3 برامج لصنع الفيديو احترافية ومجانية ربما لا تعرفها

قمنا باستعراض الكثير من برامج تعديل وانشاء الفيديو من قبل علي مدار الكثير من المواضيع السابقة وسنقوم الان باستعراض 3 برامج اخري مميزة وغير معروفة ويجب عليك ان تعرفها الان وتقوم بتجربتها لانها ستمكنك من التعديل علي فيديوهاتك وايضاً من انشاء فيديوهات مميزة بسهولة. فانا دائما من عشاق برامج الفيديو والصور بسبب انها دائما ما تكون برامج مبهجة وتستحق التجربة والاستخدام ودائما ما يتميز تصميمها عن البرامج الاخري. لذلك ان كنت من عشاقها ايضاً فانصحك بمتابعة هذا الموضوع وايضاً بمراجعة الروابط المرفقة للبرامج الاخري ، فقد قمنا باستعراض الكثير من البرامج الاخري المعروفة من قبل والتي يمكنك مراجعتها ايضاً.



1. برنامج Fantashow



برنامج Fantashow هو برنامج لانشاء الفيديو مميز جداً. حيث يوفر مجموعة كبيرة من القوالب من بينها المدفوع والمجاني. فتقوم باختيار القالب الذي تريد من بينهم وتقوم باضافة صورك التي تريد والنص الذي تريد ايضاً والموسيقي يمكنك تعديلها بما تريد. فالبرنامج يسمح لك باستخدام القالب والتعديل عليه لاضافة العناصر الخاصة بك كالصور. فهناك قوالب لحفل الزفاف يمكنك استخدامها لاضافة صور حفل زفافك. فالبرنامج يسمح لك بسهولة وفي اقل من دقائق بأن تقوم بانشاء فيديو من مجموعة صور او فيديوهات بشكل وبتأثيرات وقوالب تستحق بالفعل التجربة. ويمكنك بعد ذلك ان تقوم بحفظ الفيديو وتقوم بمشاركته مع اصدقائك علي الفيسبوك او علي اليوتيوب او كما تريد. برنامج بالفعل يستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج SmartPixel



برنامج SmartPixel هو احد البرامج المميزة في تسجيل الشاشة فيديو وفي انشاء وتعديل الفيديو ايضاً. في البداية خاصية تسجيل الشاشة فيديو في البرنامج تدعم الجودة الاعلي 1080 وبنقاء صورة عالي بالفعل. وايضاص يقوم بتسجيل الفيديو من الالعاب. كما يمكنك التسجيل من الويب كام. كما أن في البرنامج يمكنك اضافة ترجمة علي الفيديو. البرنامج جيد ولكنه نسخة مجانية واخري مدفوعة. والمجانية تحتوي علي بعض الخواص وبعض المحددات للاستخدام ، اما المدفوعة فهي بدون اي تحديد. ولكن مازال البرنامج يستحق التجربة بسبب واجهه المستخدم البسيطة والامكانيات الرائعة. ( تحميل البرنامج )

برامج اخري لانشاء الفيديو

3. برنامج Lightworks



برنامج Lightworks هو برنامج مجاني ويعتبر احد افضل البرامج لتعديل الفيديو وانشاء الفيديو ولكن البرنامج سيحتاج منك لبعض الوقت للاعتياد عليه وفهم امكانياته. وايضاً بعد تحميله وتثبيته ستحتاج الي تسجيل عضوية من الموقع وتسجيل الدخول الي البرنامج من خلال هذه العضوية. البرنامج بالتأكيد احترافية وربما معروف نوعاً ما ، ولكن بالنسبة للكثير هو غير معروف. يمكنك من خلال البرنامج ايضاً اضافة التأثيرات علي الفيديو بشكل احترافي وليس نمطي. ايضاً يمكنك البحث عن دورات لتعلم البرنامج من خلال اليوتيوب او من الموقع الرسمي ومشاهدة الشروحات للبرنامج. ( تحميل البرنامج )
3 برامج لصنع الفيديو احترافية ومجانية ربما لا تعرفها Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/20/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 17 تعليقًا:

  1. شكرا جزيلا عالم الكمبيوتر على مواضيعكم و منشوراتكم الرائعة و المفيدة جداً.
    لكم فائق الإحترام

    ردحذف
  2. الساده .. .. عالم الكمبيوتر ........المحترمين
    تحيه طيبه من القلب وبعد
    كم انت جميل ورائع وشيق وجذاب يا عالم الكمبيوتر فى كل مواضيعك الخاصه بكل ماهو جديد وحديث فى عالم الكمبيوتر
    اتمنى لكم دوام التوفيق والتقدم والرقى
    وجزاكم الله عنا خير الجزاء
    احمد حميد

    ردحذف
  3. شكرا لكم ويعطكيو الف عافية

    ردحذف
  4. لك كل التقدير اخي
    واصل المسير

    ردحذف
  5. ما هو أخف وأسهل برنامج للتصوير ....!!

    ردحذف
  6. إسماعيل11/10/2014 12:35 ص

    طبعا مشكور على مجموعة البرامج
    و من وجهة نظرى المتواضعه كان الأفضل تضع بعض البرامج الإحترافيه ذوات النسخه التجريبيه مثل سونى فيجاس و الأفتر إفكت و كوريل بور دايركتور و غيرها خصوصا إن بعض البرامج اللى حضرتك طرحتها برامج بدائيه نوعا ما و تحياتى :)

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف6/09/2015 9:12 م

      جزاك الله خير أخوي أنا كنت محتارة إيش اختار وشكراً جزيلاً لك إنك اخبرتنا بذلك لأنني بصراحة أول مرة أشوف هالبرامج .. وانا إلحين عندي برنامج Movie Maker وادور على غيره أحسن منه .. وهالبرنامج حركاته وانتقالاته جداً بدائية وليست حقت إحتراف ..
      بس ياليت إذا كان عندك خبره تقولنا إيش افضل برنامج لصنع الفيديو بس يكون باللغة العربية ..

      وشكراً ..
      وجزاكم الله ألف خير جميعاً ..


      رددوا أحبتي: أستغفر الله العظيم وأتوب إليه .. *انشر تؤجر*

      حذف
  7. غير معرف2/28/2015 11:58 ص

    كيف الحال يا زب

    ردحذف
  8. غير معرف3/26/2015 3:55 م

    شكرا لك ....ولاكن أريد الأفضل من هذه البرامج

    ردحذف
  9. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  10. كورالاين4/20/2015 12:32 م

    تحية لكل من يساهم في التقدم عبر الكمبيوتر

    ردحذف
  11. غير معرف5/24/2015 10:48 ص

    شكرا على البرنامج الجميل

    ردحذف
  12. شكرااااااااااااااااا الى الامام

    ردحذف
  13. شكرا على ادائك

    ردحذف
  14. غير معرف8/27/2015 11:10 ص

    شكرا على الموضوع القيم * طيب عندي سؤال .. أرى فيديوهات مثلا على بعض الأناشيد .. يكون فيها حركات حلوة، مثلا كلمات الأنشودة الكلمة مرة في جهة والأخرى في جهة أخرى، واستعانة برسومات بسيطة مثلا شخص أو شمس مثل الأيقونات والرسومات البسيطة المسطحة ، ولا يوجد صور في الفيديو كلها يعني رسومات وهكذا. ما نوع البرامج التي تصنع هذا ؟ أرجو إرشادي

    ردحذف
  15. موقع محترم جدا ومواضيعه مفيده والبرامج سهله التحميل دائما ينال اعجابي
    جزاكم الله كل خير

    ردحذف