ايقاف جميع اضافات جوجل كروم بضغطة واحدة

ان كنت من مستخدمي متصفح جوجل كروم الرائع ، فغالباً لديك العديد من الاضافات المثبتة ولماذا لا ومتجر اضافات جوجل كروم ممتلئ بالاضافات المفيدة ، ولكن وجود الكثير من الاضافات لديك ربما يسبب لك العديد من المشاكل ، ولكن ربما لن تتعرف اي من هذه الاضافات ما يسبب هذه المشكلة ولكن باستخدام اضافة One-Click Extensions Manager لجوجل كروم ، ستتمكن بضغطة واحدة من ايقاف جميع اضافات جوجل كروم ، ثم تبدأ من خلال الاضافة بتفعيل جميع الاضافات واحدة تلو الاخري حتي تتعرف علي الاضافة التي تسبب المشاكل لديك. ايضاً سبب اخر لايقاف الاضافات هو انه في بعض الاحيان ستحتاج الي كفاءة متصفح اعلي واسرع ، فعلي سبيل المثال ربما تقوم بشئ هام ولا تريد الاضافات حالياً فتقوم بايقافها للحصول علي افضل اداء ، ثم تعود مرة اخري لتفعيلها بضغطة واحدة اخري.



اضافة One-Click Extensions Manager تسمح لك بايقاف وتشغيل جميع الاضافات علي متصفح جوجل كروم بضغطة واحدة فقط ، وايضاً تسمح بازالة جميع الاضافات او واحدة تلو الاخري ، وايضاً تتيح لك امكانية تحديث الاضافات علي المتصفح ايضاً. كما أن عملية الايقاف واستخدام الاضافة تحتاج فقط الي ضغطة واحدة علي الايقونة في الشريط اعلي المتصفح. كما أن تحديث الاضافات بشكل مستمر هو امر هام ، فهناك تحديثات امنية للثغرات في هذه الاضافات. لذلك فهذه الاضافة هامة وتقوم بالكثير من الامور البسيطة للغاية ولكنها هـامة جداً. ( تثبيت الاضافة )



مواضيع هـامة لمستخدمي جوجل كروم

الاضافة مميزة للغاية ولا تقوم باستهلاك موارد الجهاز ، فدائما ما يحدث لك مشاكل مع جوجل كروم ، وهنا ياتي دور هذه الاضافة في تعطيل جميع الاضافات ثم تقوم بتحديد اي الاضافات يسبب المشكلة. بالتأكيد الاضافة تقوم بتوفير الكثير من الوقت ، فايقاف وتفعيل الاضافات يدوياً في جوجل كروم يأخذ الكثير من الوقت ولن تتمكن من تحديد المشكلة بوضوح ، ولكن مع هذه الاضافة سيكون الامر اسهل كثيراً.
ايقاف جميع اضافات جوجل كروم بضغطة واحدة Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/25/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. رهف بري12/25/2013 4:46 م

    استاذ محمود عندي سؤال : منذ فترة قريبة لاحظت على جهاذ الابتوب عندي تقطيعة بالصوت عند تشغيل اي ملف صوتي او فيديو كل دقيقتين تقريبا علما اني لم اواجه مثل هذه المشكلة من قبل ( الجهاذ عندي منذ عام 2009) . وقد قمت بتحديث كرت الصوت ولم يتغير شئ كما قمت بحذف تعريف كرت الصوت و اعادة تشغيل الجهاذ ولكن لم يتغير شء . كما اني لاحظت هذه التقطيعة عندما اضع السماعات ايضا . ارجو منك المساعدة ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  2. رهف بري
    بما انه تم اعادة تعريف كرت الصوت واستمرت المشكلة ، اذا ربما المشكلة من سماعات اللابتوب ، ولكن بما أنه عند تشغيل سماعات خارجية تحدث نفس المشكلة ، فالمشكلة من كرت الصوت اما انه به خطأ او التعريف غير صحيح ، وانصح بمراجعة هذا الموضوع واستخدام مخرج اخر من مخارج كرت الصوت - http://www.computer-wd.com/2013/03/download-realtek-high-definition-audio.html

    ردحذف
  3. شكرا لك اخ محمود على هذه الاضافه الرائعه.

    ردحذف