاهدة الفيديو Dailymotion الذي اصبح في المركز الثاني بعد اليوتيوب.



وبعد ذلك يقوم بالدخول الي موقع Savefrom والذي يدعم التحميل من اليوتيوب ومن Dailymotion ايضاً، فسواء قمت بنسخ رابط الفيلم من اليوتيوب او دايلي موشن فتقوم بلصقه في هذا الموقع، ثم تقوم بالضغط علي Download ، وسيبدأ التحميل مباشرة، قد تجد الفيلم علي مجموعة اجزاء فقم بتحميلها جميعاً ويمكنك عبر اي برنامج تعديل فيديو أن تقوم بدمجها جميعاً معا.
تحميل اي فيلم عربي تريد عبر اليوتيوب او Dailymotion Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/15/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف6/15/2015 11:19 م

    محمد عبد الحميد :
    أولاً تسلم إيدك وشكراً لمجهودك الطيب . انا اللي كنت طلبت الفيلم لكن المشكلة انه مش موجود ع أي موقع إلا dailymotion وعلي 6 أجزاء وتم حذفه من باقي المواقع وكأنهم متعمدين دا " والله أعلم " . المهم إني علشان أحمله المفروض إني أحمل 6 أجزاء منفصلين من فيلم واحد ؟؟؟؟
    شكراً مرة تانية لمجهودك وياريت لو فيه موقع لتحميل الفيلم كجزء واحد توافيني بيه . وجزاك الله خير علي مواضيعك اللي عن نفسي إتعلمت منها كتير وكل برامجي بحملها بناءً علي تدويناتك الأكثرمن رائعة .

    ردحذف
  2. الله يكرمك من زمان وانا نفسى احمل من الديلى موشن

    ردحذف
  3. مشكورين جدا على جهودكم الكبيرة والمميزة

    ردحذف