جميع الاسئلة التي قمت بالاجابة عليها علي "جوجل اجابات" حول الكمبيوتر



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


علي مدار سنوات ومع انشاء هذه المدونة كنت احد المساهمين بشكل دائم علي جوجل اجابات ، لاحتواه علي قسم خاص بالكمبيوتر وكانت هناك الكثير من الاسئلة المفيدة والمميزة التي كانت تطرح هناك وكنت متابع دائم لسببين رئيسيين وهما الحصول علي افكار جديدة لمواضيع للمدونة والسبب الثاني هو جذب شريحة كبيرة من المهتمين بالكمبيوتر الي مدونة عالم الكمبيوتر "برامج كمبيوتر سابقاً" ، ولذلك كنت دائم التواجد هناك واقوم بالرد علي الكثير من الاسئلة وربما الكثير من متابعي المدونة قد عرفوها عن طريق جوجل اجابات. ومؤخراً اعلنت جوجل عن اغلاقها تماماً لخدمتها واتاحة الفرصة للجميع بتحميل نسخة احتياطية من اجاباته قبل حذفها ولحسن الحظ قمت بتحميل نسخة من اجاباتي التي تقدر بالالف والتي كنت احد الاعضاء النشطين بفضل اختيار اجابتي كافضل اجابة من قبل الكثير من الاعضاء. وفي هذا الموضوع ساقوم بعرض ابرز هذه الاسئلة والاجابات حتي نحافظ ونفيد الكثير من متابعي المدونة بهذه الاسئلة.



دعوني قبل أن ابدأ في استعراض الاسئلة أن اخبركم بان احد مشاريع التطوير لنا التي كنا نرغب في تطبيقها هي خدمة اجابات كمبيوتر والتي كانت ستكون كجوجل اجابات ولكن مع التخصص في اسئلة الكمبيوتر وايضاً ان لا تكون مفتوحة للجميع، حيث ان ما طمحنا لتطبيقه هو موقع مفتوح للجميع ولكن من يستطيع اضافة اسئلة هو من يملك عضوية علي الموقع والتي كانت سيكون لها تكلفه ، تماما كعضوية. ولكن في المقابل من سيقوم بالرد عليك سيكون خبير في المجال، وهذا ما اردنا دائماً تحقيقه مع بعض التطويرات الاخري والتغييرات، ولكن رأس المال يقف دائماً عائق وايضاً مدي تقبل مستخدمي الانترنت العرب لفكرة الدفع. ولكن دعوكم من هذا فالمزيد سيكون قادم ومشاركة عالم الكمبيوتر فالتطوير ستكون فعالة دائماً، فدعونا نبدأ في استعراض الاسئلة واجاباتها.

1. هل يمكن تثبيت ويندوز 7 على جهاز منصب به ويندوز اكس بي ؟

2. شرح كيفية تحميل الألعاب من موقع torrent day ؟

3. أريد معرفة من يشاهد البروفيل حقي على الفيسبوك؟؟
هل يمكن معرفة من يشاهد حسابي علي الفيس بوك ؟ الاجابة : لا ، بالتأكيد لا واذا وجدت موضوع بهذا الاسم في اي مكان حالياً فاعلم انه كذب ! ، فببساطة الفيس بوك قام بالتصريح بانه لن يتيح هذه الخاصية لانها تعتبر انتهاك للخصوصية ، فلا يجوز لشخص ان يعرف من زار حسابه من الاشخاص الاخرين ، ولا اعتقد ان هذه الخاصية ستكون متاحة في المستقبل !

4. كيف تجعل رابط صفحة الفيس بوك صغير، اريد اصغر رابط صفحتي على الفيس بوك ممكن تساعدوني كيف يعني مثلا www.facebook.com\shabab.9abaia ؟

5. كيفيه سحب طلب الصداقه من الفيس بوك ؟

6. ماهو Intel ؟ وما وظيفته بالحاسب ؟
انتل عبارة عن شركة اخي ، المزربورد انتل والبروسيسور انتل ، ولكن الان اصبح AMD افضل من الانتل بعد اصلاح المشاكل الاخيرة والتي تتعلق بارتفاع درجة حرارتها :) ، اتمني اكون افدتــك.

7. برنامج عن كيفيه فتح اي شات bbm من الكمبيوتر عن طريق كتابة pin فقط؟

8. بالله عليكم حد يرد عليا بس يكون متخصص انا الجهاز بتاعى كان عايز ويندوز لما روحت انزله نسخه المهندس قالى الهارد عايز يتقسم وبعدين مسح لى بارتيشن دون علمى فذهبت لمهندس اخر قالى الهارد عايز يتفرمت ويتقسم فرمت الهارد وقسمه من جديد كل الداتا رجعت مكانها الا البارديشن اللى مسحه المهندس التانى ودة عليه شغل زوجى وصور ابنى ووالدى الله يرحمه مش عارفه بجد اعمل ايه وجربت برامج من النت بس مفيش واحد جاب نتيجه ارجو الرد عليا؟
يمكنك استخدام احد برامج استعادة الملفات المحذوفة والرابط مرفق. مع الاسف اغلب اماكن الصيانة اصبحت بلا خبرة والان اصبح بامكانك اجراء ما تريد بدون الفورمات فيمكنك اعادة تقسيم الهارد بدون الفورمات مع الحفاظ علي الملفات. اتمني اكون افدتــك.

9. كيفية اختراق حساب الفيس بوك بدون تغيير كلمة السر؟
هل تقصد الطرق التي يتم اختراق حسابك من خلالها ؟ ، ان كنت تقصد ذلك فالموضوع المرفق يضم اشهر الطرق التي من خلالها يتم اختراق حساب الفيس بوك وايضاً كيفية المحافظة علي حسابك منها. اتمني اكون افدتـــــك واكون فهمت السؤال بشكل صحيح.

10. كيفية عمل حساب في انستقرام على الكمبيوتر؟

11. كيف أستطيع مراسلة إدارة الفيس بوك؟

12. لماذا يخزن ونيدوز سفن مساحات من القرص ولا يتم استرجعها ولا اخدفها؟

13. ماهو افضل برنامج لعمل مونتاج؟

14. كيفية تسريع التحميل فى برنامج Internet Download Manager ؟

15. كيف استطيع فتح المواقع المحجوبة ويبقى النت سريعا؟

16. افضل برنامج حماية لعام 2012-2013 ؟

17. كيف اقوم بتوصيل جهاز سامسونج اندرويد بالكمبيوتر؟

18. ماهي افضل البرامج للكمبيوتر؟

19. ما البرامج المهمة الضرورية لتشغيل الميديا والاصوات و علي نسخة وندز sp3 ؟

20. ماهي أفضل المواقع لتحميل برامج الكمبيوتر الكاملة وليست التجريبية؟

21. كيف أتعلم اللغه الأنجليزيه في أسرع وقت ممكن؟

22. ما هو سبب بطئ جهاز اللاب توب وما هي الحلول؟

23. هل استطيع تنزيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ونقلها الى جوال الجالاكسي ؟؟

24. ما هو افضل بروسيسور للكمبيوتر؟

25. إن كان المعالج سرعته 3000 هل يستطيع تشغيل رامات 8 غيغا ? و كرت الشاشة 1 غيغا .... أرجو التفصيل بالجواب؟
رامات 8 جيجا ممتازة ولكن تحتاج الي نسخة ويندوز 64 بت لقراءة الرام بالكامل وايضاً في هذه الحالة تحتاج الي معالج يدعم الـ 64 بت ، وكارت الشاشة 1 جيجا ايضاً ممتاز :)

26. كيف اصلح الباد سكتور بالهاردسك؟
الباد سيكتور Bad Sector او القطاع التالف في الهارد هو مشكلة مزعجة وكبيرة في الواقع بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر ، فعندما تحدث هذه المشكلة للهارد لديك ويتوقف ذلك علي عدد القطاعات التالفة ، فلا يستجيب هذا القطاع لعمليات القراءة او الكتابة التي تتم علي الهارد ، ويصبح عبارة عن مساحة او بتوضيح اخر نقطة تالفة في الهارد. ولكن في الحقيقة ان هذه النقطة تسبب الكثير من التلف ، فمشكلة تجمد الجهاز لديك قد تكون بسبب الباد سيكتور وبطئ الجهاز بسبب الباد سيكتور ، خاصاً اذا ما كان في المساحة الخاصة بقرص الويندوز !. وهناك نوعان من القطاع التالف وهو اما مادي ولا يمكن اصلاحه ، وهناك اخر ناتج عن اخطاء برمجية ويمكن اصلاحه. وسنقوم في هذا الموضوع بعرض شامل للباد سيكتور ولكن من خلال تجارب شخصية ايضاً ، وكيف تتفادي الباد سيكتور وهل يمكن اصلاحه ، وماذا يمكنك أن تفعل ؟. وعزل المساحة المصابة بالباد سيكتور عن الهارد وانقاذ الهارد.

27. مشكلة اغلاق الجهاز عند تشغيل فيديو ؟
غالباً المشكلة من مروحة البروسيسور ، وهذا يسبب ارتفاع حرارة البروسيسور وبالتالي اغلاق الكمبيوتر.

28. توقف الفوتوشوب عن اكمال التنصيب؟
يمكن ان تكون المشكلة في نقص المساحة ، يجب ان تكون المساحة كافية لتثبيت الفوتوشوب ، يرجي اخبرانا بالرسالة التي تظهر او صورة لها افضل.

29. كيفية تنزيل فيديو على الفيس بوك؟
عن طريق أداة اون لاين يمكنك تحميل فيديو الفيس بوك بدون اي حاجة لبرامج , تابع يا غالي الرابط المرفق لمعرفة الطريقة كاملة ..

30. سلام عليكم... اخوان عندي مشكلة ورجاءا تساعدوني مالي فيها غير الله وغيركم المشكلة هي ان اشتريت ميموري كارد "micro" لتلفوني الجوال سعة 32g وبعد شهر من الاستخدام وقفت فجأة وبدون اي سبب ؟؟ حاولت افرمتها بالكمبيوتر بس تطلع لي رسالة تقول الميموري not accessible وما تتفرمت وحاولت افرمتها واصلحها بمجموعة من البرامج المتخصصة بس صار العكس وقامت الميموري تفرمت البرامج -not responding- ولحد الان مالقيت اي حل رجاءا الي عندة اي معلومة لا يحرم نفسة من الاجر ومشكورييين؟
هذه المشكلة اخي بأنه لا يمكن الوصول الي كرت الميموري ويجب عليك استخدام الموضوع المرفق بالاسفل وباذن الله يتم حل المشكلة لديك.حل مشكلة The disk is write-protected للفلاش ميموري

31. كيف يمكن لأصدقائي ان يشاركوا منشوراتي على الفيس بوك (تفعيل زر المشاركة)؟
يجب ان تكون المنشورات لديك للـ "عامة" اي الخصوصية الخاصة بالمنشورات هي "عامة" اما المنشورات "للاصدقاء" لن يتمكن الاصدقاء من مشاركتها.

32. نسخه الويندوز تسقط لما اعيد تشغيل الجاهز؟
المشكلة قد تكون من الهارد ديسك ، انصحك بمراجعة الموضوع بالاسفل وايضاً الموضوع الثاني لفحص الهارد ديسك.
الويندوز لا يعمل
فحص واصلاح اخطاء الهارد ديسك


33. ماذا احتاج لأنشاء موقع الكتروتي ؟
استضافة + دومين + تصميم خاص بالوردبريس ان كان مدونة ورد بريس او برمجة خاصة + تهيئة لمحركات البحث.

34. لماذا لا تظهر علامة تحميل الريل بلاير فى جوجل كروم؟
قم بالدخول الي الاضافات في المتصفح وقم بتمكين الاضافة الخاصة بالريل بلاير ، ولكن برنامج الريل بلاير ليس الافضل في التنزيل وانصحك باستخدام انترنت دونلود مانجر بسبب الجودة .

