برنامج BgInfo لاضافة مواصفات النظام والجهاز علي سطح المكتب

الجميع يريد معرفة مواصفات الجهاز الخاص به وقمنا من قبل باستعراض موضوع حول 3 برامج لمعرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل والامر بالتأكيد سهل للغاية. ولكن ماذا اذا اردت أن تقوم باضافة مواصفات الكمبيوتر علي سطح المكتب بحيث يمكنك مشاهدتها بشكل دائم والاطلاع عليها. واليوم سنقوم باستعراض برنامج صغير الحجم جداً ولا يقوم باستهلاك موارد جهازك ويمكنك من خلاله اضافة مواصفات جهازك في خلفية سطح المكتب وبتحكم كامل فيما تريد اضافته وما لا تريد وايضاً في حجم ولون الخط ونوع الخط ايضاً. بالتأكيد برنامج صغير ومميز ومجاني ويستحق التجربة.



برنامج BgInfo هو برنامج صغير ومجاني تم تطويره بواسطة فريق داخل مايكروسوفت يسمح لمستخدمي ويندوز باستعراض مواصفات النظام والجهاز في خلفية الجهاز. وبالتأكيد البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز او يسبب بطئ او تهنيج اطلاقاً ، حيث انك لن تشعر بوجوده من الاساس. ( تحميل البرنامج )



يمكن للبرنامج أن يقوم باضافة مواصفات كـ اسم النظام واسم المستخدم ونوع الويندوز ومواصفات الجهاز كالبروسيسور والرام والمساحة الفارغة علي اقراص الهارد. وايضاً مواصفات الانترنت من حيث الاي بي واي بي الروتر وغيرها ووقت تشغيل الجهاز. بالاضافة الي مواصفات اخري كما تلاحظ بالصورة بالاعلي.

يمكنك ازالة اي عنصر من خلال حذفه تماماً وكانك تتعامل مع برنامج الورد او برنامج كتابي حيث انك تقوم باضافة الامر ويمكنك تحديده والضغط علي Delete لحذفه تماماً. وللاضافة تقوم باختياره من القائمة علي اليمين ثم تقوم بالضغط علي Add وستلاحظ انه تم اضافته. ثم تضغط علي Apply ليتم تطبيقه علي الخلفية.



يمكنك تغيير الخط واللون ونوع الخط ايضاً ومكان الكتابة علي الخلفية من خلال الشريط بالاعلي والذي يشبهه برنامج الورد، فتقوم بالتعديل كما يناسبك. وبما أن البرنامج يعمل بدون تثبيت فستقوم بوضع الايقونة في اي مكان تريد وتشغيل البرنامج في اي وقت تريد للتعديل او حذف المواصفات ايضاً. فالامر بالتأكيد سهل للغاية والبرنامج صغير ومميز.
برنامج BgInfo لاضافة مواصفات النظام والجهاز علي سطح المكتب Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/13/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: