تحميل ثيم ويندوز 10 لويندوز 8 او ويندوز 8.1 بالوان وخلفيات متعددة

هل انت من مستخدمي ويندوز 7 وتريد تحويل الشكل الي ويندوز 10 ، قمنا بالفعل باستعراض هذا الامر عبر استعراض ثيم ويندوز 10 لمستخدمي ويندوز 7 ، ولكن اليوم الامر مختلف حيث نريد تحويل شكل ويندوز 8 او ويندوز 8.1 الي شكل ويندوز 10 المميز جداً. حيث أن ويندوز 10 جاء بتصميم جديد مميز وايقونات مختلفة ورائعة. فبالتأكيد الجميع يريد تحويل الويندوز لديه الي هذا الشكل الرائع، واليوم لدينا هذا الثيم باكثر من لون وبالخلفيات الرسمية ويمكنك تحويلة شكل ويندوز 8 وويندوز 8.1 بشكل كامل الي ويندوز 10 بتصميم وشكل رائع.



اولاً يجب عليك انشاء نقطة استعادة نظام قبل تجربة هذه الثيمات. لانها تقوم بالتعديل علي بعض الملفات وربما ايضاً لا يعجبك الثيم بعد تثبيته وهنا يمكنك حذفه ولكن ماذا اذا اردت الرجوع للوراء تماماً فاعتقد أن نقطة النظام تكون خيار ممتاز. لذلك قم بـ انشاء نقطة استعادة نظام اولاً ثم استمتع بعد ذلك بهذه الثيمات.
ثانياً يجب عليك متابعة هذا الشرح كيفية تثبيت الثيمات على الكمبيوتر حتي تتمكن من تثبيت هذه الثيمات علي جهازك بدون مشاكل باذن الله. ولاحظ أن الثيمات هي الافضل وبعد الدخول علي الثيم الذي تريد من الرابط بالاسفل تقوم بالضغط علي Download علي يمين الثيم لتحميله ثم تقوم بفك الضغط عن الملف ثم تقوم بتثبيته علي الجهاز ثم تقوم باختياره كما تم شرحه في الموضوع المشار اليه. والان نبدأ في استعراض الثيمات بالاسفل.

ثيم غير رسمي لويندوز 8 وويندوز 8.1 يقوم بتحويل الشكل الي شكل ويندوز 10 الجديد. وباكثر من لون وشكل وخلفية من خلفيات ويندوز 10. فالبعض معجب بشكل ويندوز 10 ولكنه ايضاً لا يريد الترقية الان او لا يريد تغيير ويندوز 8 من الاساس. لذلك نقوم بتقديم هذا الثيم له ليقوم بتحميله وتثبيته علي جهازه والاستمتاع به علي جهازه مباشرة. ( تحميل الثيم )

للتحميل مباشرة تقوم بالضغط علي الايقونة اقصي اليمين الخضراء من الصفحة باسم Download



وقد قمنا من قبل باستعراض طريقة لـتحويل شكل الويندوز الي شكل iOS8 او Chromium ، كما قمنا ايضاً باستعراض ثيمات جديدة لويندوز 7 متاحة للجميع.اما عن عشاق الخلفيات الاحترافية ذات التصميمات المميزة فيمكنهم الاطلاع علي موضوع افضل المواقع لتحميل الخلفيات حيث قمنا باستعراض مصادر تحميل الخلفيات عالية الجودة الابداعية. وسنقوم في مواضيع قادمة باذن الله باستعراض المزيد من الخلفيات والثيمات للجميع.
تحميل ثيم ويندوز 10 لويندوز 8 او ويندوز 8.1 بالوان وخلفيات متعددة Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/19/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: