تحميل اوفيس Office بنسخ اصلية بروابط مباشرة من مايكروسوفت مجانا

احد اكثر الاستفسارات التي وردت لنا وايضاً التي تم البحث عنها بكثافة علي مدونة عالم الكمبيوتر خلال هذا الشهر هو تحميل مايكروسوفت اوفيس. وقد قمنا في موضوع 5 طرق للحصول علي مايكروسوفت اوفيس مجاناً بعرض الطرق التي يمكن من خلالها الحصول علي البرنامج مجاناً وايضاً الحصول علي بدائل للبرنامج مجانية. ولكن اليوم لدينا روابط مباشرة من مايكروسوفت نسخ اصلية من الاوفيس مجاناً للتحميل باقصي سرعة ممكنة كما نعلم جميعاً فالسيرفرات هي مايكروسوفت والتحميل مباشر بدون الدخول الي اي صفحات. لذلك ان كنت تبحث عن تحميل مايكروسوفت اوفيس فانصحك أن تتابع سطور هذا الموضوع الهام.



( جميع الروابط رسمية لنسخ تجريبية والموضوع قابل للتحديث )

مايكروسوفت اوفيس كما نعلم له نسخ متعددة  وكما نعلم تكون النسخ تجريبية لفترة زمنية مجاناً علي جهازك ثم بعد ذلك تحتاج الي شراءها. وفي هذا الموضوع سنستغل وجود روابط مباشرة من مايكروسوفت لا يتم الاعلان عنها رسمياً بالتأكيد حتي تتمكن من التحميل بنسخة اصلية تبقي علي جهازك مجانية لفترة ثم بعد ذلك يمكنك شراء سيريال اصلي او فعل ما تريد فنحن لا ندعم الا البرمجيات المجانية والتجريبية فقط ولا ندعم كسر الحقوق.

تحميلات مجانية اخري

Microsoft Office 2013 Professional Plus

نسخة من مايكروسوفت اوفيس متاحة مجاناً لمدة 60 يوم علي جهازك كفترة تجريبية. وهذه النسخة متاحة للجميع ولكن من خلال خطوات تسجيل مملة وغيرها من المشاكل حتي تتمكن من التحميل ولكن يمكنك تحميلها عبر هذا الموضوع من خلال الروابط المباشرة وباكثر من لغة ، فتقوم بتحميلها باللغة التي تريد. وايضاً هناك نسخة 32 بت ونسخة 64 بت ، فحسب اصدار الويندوز علي جهازك تقوم بتحميل ما تريد ويناسبك.

بعد تحميل البرنامج ستكون النسخة بصيغة .IMG ، فتقوم بفك الضغط باستخدام برنامج واينر وسينتج لك مجموعة من الملفات ومن بينها ملف Setup ، فتقوم بتثبيت البرنامج من خلاله.

Microsoft Office 2010 Professional Plus

نسخة من مايكروسوفت اوفيس متاحة مجاناً لمدة 60 يوم علي جهازك كفترة تجريبية. وهذه النسخة متاحة للجميع ولكن من خلال خطوات تسجيل مملة وغيرها من المشاكل حتي تتمكن من التحميل ولكن يمكنك تحميلها عبر هذا الموضوع من خلال رابط مباشر وهذا الرابط يحتوي علي النسختين 32 بت و 64 بت ، فحسب اصدار الويندوز علي جهازك تقوم بتثبيت ما تريد ويناسبك.

بالتأكيد النسخة بالاعلي تجريبية وتكون متاحة للاستخدم علي جهازك مجاناً لمدة 60 يوم وبعد ذلك يجب شراء سيريال اصلي لتفعيل النسخة واستخدامها مدي الحياة. وبعد تحميل البرنامج ستكون النسخة بصيغة .ISO ، فتقوم بفك الضغط باستخدام برنامج واينر وسينتج لك مجموعة من الملفات ومن بينها ملف Setup ، فتقوم بتثبيت البرنامج من خلاله.

Office 2007 Enterprise


نسخة من مايكروسوفت اوفيس متاحة مجاناً لمدة <غير معلوم> علي جهازك كفترة تجريبية. وهذه النسخة متاحة للجميع ويمكنك تحميلها عبر هذا الموضوع من خلال رابط مباشر.

بالتأكيد النسخة بالاعلي تجريبية وتكون متاحة للاستخدم علي جهازك مجاناً لمدة <غير معلوم> وبعد ذلك يجب شراء سيريال اصلي لتفعيل النسخة واستخدامها مدي الحياة. وبعد تحميل البرنامج ستكون النسخة بصيغة .ISO ، فتقوم بفك الضغط باستخدام برنامج واينر وسينتج لك مجموعة من الملفات ومن بينها ملف Setup ، فتقوم بتثبيت البرنامج من خلاله.

بالتأكيد ربما مايكروسوفت تقوم بايقاف هذه الروابط مستقبلاً ولذلك ان وجدت اي من هذه الروابط لم يعد يعمل ، فاتمني منك وضع تعليق بالاسفل لاعلامنا بذلك حتي نقوم بتجديده او ازالته. وايجاد الروابط بالاعلي ليس بالامر السهل مع الاسف ولم نقم بتحميلها جميعاً لذلك النسخة الاخيرة غير معلوم مدتها التجريبية ، فاذا قام احد بتجربتها فاتمني منه اعلامنا ايضاً بذلك.
تحميل اوفيس Office بنسخ اصلية بروابط مباشرة من مايكروسوفت مجانا Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/28/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 11 تعليقًا:

  1. جميل جدااا بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع رااائع و المميز و المجهود الجبار

    ممكن تفعيل office

    ردحذف
  2. لا ندعم كسر الحقوق اخي :)

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. ممكن اذا تكرمتم النسخة الالمانية !!!!

    ردحذف
  5. ممكن الرد على طلبي أذا تكرمتم بنعم او لا وعدم التجاهل !!!!! شكرا

    ردحذف
  6. غير معرف2/19/2015 1:23 م

    لماذا لا يحمل البرنامج
    سجى

    ردحذف
  7. غير معرف4/26/2015 12:57 م

    كيف احمل مايكروسوفت اوفيس 2010 ممكن الرد

    ردحذف
  8. اريد اوفيس 2007 بالعربى ضرورى اذا امكن؟

    ردحذف
    الردود
    1. حمل ملف الحزمة اللغة العربية للبرنامج ثم بعد ذلك قم بتثبيثه

      حذف
  9. نزلت ال office 2010 عربى
    لما باجى افتحة يبقولى Burn ???? يايت حل

    ردحذف
  10. روابط
    مايكروسوفت اوفيس 2010 - 32&64 بت - English
    مايكروسوفت اوفيس 2010 - 32&64 بت - French
    مايكروسوفت اوفيس 2010 - 32&64 بت - Arabic
    لا تعمل .

    ردحذف