اداة Remove Background لازالة الخلفية من الصورة

بعد أن قمنا في موضوع سابق باستعراض اداة Background Burner والتي تعتبر اداة اخري مجانية بديلة للـ الاداة التي اصبحت مؤخراً مدفوعة وهي اداة ClippingMagic فورد لنا تعليق مميزة كالعادة من متابعنا المميز دائما "حسنين - العراق" والذي دائما ما تكون تعليقاته اضافة للموضوع علي عكس اغلب التعليقات الاخري. فتعليقاته تعتبر من ضمن التعليقات القليلة الاخري التي تضيف الي الموضوع وتقوه باثراءه، فدائما شكراً له ولكل من يقوم باضافة تعليق في صلب المواضيع سواء كان بالنقد والتصحيح او بالاضافة. فقد قام باقتراح اداة Remove Background وهي اداة اخري تقوم بنفس المهمة بشكل مميز وتعتبر بديل اخر حتي تكون البدائل متاحة لك. فسنقوم باستعراض هذه الاداة المميزة لازالة خلفية الصورة لديك واضافة خلفية اخري كما تريد او تقوم باستخدامها كصورة مقصوصة واضافتها الي اي صورة تريد.



اداة Remove Background هي اداة تقوم بالمهمة بشكل جيد يستحق التجربة وقد تناسب الكثير من المستخدمين. ولكنها لم تناسبي لان طريقة القص تتم من خلال تحديد المساحة وتحتاج الي يد ثابتة لانك ستقوم بتحديد المساحة التي تريد الابقاء عليها اي تحديد العنصر ويظهر لك في نافذة العرض علي الجانب الايمن. بالنسبة لي الامر صعب ولكن تبقي الاداة مميزة. يمكن ايضاً استخدام التطبيق علي الفيسبوك من خلال هذا الرابط حيث انها متوفرة كتطبيق فيسبوك ايضاً.



الاداة متوفر بها خصائص اخري يمكنك استخدامها ، فهناك خاصية اضافة خلفية اخري للصورة وهناك خاصية لتصغير الصورة وخواص اخري متاحة من خلالها. الاداة علي الرغم من انها ليست بهذه السهولة ولكنها تستحق ان يتم عرضها لانها من ضمن الادوات القليلة جداً في مجالها والتي من الصعب أن نحصل عليها لانها غير متاح الكثير منها.
اداة Remove Background لازالة الخلفية من الصورة Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/19/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف5/19/2014 6:35 م

    لك الشكر اخي محمود على الاهتمام بالمقترحات التي تطرح من قبل المتابعين لمدونتك العزيزة ...فمواضيعك دائما تستحق المتابعة والقراءة لما فيها من صدق المعلومة مع الاثبات بالتجربة وهذا مايميز مدونتك عن الاخرين .... فلك مني كل التحية والتقدير ...

    حسنين - العراق

    ردحذف
  2. غير معرف5/23/2014 2:24 م

    عالم الكمبيوتر احسن موقع اشتركت فية لانة الموقع الوحيد المفيد ولا يوجد بة اى عيوب فشكرا للادارة

    ردحذف