تحويل شكل ويندوز 7/8/8.1 لديك الي شكل ويندوز 9

بالتأكيد الجميع يعلم بأن مايكروسوفت يعمل علي التحديث الاول لويندوز 8.1 والذي سياتي خلال الاسابيع القادمة تحديداً منتصف شهر ابريل. وقمنا ايضاً بنشر موضوع شامل حول التحديث الاول لويندوز 8.1 وايضاً التوقعات حول ويندوز 9 والذي في الحقيقة لم تقم مايكروسوفت بالتصريح حول اي شئ عنه. ومن المتوقع أن يكون السنة القادمة 2015. وعلي الرغم من أن ويندوز 9 مجهول تماماً بالنسبة لنا ولكن هذا لم يمنع عشاق ويندوز بشكل عام بابتكار شكل جديد لويندوز 9 ومفهوم جديد. ولذلك فتم تصميم شكل وثيم او حزمة كاملة بمعني اكثر وضوحاً لتحويل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 لديك لهذا المفهوم والشكل الرائع لويندوز 9 القادم. فاذا كنت من عشاق الشكل والجمال فانصحك بالتجربة.



قمنا من قبل باستعراض موضوع يضم عدة حزم مشابهه لـتحويل شكل ويندوز XP/7/8/8.1 الي العديد من الاشكال وكانت الحزم والاشكال رائعة ومميزة. ولذلك انصحك ايضاً بالاطلاع عليها. وقبل كل شئ يرجي منك متابعة النقطة التالية والواضحة بالاسفل قبل متابعة الموضوع. مع العلم أن اثناء تثبيت الحزمة سيتم انشاء نقطة استعادة نظام بشكل آلي.

اولاً يجب عليك انشاء نقطة استعادة نظام قبل تجربة هذه الحزمة لان تثبيتها سهل للغاية ولكن ربما تحدث لديك مشاكل بسبب عدم التوافق لديك او علي جهازك. وهنا يمكنك استعادة النظام بسهولة لحل المشكلة لقدر الله. لذلك قم بـ انشاء نقطة استعادة نظام اولاً ثم استمتع بعد ذلك بالشكل والمضمون والمفهوم الجديد لويندوز 9 علي جهازك.

حزمة Windows 9 skin pack هي الحزمة الاولي لتحويل شكل الويندوز لديك الي شكل خيالي لويندوز 9. في البداية الحزمة تستحق التجربة وقد قمت بتجربتها علي الجهاز الخاص بي ولم يحدث اي مشاكل. ولكن يجب ان تكون الرام لديك والبروسيسور جيد حتي يعمل بشكل صحيح. وايضاً يجب أن تعلم بان الاقلاع الي سطح المكتب ياخذ القليل من الوقت. ولكن هل الامر يستحق التجربة؟ نعم لان الشكل مميز جداً ويمكنك ايضاص تعطيل بعض الاضافات للتصميم خاصاً. ( تحميل الحزمة لويندوز 7 - تحميل الحزمة لويندوز 8/8.1 )



اذا اردت تعطيل الشريط الجانبي MetroSideBar فيمكنك القيام بهذا بسهولة من خلال كليك يمين ثم Task Manager ثم Start-Up ثم تقوم بالضغط علي البرنامج وتقوم باختيار Disable لتعطيل عمل البرنامج مع بداية التشغيل. وبذلك يتم تحسين الاداء وتحصل فقط علي الشكل الرائع لهذا الثيم. ولكن الامر بالكامل يعود لك خاصاً وان هذا الشريط الجانبي في قمة الابداع والجمال وقمنا من قبل باستعراضه في موضوع كامل.



ان قمت بتثبيت حزمة ولم تستطع حذفها فيمكنك استخدام برامج ازالة البرامج من جهازك. وان لم تتمكن ايضاً من حذفها فهنا يمكنك استعادة النظام من النقطة التي سبق وقمت بانشاءها كما اشرنا الي ذلك في بداية الموضوع. لان بعض الحزم يكون من الصعب حذفها لذلك استعادة النظام يكون الخيار الافضل بالنسبة لك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.
تحويل شكل ويندوز 7/8/8.1 لديك الي شكل ويندوز 9 Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/11/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 9 تعليقات:

  1. غير معرف3/12/2014 6:42 م

    الله يعطيك العافيه ,
    وجزآكك الله خير :)

    ردحذف
  2. هل لهدا التغيير تأثير على لغة النظام أو أشياء من هدا القبيل ام انه مجرد تغيير للشكل .

    ردحذف
  3. ياأخى البرنامج مليان فيروسااااات بالعبط

    ردحذف
  4. ولاهي عجبني والجهاز يعمل بنفس السرعة يعني البرنامج بيدي ثيم جميل وكمان مش بيئاثر في حركة الجهاز الله يعطيك العافية

    ردحذف
  5. غير معرف8/09/2014 2:24 م

    انا عايز اعرف ازاي اشيل الشريط الجانبي

    ردحذف
  6. غير معرف8/15/2014 10:45 م

    معلم كل مافوت مشان حملها هيك بيكتبولي Oops! That page can’t be found. الويندوز عندي 7

    ردحذف
  7. غير معرف8/15/2014 10:47 م

    في شي رابط تاني؟

    ردحذف