اكثر من اداة لتجميع جهاز كمبيوتر ممتاز متوافق تماماً اونلاين

في مواضيع سابقة قمنا باستعراض عن كيفية اختيار مكونات الكمبيوتر ثم قمنا باستعراض موضوع حول اهم المعلومات عن تجميع جهاز كمبيوتر ، ووعدنا بعرض موضوع حول طريقة سهلة لتجميع جهاز كمبيوتر من حيث اختيار المكونات واحدة تلو الاخري، بحيث تقوم بتجميع الجهاز افتراضياً اون لاين اولاً قبل الذهاب الي الشراء. فانت الان من خلال المواضيع السابقة تمتلك المعلومات ولكن كيف تختار المكونات. سنقوم باستعراض موقعين مميزين جداً اون لاين ، يمكنك من خلالهم اختيار مكونات الكمبيوتر ومعرفة افضل المكونات واراء الناس حول هذه القطع وايضاً هل هذه القطع متوافقة سوياً ام لا والاطلاع علي احدث القطع وافضلها ايضاً واحدثها ومشاهدة صور لكل قطعة مع اقتراحات عليك ايضاً تتم بشكل آلي من الموقع. موضوع بالتأكيد هام ومميز.



يمكنك من خلال موقع Pcpartpicker.com وموقع Pangoly.com أن تقوم بتجميع جهاز كمبيوتر مميز جداً افتراضياً وفقاً لاستخدامك وايضاً أن تكون القطع متوافقة سوياً واختيار الافضل وفقاً للتقييم. ولكي تكون الفكرة واضحة فتم تسجيل فيديو يشرح الموقعين وكيفية استخدامهم جيداً للحصول علي جهاز كمبيوتر ممتاز في النهاية. لذلك سأترككم مع الفيديو بالاسفل والذي هو اقل من 10 دقائق وحاولنا أن يكون باقل مدة ممكنة.


اكثر من اداة لتجميع جهاز كمبيوتر ممتاز متوافق تماماً اونلاين Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/24/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. ابغا كمبيوتر يشغل لعبة gta v وكود5 وكود7 وكود9 وباتلفيلد وماينكرافت ويشغل العاب قوية ثانية بسعر 2500

    ردحذف