35. كلما اقوم بفتح بارتشن f تظهر لي رسالة do you want to format now وايضا تغير اسم البارتشن الي local disk وعندما احول تغيير اسمه تظهر لي رسالة the volume label s not valid , please enter a valid volume label وعندما اضغط كليك يمين وادخل علي مساحة البارتشن اجد ان المساحة الممتلئة 0 bytes والمساحة الفارغة 0 bytes ايضا فما الحل بالله عليكم ؟
تحتاج الي فحص القرص يا غالي من خلال هذا الموضوع https://goo.gl/y9PRj ، وان لم يتم حل المشكلة فـ تقوم باعادة تهيئة القرص ويمكنك استعادة الملفات ببرامج استعادة الملفات الوارد ذكرها في هذا الموضوع https://goo.gl/7s4rR ،ويعود جهازك كما كان باذن الله. 

36. مواصفات جهازي CPU Intel Pentium E5200 @ 2.50GHz Wolfdale 45nm Technology RAM ‏2.00 غيغابايت Dual-Channel DDR2 @ 403MHz (6-6-6-18) Motherboard ASUSTeK Computer INC. P5KPL-CM (Socket 775) Graphics MAG XJ796 (1024x768@85Hz) Intel G33/G31 Express Chipset Family Hard Drives 149GB SAMSUNG HD161HJ ATA Device (SATA) هل يعمل ويندوز 8 بكفائة على هذه المواصفات مثل ويندوز سفن؟
ان كان ويندوز 7 يعمل لديك ، فبالتأكيد ويندوز 8 سوف يعمل لديك وموصفات جهازك جديدة لذلك ، وفي الرابط المرفق اقل الموصفات المطلوبة لويندوز 8. المواصفات المطلوبة لتشغيل ويندوز 8

37. كم جهاز استطيع تثبيت ويندوز عند شراء سي دي اصلي؟
جهاز واحد فقط اخي ، يأتي مع الويندوز الاصلي سيريال اصلي يعمل علي جهاز واحد فقط ، ولمعرفة الفرق بين النسخة الاصلية والمقرصنة من خلال الرابط المرفق واتمني اكون افدتــــــك.
ما الفرق بين نسخة الويندوز الاصلية والمقرصنة؟

38. كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر؟
من خلال 7 خطوات يمكنك زيادة سرعة جهازك باذن الله وهي :- 1 - حذف الملفات المؤقتة 2 - حذف البرامج الغير ضرورية 3 - حماية جهازك من الفيروسات 4 - دائما قم باغلاق الكمبيوتر بطريقة صحيحة 5 - تقليل عدد الايقونات علي سطح المكتب 6 - المساحة الفارغة في قرص الويندوز 7 - ايقاف البرامج التي تعمل مع بداية التشغيل ويمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي من الرابط المرفق. سبع خطوات لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك اسرع

39. ما هو الـ Wikipedia وهل كل ما يطرح من خلاله موثوق ؟؟
موسوعة معلومات اخي ، ولكن المعلومات بها يتم ارفاق المصدر فيها ، بمعني ان اسفل كل مقال يوجد مصادر كل كلمة وردت في هذا المقال وبالتالي تكون المعلومات فيها موثوق منها علي حسب مصدر المعلومة الاساسي :)

