اضافة Video Pinner لعرض الفيديو علي اليوتيوب بينما تقرأ التعليقات

اضافة Video Pinner لمتصفح جوجل كروم تقوم بامر رائع ، حيث انها تقوم بتثبيت الفيديو بالاعلي وعرضه بحيث يمكنك مشاهدته بينما انت تتصفح وتقرأ التعليقات بالاسفل علي اليوتيوب. فاذا كنت من المستخدمين الذين يقضون الكثير من الوقت علي اليوتيوب يتصفحون الفيديوهات ويبحثون عن الجديد ، فربما تواجهك مشكلة وهي عند مشاهدتك للفيديو تقوم بتصفح التعليقات بالاسفل مما يجعل الفيديو يخرج عن نطاق المشاهدة ! ، خاصاً بالنسبة للفيديوهات التي يكون بها كثافة مشاهدة مما يجعل التعليقات كثيرة نوعاً ما وانت ترغب في أن تقرأها بينما تشاهد الفيديو وبذلك يكون الامر صعب للغاية !. ولكن مع اضافة Video Pinner لمتصفح كروم اصبح الامر اسهل وافضل.



اضافة Video Pinner لكروم هي من الاضافات المميزة لليوتيوب ، فمن خلالها يمكنك تثبيت مربع عرض الفيديو علي اليوتيوب بحيث يمكنك التنقل بحرية اسفل واعلي كما تشاء ويبقي الفيديو يعمل وتشاهده بسهولة. بحيث يصبح مربع الفيديو دائما بالاعلي ومتواجد في نطاق عرض الشاشة. بالتأكيد اضافة مميزة خاصاً أن مستخدمي اليوتيوب يريدون قراءة التعليقات علي الفيديو اثناء المشاهدة. ومن الغريب حقاً أن اليوتيوب لم يقم بتوفير هذه الخاصية بعد ، ولكن بما اننا لدينا اضافة Video Pinner ، فليقم اليوتيوب باضافة الخاصية وقتما يشاء. ( تثبيت الاضافة )



لاستخدام الاضافة تقوم فقط بالدخول الي الفيديو المراد تثبيته بالاعلي ، ثم تقوم بالضغط علي الايقونة الخاصة بالاضافة في الشريط بالاعلي لتفعيلها. وبمجرد الضغط عليها يمكنك قراءة التعليقات وعرض اسفل الصفحة ويظل الفيديو يعمل ويمكنك مشاهدته بدون مشاكل. فيمكنك تفعيل وتعطيل الاضافة بسهولة مع الفيديوهات التي تريد قراءة التعليقات بها او الفيديوهات التي لا تريد. وبذلك تكون بالفعل اضافة رائعة وسهلة الاستخدام ايضاً. ولاحظ لايقاف الاضافة عن العمل تقوم فقط باعادة تحميل الصفحة من خلال الضغط علي F5 ، فالاضافة تعمل فقط علي الصفحة التي تتصفحها الان عند الضغط علي الايقونة واعتقد أن هذا امر جيد.

مواضيع اخري مميزة :

لذلك ان كنت من عشاق قراءة التعليقات ، واعتقد أن الجميع يفعل خاصاً مع الفيديوهات التي تثير الكثير من الجدل علي اليوتيوب فتريد أن تقرأ التعليقات بالكامل ولكن ما يقف بينك وبين ذلك هو انك بحاجة الي ايقاف الفيديو وقراءة التعليقات ثم تقوم بمشاهدة الفيديو ، ولكن مع هذه الاضافة ستتمكن من قراءة التعليقات ومشاهدة الفيديو بسهولة وبدون اهدار المزيد من الوقت.
اضافة Video Pinner لعرض الفيديو علي اليوتيوب بينما تقرأ التعليقات Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/18/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: