افضل 3 برامج قمنا بتجربتها هذا الاسبوع

قمنا باستعراض موضوع سابق وهو 4 برامج جديدة يجب عليك تجربتها هذا الاسبوع ولاقي الموضوع اعجاب كبير ، وبسبب اقتراح المتابع الرائع Ahmed Albader فسنقوم بتكرار الموضوع مرة اخري لهذا الاسبوع ، حيث سنقوم باستعراض 3 برامج هي الافضل من خلال تجربتنا لهذا الاسبوع ، حيث سنقوم بانتقاء 3 برامج فقط يجب عليك تجربتها لانها بالفعل مميزة وتستحق التجربة كما انها مجانية تماماً. فعلي الرغم من وجود الكثير من البرامج التي تصدر بشكل دائم الا أن هناك برامج بعينها تكون متفوقة بشكل ما ، اما في المهمة التي تقوم بها من حيث القيام بامر فريد او من حيث الحجم او السرعة او التصميم. لذلك ان كنت من عشاق البرامج وعشاق تجربة البرامج المميزة والفريدة والتي تستحق التجربة ايضاً فانصحك بمتابعة هذا الموضوع.

1. برنامج FileBot



برنامج FileBot هو برنامج رائع لاعادة تسمية الافلام والعروض التلفزيونية وافلام الانمي علي جهازك. حيث أن البرنامج يقوم بالتنظيم بشكل رائع. حيث يقوم البرنامج بشكل آلي بمطابقة الملفات لديك بقواعد بيانات اون لاين ويقوم باعادة تسمية الملفات حسب رغبتك. ايضاً يمكنك الحصول علي ترجمات الافلام والعروض بشكل مباشر وسريع وآلي. فبرنامج لاعادة تسمية الافلام علي جهازي بشكل آلي هو كل ما كنت بحاجة الية تماماً. البرنامج مميز ويمكنك اختيار اكثر من قاعدة بيانات افلام واختيارها لاعادة تسمية الافلام وترتيبها وايضاً. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج AlFileSearch



برنامج AlFileSearch هو برنامج جديد يقوم بالبحث عن ما تريد وتحديده ، فهو برنامج للبحث عن الملفات علي الكمبيوتر وتحديد مكان الملفات ، فيمكنك بسهولة وبشكل اسرع من البحث عن اي ملف تريد علي الكمبيوتر بسهولة مع واجهه مستخدم مميزة وبدون انتظار كما أن البرنامج لا يتطلب ارشفة ملفات جهازك اولاً ، فهو يعمل بدون تثبيت وبشكل مميز جداً. كما يمكنك البحث عن جميع الملفات بنوع كالبحث عن جميع الصور علي جهازك او الفيديوهات وغيرها. البرنامج سهل الاستخدام للغاية وواجهه البرنامج لا تحتاج الي شرح فستشعر وكانها مألوفة بالنسبة لك منذُ زمن. كما أن البرنامج يُمكنك من البحث في الملفات التي تم فتحها مؤخراً علي جهازك ، لذلك فهو مميز. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج JPEGView



برنامج JPEGView هو احد البرامج المميزة التي خرجت لنا مؤخراً وهو مفتوح المصدر مجاني تماماً.  فالبرنامج له القدرة علي تشغيل الصور بالعديد من الصيغ كما انه صغير الحجم للغاية ، ولكن في الحقيقية هو مميزة ومختلف عن باقي البرامج التي تستخدم في استعراض الصور حيث انه يتميز بعرض الصورة بشكل مميز وامكانية الانتقال بين الصور واستعراض الصور داخل البرنامج وايضاً بعض ادوات داخل البرنامج لتعديل الصور. برنامج اقل من 1 ميجا يستطيع القيام بكل هذا!. كما أن البرنامج سريع ومرن للغاية وبالتأكيد لا يسبب اي بطئ. كما انه لا يحتاج الي تثبيت فقط قم بالتحميل ثم التشغيل مباشرة. ( تحميل البرنامج )
افضل 3 برامج قمنا بتجربتها هذا الاسبوع Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/13/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. طه محمد1/13/2014 4:30 م

    شيء جميل جدا ارجوا ان يتواصل كل اسبوع

    بارك الله فيك

    ردحذف
  2. جميل جداً واتمنى ان تواصل اخي محمود بهذه السلسله.

    ردحذف
  3. طه محمد & ahmed albader

    باذن الله سيتواصل كل اسبوع.

    ردحذف
  4. شكرا على هذا المجهود الجبار

    ردحذف
  5. روعه ارجو ان يتواصل المجهود

    ردحذف
  6. روعه ارجو ان يتواصل المجهود

    ردحذف