40. سؤال مهم جدا دلوقتى انا لما عملت اعلان مدفوع على الفيس بوك لصفحه كانت لسه جديده وخليته ياخد فى اليوم 15 دولار اول يومين دخلى عدد كبير جدا 20 الف وكنت انا عامل الاعلان بسعر الضغطه 1 سنت .. دلوقتى بقا بيدخل ناس بطىء جدا واخره فى اليوم يدخل 1000 شخص ؟؟؟؟ لما عملت صفحه جديده وعملت نفس النظام وكل حاجه برضه دخل 1000 شخص فقط انا عاوز اعرف ايه اللى حصل وايه الفرق ؟ وازاى اعمل اعلان على الفيس بوك يدخلى اكتر عدد ممكن ياريت كل الناس تشارك بجد لانه موضوع مهم جدا بالنسبالى وشكرا؟
الامر معقد ولكن ساحاول تبسيطه ، عند قيامك بتحديد سعر النقرة بـ 1 سنت كانت المنافسة الاعلانية في البداية قليلة بعض الشئ لذلك كانت هناك فرصة لظهور اعلانك ولكن في الفترة التالية زادت المنافسة الاعلانات اي أن هناك معلنين يدفعون علي سبيل المثال 3 سنت وبذلك تظهر اعلانتهم هم ولا يكون لك انت فرصة ، اتمني أن يكون الامر قد اتضح لك ، انصحك باستخدام الـ 5 دولار ترويج لمنشورات صفحتك افضل ، يمكنك متابعة الموضوع بالاسفل لمعرفة المزيد حول هذا الامر. تجربتي مع الترويج لمنشورات صفحة الفيس بوك

41. هل التورنت يثقل الانترنت ؟
في حال تحميل اي ملف من الانترنت سواء روابط او تورنت بالتأكيد يأخذ حيز من سرعة التصفح خاصتاً في حالة التورنتات ذات السيدرز المرتفع وغيرها وايضاً التحميل من السيرفرات السريعة. تحديد سرعة التحميل في برنامج انترنت داونلود مانجر

42. كيف اعرف مواصفات الكمبيوتر؟
هناك طريقة بدون برامج اخي ولكنها لا تعرض لك معلومات تفصيلة ولكن مجرد المواصفات وهناك طرق ببرامج تعرض لك كافة التفاصيل وهذه ما انصح بها وعاماً يمكنك معرفة ذلك من خلال الرابط المرفق. 3 برامج لمعرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل

43. بعد تثبيت ويندوز اكس بي اختفى ويندوز 8 ؟
يجب ان تقوم بتثبيت ويندوز اكس بي وويندوز 8 كل منهما في بارتشن خاص به ، فمثلاً ان كانت قمت بتثبيت ويندوز 8 علي C ، فتقوم بتثبيت ويندوز اكس بي علي D .

44. لماذا لا يقرا ويندوز 8 اى هارد الجديد يدخل علية؟
تقوم بالدخول الي Device manager ، ثم تقوم بالضغط كليكي يمين علي Disk drivers ، ثم تقوم بالضغط علي Scan for hardware changes.

45. كيف يمكنني ازالة متصفح فايرفوكس؟
عن طريق الذهاب الي قائمة ابدأ ، ثم Control panel ، ثم Add or remove ( بالنسبة لمستخدمي اكس بي ) ، او Programs and Features ( بالنسبة لمستخدمي ويندوز 7 ) ، ثم تقوم باختيار البرنامج الذي تريد حذفة ، ثم تقوم بالضغط كليك يمين ، ثم تختار Uninstall ، ثم تنتظر حتي يتم حذفة.

46. انا عندي مشكله غريبه في الياهو مسنجر وهو انه لما ادخل الروم بيغلق البرنامج مع العلم اني قمت بازالته وتنصيبه من جديد وعملت تحديث للويندوز ونفس المشكله موجوده؟
حل المشكلة سهل جداً ، يجب عليك تحميل الجافا علي جهازك من الرابط المرفق ثم قم بحذف برنامج الياهو ماسنجر ثم قم بتحميل اخر نسخة من موقع الياهو وتقوم بتثبيتها ، ومبروك واتمني اكون افدتــك ، الروابط مرفقة. Java - Yahoo massenger

47. تعريف البلوتوث كيف؟ السلام عليكم .. أبغى تعريف او برنامج البلوتوث لجهاز ( لاب توب أيسر acer 4630z ) بأسرع وقت.. وشكرااً .
وعليكم السلام قم ياخي بمتابعة الموضوع المرفق بحيث اذا كان نظامك هو ويندوز 7 ، فيمكنك تعريفه بدون الحاجة لتحميل اي شئ ، اما اذا كان ويندوز اكس بي فطريقة البحث مرفقة ايضاً ، اتمني اكون افدتـــــك التأكد من ان تعريفات الجهاز تعمل بشكل صحيح

48. من فضلكم هل الفلاش ميموري هي ميموري كارد ؟
الميموري كارد هي شريحة الذاكرة " المساحة التخزينية " للهاتف. اما الفلاش ميموري فتستخدم للكمبيوتر. والـ ريدر Reader يقوم بقراءة كارت الميموري علي الكمبيوتر ثم تقوم بوضعه في الـ USB.

