5 برامج عن الهكر والاختراق لا وجود لها

هناك برامج او بمعني اخر اشياء ومهام ووظائف تسمع بها في عالم الكمبيوتر والهكر والاختراق والحماية وتعتقد بأن لها وجود ولكن في الحقيقة هي لا اساس لها وخاطئة تماماً. وسنقوم في هذا الموضوع الهام وفي السطور القادمة بتوضيح هذه البرامج وطبيعة عملها وهذه المهام المتداولة وتوضيح لماذا لا يوجد لها اساس. فبعض الاشخاص يقومون باصدار وتداول معلومات بين المستخدمين خاطئة بغرض الظهور في وسطهم او بغرض اخر وهو اختراقهم، فنعم هذه العناوين للبرامج المنتشرة دائما ما تكون بهدف اختراقك، لانه يعلم بانك تبحث عنها دائما وستهرول مسرعاً لتحميلها بدون تفكير وتجربتها فيقوم باصطيادك من خلالها. لذلك دعونا نقوم باستعراض هذه الحقائق والامور والتوضيحات الهامة من خلال السطور التالية.


1. برنامج لاختراق ومعرفة باسورد اي ايميل


نعم فهذا يعتبر من اكثر المعلومات المنتشرة وعندما انظر الي الماضي اجد اني كنت احد ضحايا هذه المعلومة ايضاً. فعندما تتحدث مع شخص وانت تعلم القليل عن الكمبيوتر فيبدأ باخبارك بانه يمتلك برنامج يقوم بكتابة اي ايميل بداخل البرنامج ليظهر له باسورد هذا الايميل! بالتأكيد هو لا يعرف شئ ولكنه يقوم بالتباهي لان الحقيقة بانه لا يوجد برنامج يقوم بهذه المهمة. فالامر اكثر تعقيداً مما تعتقد ودعني اقوم بتبسيط الامر لك ، عندما تقوم بانشاء حساب علي موقع كالياهو وتقوم بكتابة الباسورد فهنا انت تعرف الباسورد وايضاً الباسورد مخزن لدي شركة ياهو، ولاختراق الباسورد هناك احد امرين اما من خلال ثغرة تمكن من اختراق باسوردات ايميلات الياهو او من خلال جهازك انت شخصياً. وبالتأكيد من الصعب اختراق شركة ياهو لان هؤلاء الاشخاص يقومون بانفاق الملايين من اجل الحماية وايضاً من يكتشف ثغرة لديهم يقوم بمراسلتهم للحصول علي مكافأة، اما الثاني فلا يوجد برنامج يستطيع اختراقك وهو لا يعرف مكانك ربما يقوم بارسال برمجية لك وبمجرد تشغيلها علي جهازك يتم سرقة باسورد ايميلك وهذا يتم من خلالك ويعتبر خطأ في حماية جهازك!. لذلك فبشكل واضح لا يوجد برنامج يقوم بهذه المهمة.

علي الجانب الاخر ربما يقوم هاكر باكتشاف ثغرة في موقع لشركة كبيرة كالفيسبوك او ياهو وتكون هذه الثغرة بالفعل تمكن من معرفة باسورد الحساب او الايميل ويقوم هو ببرمجة برنامج صغير من اجل هذه المهمة وبالتأكيد هذا يتم مع القدرات العالية في البرمجة ولكن هذا الامر لم يعد ممكناً حالياً ولعله كان متواجد في السابق ولكن حالياً الشركات اصبحت متجدده وتقوم باكتشاف الثغرات مباشرة. لذلك فعملياً لن تتمكن من هذا الامر.

2. برنامج لمعرفة باسورد الوايفي

امر مضحك أن حتي هذه اللحظة ياتي لي هذا الاستفسار بشكل متكرر وهو "اريد برنامج لاختراق باسورد الوايفي!" ، هل تعتقد حقاً بأن هناك برنامج تخبره "اريد باسورد هذا الوايفي" فيظهره لك بهذه السهولة. ربما في السابق كانت هناك برامج التبديل والتوفيق والتي كنت تقوم بتجربة جميع الاحتمالات لكل الارقام والحروف بشكل سريع. ولكن في الحقيقة انا لم اري احد هذه البرامج من قبل ولكن ايضاً يتم برمجتها بواسطة الهكر. ولكن حالياً اصبحت هذه البرامج بلا قيمة لان بعد عدد محاولات تظهر لك رسالة التأكيد. ولكن لاحظ بأن هناك بالفعل طرق يمكن من خلالها معرفة باسورد الوايفي ولكن لاحظ باني قد قلت طرق وليست برامج! وهذه الطرق تستغرق الكثير من الوقت وليس في ثواني! ونحن لا ندعمها.

