4 تطبيقات لويندوز 8/8.1 للحصول علي افضل الخلفيات عالية الجودة

نقوم بشكل دائم باستعراض ادوات وخلفيات وثيمات لجعل سطح المكتب لديك ممتاز وفي قمة الروعة ، فقد قمنا باستعراض ثيمات جديدة رسمية لويندوز 8.1 ، والثيمات الرسمية تكون عبارة عن خلفيات عالية الجودة تتغير باستمرار علي سطح المكتب لديك. وقمنا ايضاً باستعراض ثيمات رسمية لويندوز 7 ، وثيمات رسمية لويندوز 8. بالاضافة الي الثيمات التي نقوم بنشرها علي صفحتنا علي الفيس بوك. وايضاً قمنا باستعراض افضل المواقع لتحميل الثيمات للويندوز ، ولكننا اليوم سنقوم باستعراض تطبيقات لويندوز 8/8.1 مميزة ورائعة تمكنك من الحصول علي افضل الخلفيات عالية الجودة HD لجهازك يومياً وايضاً تصفح مجموعة كبيرة وهائلة من الخلفيات والحصول علي ما تريد منها بسهولة.



والان سنقوم باستعراض التطبيقات ، ولكن اولاً اريد توضيح امر ، يمكنك حفظ مجموعة من الخلفيات في فولدر ما علي جهازك ، ثم تقوم باستخدام هذا الموضوع وهو موضوع انشاء ثيمات لويندوز ، ومن خلال هذه الطريقة يمكنك اضافة هذا الفولدر وانشاء ثيم بحيث يتم تغيير الخلفيات بشكل آلي علي جهازك من هذا الفولدر. فتقوم بحفظ 100 خلفية علي سبيل المثال داخل الفولدر ثم تقوم بانشاء الثيم من هذه الخلفيات وبذلك تتغير الـ 100 خلفية علي سطح المكتب لديك بشكل مستمر مما يجعل جهازك في قمة الجمال والروعة.

1. تطبيق Backgrounds Wallpapers HD




لم نكن نعرف بوجود هذا التطبيق الرائع من قبل ، حتي جاء Saif Ğħallaḇ المتابع الرائع لمدونة عالم الكمبيوتر علي الفيس بوك وقام بمشاركة هذا التطبيق معنا. فـ تطبيق Backgrounds Wallpapers HD هو عبارة عن مصدر لا حدود له لتحميل الخلفيات عالية الجودة HD لجهازك. فيمكنك الاطلاع يومياً علي خلفيات جديدة مميزة وحفظها علي جهازك وتعيينها كخلفية لسطح المكتب لديك. فتقوم بالدخول يومياً للاطلاع علي احدث الخلفيات وتقوم بحفظها بالجودة العالية ثم تقوم بتعيينها كخلفية لسطح المكتب. ( تثبيت التطبيق )

2. تطبيق Wallpaper Sky




تطبيق اخر جيد ، ولكنه ليس كالسابق ، فجودة الخلفيات الخاصة بالتطبيق بالاعلي هي الافضل ، فتطبيق Wallpaper Sky هو تطبيق مميز يحتوي علي خلفيات محدثة دائما يمكنك تحميلها بسهولة. حيث انه يحتوي علي اكثر من 30 الف خلفية عالية الجودة ، بالاضافة الي خاصية الخلفيات المميزة من فليكر. وبذلك ستتمكن من الاطلاع يومياً علي مجموعة هائلة من الخلفيات المصنفة وايضاً المحدثة بشكل دائم. ( تثبيت التطبيق )

3. تطبيق HD Wallpapers Pro




تطبيق HD Wallpapers Pro هو تطبيق مدفوع ولكنه متاح مجاناً لمدة 7 ايام للتجربة. بالفعل جودة الخلفيات في هذا التطبيق مميزة وتستحق التجربة. فتجربة التطبيق لمدة 7 ايام هو امر رائع تحصل من خلاله علي خلفيات في قمة التميز وتقوم بحفظ ما تريد علي جهازك والاستفادة من هذه الفترة التجريبية. ( تثبيت التطبيق )

4. تطبيق HD Wallpapers Free




تطبيق HD Wallpapers Free هو عبارة عن تطبيق مجاني تماماً لتحميل احدث واروع الخلفيات يومياً باعلي جودة ممكنة لجهازك. ( تثبيت التطبيق )

بالتأكيد هذه التطبيقات مميزة وتستحق التجربة ، خاصاً وانها ليست كمواقع الخلفيات المملة والتي تحتاج منك الي اختيار حجم الشاشة لحفظ الخلفية ، وايضاً يكون هناك مشاكل مع الجودة ، ولكن من خلال استخدام هذه التطبيقات لاحظت الجودة العالية علي حجم الشاشة الكبير وبذلك تكون هذه الخلفيات بالفعل Full HD وبذلك تستحق التجربة. اتمني أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم وشكراً.
4 تطبيقات لويندوز 8/8.1 للحصول علي افضل الخلفيات عالية الجودة Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/11/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف12/05/2014 3:25 م

    لدي العاب بطئية

    ردحذف
  2. غير معرف4/22/2015 8:39 ص

    مرحبا , شكراً كثير لكم

    ردحذف