49. كيف يصنع الويندوز؟
عبارة عن برمجة ، وبالتأكيد يقوم ببرمجته العديد من المبرمجين ان كنت تقصد مايكروسوفت ، اما ان كنت تقصد بالنسبة لفرد ، فربما يتطلب من مبرمج واحد محترف سنين لبرمجة نظام تشغيل مثل ويندوز.

50. هل يوجد تعريف لكارت الشاشة ويندوز؟
اعتقد انك تواجهه مشكلة عدم وجود تعريف متوافق مع ويندوز 8 من تعريف كرت الشاشة لديك. انصحك بمراجعة الموضوع المرفق لتعريف الكرت يدوياً باستخدام التعريف الغير متوافق. تعريف كارت الشاشة لويندوز 8

51. طرق لمنع سقوط الويندوز؟
ان يكون الويندوز اصلــي.

52. طريقة حرق الويندوز على قرص CD؟
قوم باستخدام برنامج UltraISO بعد تحميل وتثبيت البرنامج ، تقوم بالضغط علي Open ، ثم اختيار ملف الويندوز ISO ، ثم تقوم بالضغط علي Burn لبدأ حرق الاسطوانة .

53. هل يمكن الحصول علي دومين مجاني .com؟
ساحاول توضيح الصورة لك اخي ، هناك العديد من الشركات تقوم بتقديم دومين .com مجاني لك ولكن ماذا بعد ؟ ، ستبدأ موقعك وبعد فترة ستبدأ المشاكل حيث أنك لا تتحكم في الدومين الخاص بك والذي هو اهم ما تملك ، فالدومين هو عبارة عن الروابط التي سيتم الدخول الي موقعك من خلالها وسيتم ارشفتها في جوجل ، فاذا فقدت الدومين فقدت الموقع ؟! ، لذلك يجب عليك الحصول علي الدومين من خلال شركات حجز الدومين المعروفة ويكون لك تحكم كامل في الدومين قبل أن تبدأ موقعك ، فقد عانيت وفقدت موقع لي بسبب أن شركة الاستضافة هي من قامت بحجز الدومين عندما قررت الانتقال الي استضافة اخري بسبب ارتفاع لود السيرفر بدأت المشاكل ولم يوافقوا وعندها فقدت الموقع بالكامل بعد سنوات من الجهد ! ، لذلك لا تقع في نفسي خطأي وابدأ بداية صحيحة ؟ قم بحجز الدومين وهناك كوبونات تقوم بتقديم خصم لك. تابع الموضوع المرفق والذي جزء منه هو كيفية حجز دومين بسعر مخفض. واتمني لك التوفيق وللجميع. انشاء مدونة بلوجر عربية احترافية

54. هل يمكن تحويل نظام مايكروسوفت الى ماك؟
تحويل الويندوز للماك هو فقط في الشكل بحيث يتم تثبيت ثيم مشابهه للماك علي الويندوز فقط.

55. هل تشغيل اي فيديو من النت او اليوتيوب يستهلك سعة الدونلود ؟
نعم اخي ، بالتأكيد والتصفح ايضاً يستهلك من الباندوث المحدد لك وحسب كل شركة.

56. كيف تحدث نسخه سفن من النت؟
يجب ان تكون نسخة الويندوز لديك اصلية ، بعدها تقوم باتاحة خاصية الحصول علي التحديثات تلقائياً ، وسوف يقوم الويندوز بالتحديث تلقائياً بدون حتي ان تعرف.

