اجمل 7 ثيمات رسمية لويندوز 8



في موضوع سابق قمنا بعرض افضل ثيمات ويندوز 8 وكانت هذه الثيمات من مصممين محترفين ولكن اليوم سوف نقوم بعرض اجمل 7 ثيمات رسمية من موقع مايكروسوف لـ ويندوز 8 للتحميل المجاني ، وهناك مميزات لهذه الثيمات بالتأكيد حيث انها تحتوي علي اكثر من خلفية تتغير بشكل الي ، ويتم تثبيت الثيم بسهولة فقط تقوم بتحميله ثم تشغيله ! ، وايضاً شريط المهام يتغير اللون الخاص به بشكل الي ، فالثيم يحتوي علي اكثر من خلفية واكثر من لون ! ، واعتقد ان مايكروسوفت قد ابدعت في ثيمات ويندوز 8 لذلك انصحك بمتابعة الموضوع. تابع بعد الفاصل ..



تحميل الثيم 

لتحميل الثيم فقط تقوم بالدخول الي الرابط ، ثم تقوم بالضغط علي "Download Theme" ثم تقوم بتشغيله.



1 - ثيم Bridges panoramic




هو الثيم الذي اقوم باستخدامه حالياً وهو في قمة التميز ! ، الثيم يضم مجموعة من الخلفيات المميزة لـ اجمل المدن في العالم ، توكيو وباريس وسان فرانسيسكو ، وبالفعل الثيم مميز. ( تحميل الثيم )

2 - ثيم Cityscapes panoramic




ثيم اخر يضمن مجموعة من الخلفيات لاجمل المدن منها هونج كونج ولندن وهو تصميم لويندوز 8 فقط ، ويضمن 7 خلفيات لمدن حول العالم. ( تحميل الثيم )

3 - ثيم Forests




ثيم مميز للغابات مجاني لويندوز 8 ، الثيم يحتوي علي 8 خلفيات للاشجار والغابات منوعة بشكل رائع وبجودة رائعة ، فقد ابدعت مايكروسوفت في هذا الثيم. ( تحميل الثيم )

4 - ثيم Waves




من الثيمات المميزة جداً لويندوز 8 ، فبين الامواج والمناظر الطبيعية الخلابة في البحار ، 7 خلفيات تجعل سطح مكتبك كانه بين البحار والامواج ، ثيم لويندوز 8 مجاني. ( تحميل الثيم )

5 - ثيم Nightfall and Starlight




مع 9 خلفيات مميزة يأتي اليك هذا الثيم المميز ليجعل سطح المكتب الخاص بك اكثر من روعة ، ثيم فقط لويندوز 8 مجاناً ومميز جداً ( تحميل الثيم )

6 - ثيم Majestic Mountains




12 خلفية مميزة للجبال والمناظر الطبيعية الرائعة ، فمع هذا الثيم الرائع سوف تشعر وكأن سطح المكتب الخاص بك عبارة عن تحفة فنية وكأنك تتسلق الجبال. ثيم بالفعل مميز ( تحميل الثيم )

7 - ثيم Horizons




مع 7 خلفيات مميزة يأتيك هذا الثيم من مايكروسوفت ، وعلي الرغم من انه ياتي في اسفل القائمة الا أن مايكروسوفت تعتبره الثيم الرئيسي والاروع ، وانا اتفق في ذلك انه يحتوي علي بعض الخلفيات المميزة بالفعل. ( تحميل الثيم )


وفي نهاية الموضوع يجب أن اشير باننا سنعرض مجموعة اخري من الثيمات المميزة لـ ويندوز 8 قريباً باذن الله وستكون ايضاً ثيمات رسمية من مايكروسوفت ، لذلك انصح مستخدمي ويندوز 8 بالترقب للمواضيع القادمة. اتمني أن تكون الثيمات قد اعجبتكم وانتظروا ما هو قادم. الافضل لم يأتي بعد.

[ مصدر صورة الموضوع الرئيسية ]

تعليقات

  1. غير معرف5/15/2013 11:06 م

    شكرا واتمنا لكم الدوام والصحة

    ردحذف
  2. شكرا لكم على المواضيع الجميلة

    ردحذف
  3. غير معرف12/02/2014 12:34 ص

    شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق