عرض صور الفيس بوك التي تم تصفحها علي جهازك

برنامج FBCacheView هو احد البرامج المميزة صغيرة الحجم ، وعندما اذكر عبارة برنامج متميز فهذا يعني انه يقوم بمهمة فريدة من نوعهاً ، فبرنامج FBCacheView المجاني يقوم بعرض صور الفيس بوك التي قمت بتصفحها علي جهاز الكمبيوتر لديك من خلال الذاكرة المؤقتة علي جهازك. فصور الفيس بوك هنا قد تكون صور شخصية او الصور علي الحسابات التي قمت برفعها علي حسابك او قمت بتصفحها من حسابات اصدقائك. كما أن البرنامج يقوم بعملية تصنيف للصور من حيث نوع الصورة وتاريخ الصورة وحجم الصورة ووقت تصفحها في السابق علي جهازك وغيرها الكثير. كما أن البرنامج يدعم العديد من المتصفحات سواء انترنت اكسبلورر او جوجل كروم او فايرفوكس وغيرها.



فالبرنامج لا يحتاج الي تثبيت ، وكل ما عليك هو تحميله ثم تشغيله مباشرة ليعرض لك جميع الصور التي تم تصفحها علي جهازك من جميع المتصفحات علي الكمبيوتر. برنامج FBCacheView يمكنك من معرفة ايضاً معلومات دقيقة حول هذه الصور والبحث ايضاً عن صور معينة تم تصفحها مع تاريخ ووقت تصفحها علي جهازك. وايضاً مع اظهار المتصفح الذي تم استخدامه لعرض هذه الصورة من الفيس بوك في السابق. فكما تلاحظ الصور بمعلومات تفصيلية. ( تحميل البرنامج )



مواضيع مميزة حول الفيس بوك

كما تلاحظ البرنامج يقوم بمهمة فريدة ورائعة للغاية ، فقد تكون قد تصفحت صورة في السابق وتريد البحث عنها ، فيكون من الافضل البحث عنها من خلال هذا البرنامج عن البحث عنها علي الانترنت وغالباً لن تجدها. فهذا البرنامج الرائع والذي يدعم العديد من المتصفحات ويقوم بفحصهم جميعاً وفحص ذاكرتهم لجلب الصور هو امر رائع. فالصور التي قمت بتصفحها من صفحات الفيس بوك والصور الشخصية والصور المرفوعة علي الفيس بوك يمكنك الان تصفحها جميعاً من خلال هذا البرنامج صغير الحجم والذي لا يحتاج الي تثبيت.
عرض صور الفيس بوك التي تم تصفحها علي جهازك Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/18/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. برنامج غايه في الروعة وفريد من نوعه شكرا لك اخ محمود

    ردحذف
  2. غير معرف12/23/2013 2:02 ص

    هل هذا يعني أني إذا بعت جهازي يستطيع المشتري مشاهدة كل الصور التي مررت عليها وإن لم أحملها؟

    ردحذف
  3. غير معرف7/13/2015 4:00 م

    هههههه شو هاد

    ردحذف