اداة Background Burner لازالة خلفية الصورة باحترافية وسهولة

لاننا دائما نهتم بتقديم الافضل ونهتم باستفسارات المتابعين. فقد ورد لنا استفسار من المتابع الرائع Ali Othman حول أن اداة ClippingMagic والتي قمنا باستعراضها من قبل قد اصبحت مدفوعة ولمن لا يذكرها فهي اداة اون لاين تقوم بازالة الخلفية تماماً وبسهولة. وبعد بعض البحث فقد وجدنا اداة Background Burner والتي تقوم بنفس المهمة وهي ازالة خلفية الصورة بسهولة وباحترافية كبيرة جداً. بحيث يمكنك تركيب هذه الصورة بسهولة ايضاً علي اي صورة اخري في اي وقت تريد. بالتاكيد الاداة رائعة ولا تختلف عن ClippingMagic سواء في آلية العمل او في سهولتها.



اداة Background Burner هي عبارة عن تطبيق اون لاين يعمل بدون تحميل في المتصفح بشكل مباشر. حيث تقوم برفع الصورة التي تريد قص الخلفية الخاصة بها وازالتها تماماً. وبمجرد ان يتم رفع الصورة من جهازك تقوم الاداة في البداية وبشكل آلي بالتعرف علي خلفية الصورة وتتيح لك عدة اختيارات بدون الخلفية ، دائما اذا كانت الخلفية بلون واحد فغالباً ستجد احد هذه الخيارات بدون الخلفية وبشكل احترافي. ( الدخول للاداة )



وسيكون لديك الخيار ، فلاحظ في الصورة بالاعلي لم تستطع التعرف علي الخلفية بشكل واضح في كل الخيارات ولو كانت قد تعرفت لقمت بالضغط علي select ثم تحميل الصورة وانتهي الامر. ولكن هنا ساحتاج للضغط علي Touch up للتعديل علي الخلفية والصورة وازالة الخلفية يدوياً. وبعد ذلك يبدأ تعديل الصورة ويمكنك استخدام الفرشاة الخضراء لتحديد ما تريد الابقاء عليه في الصورة واقصد هنا الشخصية اما اللون الاحمر فلما تريد ازالته وبالتأكيد هي الخلفية المزعجة.


يمكنك استخدام تكبير وتصغير الصورة من خلال الـ Zoom حتي تحصل علي افضل رؤية لتحديد ما تريد ازالته بشكل دقيق جداً والحصول علي نتائج احترافية. وبعد التعديلات تقوم بالضغط علي Use This لتحميل الصورة ويمكنك ايضاً تبديل الخلفية حيث تقوم باختيار صورة اخري تريد أن تكون خلفية للصورة جديدة.

موضوعين انصحك بهم ايضاً : افضل برامج تعديل الصور - افضل ادوات تعديل الصور

بالتأكيد الاداة مميزة وتعتبر بديل ممتاز وبالنسبة لمحترفي الفوتوشوب فيمكنك استخدام الفوتوشوب مع هذه الاداة للحصول علي نتائج احترافية في وقت قصير وبسهولة كبيرة. فيمكنك قص الخلفية باستخدام الفوتوشوب وفي نفس الوقت هذه الاداة. ولاحظ عند حفظ الصورة يجب اختيار صيغة الـ PNG حتي يتم حفظ الصورة بدون خلفية او تقوم باستبدال الخلفية بخلفية اخري كما تريد.
اداة Background Burner لازالة خلفية الصورة باحترافية وسهولة Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/06/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    استفسار وارجو الرد
    عندي نسخه 8.1 واختفى ال store وبرامج كتير تانيه سواء خاصه بالنسخه او تم تحميلها مع العلم اني حدثت النسخه قبل ما ده يحصل فهل في حل غير نسخه جديده ؟؟
    والبرامج الجديده اللي بثبتها مش بتظهر في ال programes اللي منها بعمل unistall وبعض البرامج القديمه برده ونزلت برامج لالغاء التثبيت مش بتظهر فيهم برده , فـ ده ليه علاقه بالنسخه ولا البرامج نفسها ولا ا ؟؟

    ردحذف
  2. غير معرف5/07/2014 4:05 ص

    لك الشكر اخ محمود على هذا الموقع البديل الذي طرحته ...... للاسف الشديد افتقدنا خدمات ClippingMagic الذي كان يعمل باحترافية عالية ويسهولة الاستعمال بعدما تحول الى الخدمة المدفوعة .... من بين المواقع ايضا التي جذبت انتباهي ايضا موقع removebackgroundfromimage.appspot.com فهو ايضا يقدم نفس خدمة ازالة خلفية الصور مع مميزات وتأثيرات اخرى مميزة ....

    حسنين - العراق

    ردحذف
  3. شكرا أخي على الموضوع
    و هذا رابط موقعي لمن يريد زيارته :
    www.lbataltech.blogspot.com

    ردحذف
  4. هل يوجد برنامج شبيه لهذه الادوات الاون لاين يعني هل برنامج يقوم بمسح الخلفيات وهكذا مثل هذم الادوات وارجو الرد السريع شكرا ................... عمرو عطية

    ردحذف
  5. ────────────────────░███░
    ───────────────────░█░░░█░
    ──────────────────░█░░░░░█░
    ─────────────────░█░░░░░█░
    ──────────░░░───░█░░░░░░█░
    ─────────░███░──░█░░░░░█░
    ───────░██░░░██░█░░░░░█░
    ──────░█░░█░░░░██░░░░░█░
    ────░██░░█░░░░░░█░░░░█░
    ───░█░░░█░░░░░░░██░░░█░
    ──░█░░░░█░░░░░░░░█░░░█░
    ──░█░░░░░█░░░░░░░░█░░░█░
    ──░█░░█░░░█░░░░░░░░█░░█░
    ─░█░░░█░░░░██░░░░░░█░░█░
    ─░█░░░░█░░░░░██░░░█░░░█░
    ─░█░█░░░█░░░░░░███░░░░█░
    ░█░░░█░░░██░░░░░█░░░░░█░
    ░█░░░░█░░░░█████░░░░░█░
    ░█░░░░░█░░░░░░░█░░░░░█░
    ░█░█░░░░██░░░░█░░░░░█░
    ─░█░█░░░░░████░░░░██░
    ─░█░░█░░░░░░░█░░██░█░
    ──░█░░██░░░██░░█░░░█░
    ───░██░░███░░██░█░░█░
    ────░██░░░███░░░█░░░█░
    ──────░███░░░░░░█░░░█░
    ──────░█░░░░░░░░█░░░█░
    ──────░█░░░░░░░░░░░░█░
    ──────░█░░░░░░░░░░░░░█░
    ──────░█░░░░░░░░░░░░░█░

    ردحذف