3. برنامج لاختراق اي موقع علي الانترنت

لا يوجد ما يسمي ببرنامج لاختراق موقع من الاساس. ولا يوجد ما يسمي هاكر خارق يستطيع الدخول الي اي نظام او موقع علي الانترنت في ثواني كما تشاهد في الافلام، فكل هذه الامور خيال ليس له وجود في الواقع. في حين انه يمكنك اختراق المنتديات الصغيرة وهذا بسبب أن اغلبهم او جميعهم يقومون بكسر حقوقها ولا يقومون بشراء البرمجة بل يحملونها من الانترنت او مدونات الوردبريس ايضاً في بعض الاحيان يمكن اختراقها. او المواقع الصغيرة الاخري التي علي سيرفرات غير محمية. اما عندما نأتي الي مواقع شركات كبيرة ومواقع كبيرة فالاختراق يكون صعب للغاية لانه يتطلب وقت وفريق عمل يقوم بمراجعة برمجية هذه المواقع لاكتشاف ثغرة فاعلة يستطيع من خلالها النفاذ والتعديل وغيرها من الامور. ولكن ما تشاهده من اختراقات للمنتديات والمواقع وعبارة " تم الاختراق" و "Hacked" فهذا يتم من خلال ثغرات في البرمجية او السيرفرات معروفة مسبقاً ومنتشرة علي الانترنت.

4. برنامج لاختراق جوجل


تعمدت وضع هذه الجزئية مرة اخري في شكل منفصل والسبب سيعرفه البعض بالفعل حيث ان مسابقة جوجل الخاصة باختراق واكتشاف ثغرات في متصفح جوجل كروم قد كان لها صدي واسع حيث قام الجميع بالدخول الي جوجل وكتابة عبارات كـ "كيفية اختراق جوجل" و"برنامج لاختراق جوجل" وغيرها من هذه العبارات وكأن الامر بهذه السهولة. فجوجل تقوم بطرح مسابقة ومكافأت وانت تعتقد بانك بمجرد الدخول والبحث ستجد برنامج تخبره بان يقوم باختراق جوجل فيحدث الامر! وهكذا الامر بالنسبة لاختراق الفيسبوك. لان هذه العبارة ايضاً من اكثر العبارات بحثاً! ، فبشكل عام اختراق جوجل او الفيسبوك هو من خلال اكتشاف ثغرات برمجية تتطلب وقت وجهد واحترافية وليس من خلال برنامج.

5. برنامج لاختراق اي حساب فيسبوك


اليست الصورة بالاعلي مضحكة بالنسبة لك؟ واجهه البرنامج عبارة عن مستطيل لكتابة ايميل الفيسبوك الخاص بالضحية وزر اختراق تقوم بالضغط عليه ليظهر لك الباسورد في المستطيل الثاني! اولاً دعني اخبرك أنه بعد تحميلك للبرنامج لن يعمل لديك وهذه الواجهه لا وجود لها ولن تراها، الامر بالكامل يتعلق باختراقك انت. فهذه البرنامج الذي تقوم بتحميله تم برمجتة بهدف اختراق اجهزة كل من يقومون بتحميله وتشغيله وهذا الاختراق سيختلف ربما لسحب الباسوردات من جهازك او لمراقبة جهازك.

الان لعل البعض بدأ في التساؤل عن كيفية انشاء برمجية كهذه واستهداف الضحايا، بالتأكيد لن نقوم بشرح الامر لاننا لا ندعم مثل هذه الطرق ولكن ساخبرك بأن الطريقة ستكون سهلة واذا قمت بالبحث غالباً ستجد الاكواد لانشاء باتش واستهداف الضحايا ولكن التحدي ليس في الانشاء لان الجميع اصبح يمتلك برنامج حماية وغالباً سيكتشف البرنامج لديهم الباتش الخاص بك بمجرد تحميله. ولكن الصعوبة في تشفيره من برامج الحماية وهنا تكون الاحترافية.