57. هــل الإنـتـرنـت دمّـر حـيـاتـك ... ؟
لا ، الحمد لله لولا الانترنت ما كنت الان اعلم اي شئ ، بفضل من الله اولاً وبفضل الانترنت والبحث اصبح لدي من المعلومات ما امتلكها الان ، انصح الجميع باستخدام الانترنت واستغلاله الاستغلال الامثل لانه بالفعل يمكن ان يؤثر فيهم ويجيب علي كل اسئلتهم ويجعلهم يحترفوا اي مجال يحبون. اتمني للجميع التوفيق. 

المزيد من الاسئلة التي تهمك

بالتأكيد ربما لا تهمك بعض الاسئلة بالاعلي ولكن تم انتقاءها من وسط الالف الاسئلة التي تم الاجابة عليها ، ولكن هناك الكثير من الاسئلة مكرره ولها نفس الاجابة فتم استبعادها. اتمني من الله دائماً أن يسخرنا لخدمة المحتوي العربي "في مجال الكمبيوتر" ، وان تكون مدونة عالم الكمبيوتر دائماً مصدر لمعلومات الكمبيوتر وان تقدم الافادة للعالم العربي الذي يتتوق للمعلومة، ويستحقها.

تعليقات

  1. غير معرف5/26/2015 9:27 م

    ما افضل برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر؟

    ردحذف
    الردود
    1. بالتأكيد برنامج كامتازيا
      http://www.computer-wd.com/2013/01/how-create-video-camtasia.html

      حذف
  2. خالد الاحمدي5/28/2015 12:38 ص

    سبحان الله
    جربتك اكثر من مرة وللاسف لم احصل على اي اجابة وانت هنا تتدعي انك جاوبت على ملايين بل المليارات من الاسئلة . اخي العزيز انا جربتك في سؤال ولم احصل على اجابه منذ شهر وانت تتدعي العكس

    سبحان الله
    رحم الله امري عرف قدر نفسه
    امسح هذا الموضوع حفظك الله ارجوك امسحه او امسح تعليقي حتى لا ينصدم بك الجميع
    امسح الموضوع او اترك فقط سؤالين حتى لا تنصدم الناس في الموضوع

    ردحذف
    الردود
    1. لم اقل ملايين ولا مليارات ، ولكن علي مدار سنوات نقوم بالرد دائماً علي الاسئلة ولم اقل ايضاً جميعها ! ، ولكن بالفعل قمنا بالرد علي الاف الاسئلة، ولكن انا بشر بالتأكيد لن استطيع الرد علي ملايين الاسئلة !. لماذا امسح تعليقك؟ او حتي الموضوع، هذا رأيك ومن حقك ان تقوم بالتعبير عنه، اما عن استفسارك فاعتذر لك ربما سقط سهواً.. يمكنك دائماًَ استخدام محرك بحث المدونة وغالباً ستجد الرد علي استفسارك بدون أن اجيبك بشكل شخصي..

      حذف
  3. خالد الاحمدي5/30/2015 4:51 م

    في الاول اشكرك على الرد
    وفي الثانية ويعلم الله لم اكتب لك هذا التعليق الا لانني انتظرت الكثير في تعليقي الاول ولم احصل على اجابة
    عموما العفو منك
    ولكن كم كنت اتمنى مساعدتك لي في المرة الاخيرة
    جزاك الله الف خيرا
    واعتذر عن تعليقي رعاك الله

    ردحذف
  4. http://tankionline.com#friend=2AWIdDgwqilYAMVKNtppihTLDruTisPhCFwm8Wd3upoEuxD6ognmVYGoObh7rT2H

    ردحذف
  5. السلام عليكم

    عندما اعرف كرت الشاشه لجهاز ديل 5010 32بت نسخه 8.1 تظهر لي رسالهوهي(لا يفي هذا الكمبيوتر متطلبات الحد الأدنى لتثبيت البرنامج)
    ونزلت كتيييير ولكن بتظهر الرساله في كل التعريفات
    ارجوووو الرد
    وشكراااا مقدما

    ردحذف

إرسال تعليق