تحميل مكتبة من الالعاب الحديثة الاصلية مجاناً من خلال متجر Steam

متجر Steam هو من المتاجر الكبري في مجال الالعاب حيث يمكنك من خلاله شراء الالعاب المدفوعة ، ولكن من حسن الحظ أن المتجر يتيح العاب مجانية ايضاً للتحميل المباشر ، وكما قمنا قبل باستعراض موضوع حول تحميل العاب مجانية اصلية حديثة من متجر Origin ، اليوم الامر مماثل تماماً ولكن هذه المرة العاب مجانية اخري وبشكل اكبر ، وكما اخبرتكم في السابق ، الفارق كبير بين تحميل العاب مجانية اصلية بشكل قانوني بجرافيك عالي مع امكانية اللعب اون لاين وبين كسر حقوقها بشكل غير قانوني وفصل اتصال اللعبة بالانترنت وبذلك لا يمكنك اللعب اون لاين. ومن حسن الحظ أن المتجر يتيح العاب مجانية كاملة اي انه لا يوجد منها نسخة مدفوعة تجبرك علي الشراء بل اللعب مجاني تماماً.



متجر Steam الضخم يحتوي علي الكثير من الالعاب المجانية ، فيمكنك تحميلها وتكون متصل بالسيرفر والانترنت من خلال اللعبة ومنافسة لاعبين اخرين وغيرها من الامور. كما أن الالعاب علي المتجر متجددة دائما والكثير من الالعاب المجانية تضاف دائما.لذلك فالامر ممتع للغاية ويستحق التجربة.



في البداية تقوم بتحميل برنامج Stream من خلال هذا الرابط ، ثم تقوم بتسجيل عضوية علي المتجر من خلال ملئ البيانات الخاصة بك من ايميل وباسورد واسم مستخدم وغيرها حتي تتمكن من تحميل الالعاب. ولتسجيل العضوية تقوم بالضغط علي Create account ، ثم بعد ذلك تقوم بكتابة اسم المستخدم والباسورد. ثم بعد ذلك تقوم بكتابة الايميل ثم بالتأكيد Next بعد ذلك. ثم تقوم باختيار سؤال سري وتقوم بكتابة اجابته.



والان تم انشاء الحساب ، فبعد تشغيل البرنامج الان ، تقوم بالضغط علي Store في البرنامج ، ثم تقوم بالضغط علي القائمة المنسدلة Games وتقوم بالضغط علي Free to Play ، وبذلك سيظهر لك الالعاب المجانية وستجد انها مكتبة ضخمة من الالعاب المجانية ، فتقوم بالضغط علي اي لعبة تريد.



والان بعد مشاهدة صور اللعبة والفيديو ، واذا اعجبتك فتقوم بالضغط علي Play Game الايقونة الخضراء ليظهر لك نافذة التحميل. فتقوم باختيار المكان وسيتم تثبيت اللعبة مباشرة من الانترنت الي جهازك ، وبعد انتهاء التحميل يظهر لك ايقونة Play علي اللعبة وعند الضغط عليها ستعمل مباشرة وتبدأ المتعة. مع ملاحظة أن سرعة التحميل في البرنامج كبيرة جداً.



فجميع الالعاب التي تقوم بتحميلها تجدها في نافذة Library داخل البرنامج ويمكنك أن تقوم بتحميل ما تشاء من العاب وتقوم بلعبها في اي وقت تريد. وكما اخبرتك متصلة بالانترنت مع منافسة اللاعبين داخل اللعبة. امر رائع ومكتبة ضخمة من الالعاب المجانية. كما أن قائمة الالعاب المجانية متجددة دائما وهذه تعتبر ميزة رائعة.

العاب اخري للتحميل

كما لاحظت تماماً فالالعاب المجانية كثيرة وبجودة عالية وجرافيك عالي ، واذا قمت بتجربة احدها فستجد أن هناك العديد من اللاعبين بداخل اللعبة فيمكنك منافستهم.والاستمتاع بمتعة الاتصال من خلال اللعبة بالانترنت ولعبها مع اشخاص اخرين من منزلك. فمتعة الالعاب دائما المنافسة. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.
تحميل مكتبة من الالعاب الحديثة الاصلية مجاناً من خلال متجر Steam Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/17/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. كنت ابحث عنه ، عموما شكرا لكم

    ردحذف
  2. غير معرف7/20/2014 10:15 ص

    هل يمكنني اللعب بصورة مفردة وبدون الاتصال بالانترنت بالنسبة الالعاب التي اقوم بتحميلها وكيف؟
    ارجو المساعده رجاءا

    ردحذف