مواضيع اخري مفيدة وتهمك

هذا الموضوع الهدف منه ببساطة هو ان تتوقف عن البحث عن البرامج بالاعلي لانها لا وجود لها وغير منطقية واذا قمت بالبحث عنها فستجد نتائج بالفعل وروابط للتحميل ولكن سينتهي بك الامر وجهازك تم اختراقه لان ما ستقوم بتحميله باتشات لاختراقك وسحب الباسوردات من جهازك وحسابات المواقع المشترك بها! لذلك توقف
5 برامج عن الهكر والاختراق لا وجود لها Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/10/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 15 تعليقًا:

  1. د.سعيد تركي5/11/2014 9:48 ص

    الفيسبوك عندي يقوم بالاعجاب بصفحات اليا فما السبب وما الحل؟

    ردحذف
    الردود
    1. وجود احد تطبيقات بحسابك تسبب هذا الامر احذف اي تطبيق لا تعرفه :)

      حذف
  2. كم مرة يظهر الاختبار الامني الصور مع العلم اني تجاوزته هل سوف يظهر مجددا ارجو الرد

    ردحذف
  3. أخي الكريم بالنسبة لأختراق شبكات الوايرلس أنا عندي أداة يمكنها الحصول على كلمة السر و قد جربتها و هي تعمل و لكن ليس مع جميع الشبكات أي حسب نوع الراوتر و هي تقوم باختراق الشبكة عبر ثغرة wps

    ردحذف
  4. في طرق لاختراق الواي فاي باستخدام اكثر من برنامج على ما اعتقد

    ردحذف
  5. مرحبا بكم تفضلوا هذا احسن منتدى
    http://mozzarella.ibda3.info/

    ردحذف
  6. السلام عليكم انا نسيت كلمة المرور مال ايميل سوق ابلي و رحت كل المحلات وقالولي لازم تخطرق الحساب عن طريق هاكر

    ردحذف
    الردود
    1. هاذه بنكودي للتواصل


      7F258BD1

      حذف
  7. هناك برنامج يستطيع اختراق الواي فاي قبل تغيير اسمها وهو عبارة عن Dictionary خاصة بالاكواد التي تضعها الشركات المصنّعة
    ولكي يتم الاختراق بشكل ناجح عليك بعمل root لموبايلك، ولكن من المستحيل ان تكشف كود الراوتر بعد تغيير الاسمـ

    ردحذف
  8. غير معرف8/06/2015 2:00 ص

    انت مخطئ اخي تهكير حقيقة علمية و واقعية مبنية على ثغرات البرامج والمواقع والاجهزة. لأن كل من هذه الادوات من صنع االبشر . ومهما كان صاحب البرنامج ذكي وعالم بلبرمجيات وخبير الا انه يعجز عن صنع برنامج او جهاز كامل . لذالك تكون في البرنامج واحد اخطاء كثيرة. اصبحت تسمى بثغرات . وعندما يحدث اختراق من طرف اشخاص اصحاب المجال وهم الهكرزالذين يكتشفون تلك الاخطاء . بعدها يتم اصلاح خطاء البرنامج المستغلة من طرف الهاكرز . قد يكون ذاك الاصلاح جزئي او ضرفي واحيانا يكون جيد الا ن بعد اكتساب معلمات جديدة وتقنية جديدة في هذا المجال تظهر اخطاء اخري التي تستغل من طرف الهاكرز

    ردحذف
  9. ممكن تبعتلي رابط تحميل البرنامج

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  10. ممكن تبعتلي رابط تحميل البرنامج بتاع السراقه

    ردحذف
  11. السلام عليكم
    ممكن مساعدة أريد هكر hooligansgame

    ردحذف
  12. عندما تولد ياابن آدم يؤذن لك فى أذنك من غير صلاة
    و عندما تموت يصلى عليك من غير آذان
    وكأن حياتك فى الدنيا ليست سوى الوقت الذى تقضيه بين الآذان و الصلاة
    فلا تقضيها بما لاينفع الإسلام
    و الحمد لله على نعمة الإسلام

    ردحذف