برنامج الحماية الاقوي Bitdefender Internet Security متاح الان مجاناً لمدة 6 شهور

قبل البدأ في هذا الموضوع فيجب أن اخبرك ان هذا العرض لفترة محدودة لذلك ربما خلال الايام القادمة لن يكون متاحاً ، فالافضل ان تقوم بالحصول علي نسختك الان قبل انتهاء العرض. من المعروف لدي الجميع وبدون شك ان برنامج Bitdefender Internet Security هو الافضل علي مستوي الحماية وفي موضوع سابق حول افضل برامج الحماية 2014 كان يحتل المقدمة. والان الشركة تتيح امكانية الحصول علي 6 شهور مجاناً لجميع المستخدمين فقط من خلال اضافة اسمك والايميل ثم يصل لك رسالة علي الايميل وبها رابط تحميل نسخة البرنامج والسيريال الخاص بك والصالح لمدة 6 شهور من بداية التفعيل مع ملاحظة أن مدة صلاحية السيريال شهر واحد لاستخدامه خلال هذه الفترة وتبدأ مدة الـ 6 شهور مع تفعيل البرنامج بالسيريال. عرض رائع متاح للجميع لذلك انصح باغتنام الفرصة والحصول علي حماية متكاملة لمدة 6 شهور.



برنامج Bitdefender Internet Security هو احد البرامج التي تعتبر تحفة فنية في مجال الحماية. فلاحظ ان هذه النسخة من البرنامج هي للحماية المتكاملة وليست للحماية من الفيروسات وسبق وقمنا بشرح الفارق من خلال موضوع 5 اشياء يجب أن تعرفها عن برامج الحماية فيرجي منك مراجعته. فالبرنامج يتمتع بخواص وامكانيات لحماية جهازك من الفيروسات وايضاص لحمايتك اثناء تصفح الانترنت بشكل كامل.



كل ما عليك هو الدخول الي الرابط التالي Bitdefender.com/media/html/60-second ثم تقوم باضافة اسمك والايميل الخاص بك ثم اوك وسيصل لك ايميل علي الايميل الخاص بك وبه سيريال لمدة 6 شهور مجاناً ورابط لتحميل نسخة البرنامج. فتقوم بتحميل البرنامج وتثبيته واثناء التثبيت سيطلب منك السيريال فتقوم بادخاله وانتهي الامر. وتمتع الان بحماية لمدة 6 شهور بشكل كامل وممتاز. بالتأكيد العرض لن يستمر الي الابد ولكن اتمني أن يغتنم الجميع الفرصة قبل الانتهاء.
برنامج الحماية الاقوي Bitdefender Internet Security متاح الان مجاناً لمدة 6 شهور Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/16/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. غير معرف6/16/2014 5:40 م

    شكرا علي الموضوع

    ردحذف
  2. شكرا علي الموضوع ، تحياتي
    ممكن برنامج يحول الفيديو الي صور ؟

    ردحذف
  3. غير معرف6/16/2014 7:06 م

    لك الشكر الجزيل اخي محمود على هذا العرض ..... بالفعل قمت بتنصيب البرنامج مع العرض قبل عدة ايام لكني قد قمت بحذفة من الجهاز للاسباب التالية وهذا من وجهة نظري الخاصة فقط....
    1 - وجود ثقل نوعا ما على النظام وتأخر الاقلاع لان البرنامج يتطلب مواصفات معينة للتشغيل بكفائة عالية لاستهلاكة لمساحة كبيرة من الرام.
    2- لاحظت حصول نوع من البطئ في التصفح مع استهلاك في سرعة الانترنيت .... وهذا مايشكو منه الكثير حتى في المنتديات الاجنبية .
    لكن هذا لايمنع من القول ان هذا البرنامج حاصل على مرتبة متقدمة جدا في الحماية بشهادة المعاهد المتخصصة في البرمجيات المكافحة للفيروسات منها معهد av test وغيرها .
    على العموم قمت بالعدول عن البرنامج والعودة الى برنامج الرائع والخفيف على النظام 360 total security من qihoo وهو النسخة الجديدة المكملة لبرنامج 360 internet security فالنسخة الجديدة من qihoo تحتوي على مميزات كبيرة واضافية بالاضافة الى وجود 4 محركات للبحث عن الفيروسات منها avira وbitdefender نفسه ...

    حسنين - العراق

    ردحذف
  4. غير معرف6/24/2014 12:29 ص

    أخي مصعب يمكنك الدخول للموقع التالي و ستجد ما تبحث عنه بإذن الله
    http://www.startimes.com/f.aspx?t=32064996

    ردحذف
  5. تسلم ايديك على طرح البرنامج الرائع والمتميز في مجال الحماية والمصنف أول عالمياً لعام 2014

    ردحذف
  6. شكرا لك اخي على مجهوداتك الدائمة
    لقد استفدت من البرنامج لمدة شهرين الا انني فوجئت بانه قد تم توقفه تماما و لم يعد يعمل كما انه حذف من قائمة البرامج ولم يبقى سوى بعض المخلفات في القرص سي فما العمل لاسترجاع النسخة

    ردحذف