مجموعة من الالعاب الخفيفة بدون تثبيت

الالعاب الخفيفة هي عبارة عن الالعاب صغيرة الحجم والتي تعمل علي اغلب اجهزة الكمبيوتر باغلب الامكانيات. ولكن اليوم لن نقوم باستعراض العاب خفيفة فقط بل وايضاً محمولة ، اي انها تعمل بدون تثبيت علي جهازك او يمكنك ايضاً نقلها الي فلاش ميموري والعب مباشرة من الفلاش ميموري بدون تثبيت. وسنقوم اليوم بعرض مجموعة متنوعة من الالعاب الخفيفة والتي تعمل علي جهازك بدون تثبيت ، فالالعاب تتنوع من الاكشن الي ذكاء الي المغامرة. حيث سنقوم باستعراض 7 العاب خفيفة جداً وصغيرة الحجم جداً يمكنك تحميلها علي اي جهاز كمبيوتر باي امكانيات والبدأ في اللعب الان.



فقد قمنا من قبل باستعراض مجموعة كبيرة من الالعاب الخفيفة تضم اكثر من 50 لعبة ، وايضاً قمنا باستعراض 6 العاب سيارات صغيرة الحجم ، وقمنا من قبل ذلك باستعراض 10 العاب خفيفة وصغيرة الحجم للكمبيوتر وكانت مميزة ايضاً. والان سنقوم باستعراض العاب صغيرة احلجم وخفيفة ايضاً ولكن هذه المرة العاب تعمل بدون تثبيت.

1. لعبة AssaultCube




لعبة AssaultCube هي من العاب الاكشن والتصويب واطلاق النار. ويمكنك أن تلعبها اون لاين مع اصدقائك او يمكنك أن تلعبها مع الكمبيوتر. اللعبة لا تحتاج الي تثبيت فقط قم بتحميلها والبدأ في اللعب. وحجم اللعبة 45 ميجا فقط. ( تحميل اللعبة )

2. لعبة LBreakout2




لعبة LBreakout2 هي لعبة ضرب الكرة في الاحجار بالاعلي وتكسيرها. ويجب عليك القضاء علي جميع الاحجار والا تقع الكرة منك. الجميع يعرف هذه اللعبة وكانت دائما ما تتواجد في الاتاري والان يمكنك أن تلعبها علي الكمبيوتر وبمساحة صغيرة جداً وهي 3 ميجا ولا تحتاج الي تثبيت ويمكنك أن تلعبها مباشرة من الفلاش ميموري. ( تحميل اللعبة )

3. لعبة SuperTux




لعبة SuperTux هي لعبة تشبهه الي حد كبير لعبة ماريو الشهيرة والمحبوبة بالنسبة للجميع. ومساحة اللعبة 60 ميجا فقط ويمكنك أن تلعبها بدون تثبيت حيث انها بورتابل. فيمكنك نقلها الي فلاش ميموري ولعبها مباشرة من الفلاش ميموري. ( تحميل اللعبة )

4. لعبة Brutal Chess




لعبة Brutal Chess هي لعبة شطرنج خفيفة وبسيطة للغاية وبمساحة صغيرة. حيث أن مساحتها 5 ميجا فقط وتعمل بدون تثبيت وعلي اي جهاز كمبيوتر وباي امكانيات. ( تحميل اللعبة )

5. لعبة Lucas Chess




لعبة Lucas Chess هي لعبة شطرنج اخري، ولكنها اكثر تقدما حيث يمكنك ان تلعب ضد الكمبيوتر في مستويات مختلفة في الصعوبة. كما تساعدك في التدريب علي هذه المستويات. حيث ستلعب ضد المستوي الاول في البداية ، تبدأ في الصعوبة حتي تصل الي مستويات صعبة للغاية. حجم اللعبة فقط 21 ميجا وتعمل بدون تثبيت. ( تحميل اللعبة )

6. لعبة Get Sudoku




لعبة Get Sudoku هي لعبة سودوكوا الشهيرة والمحبوبة. حيث انها تعتمد علي الذكاء والتفكير وتشغيل عقلك في ايجاد الحلول الممكنة. كما أن مساحة اللعبة 3 ميجا فقط. ( تحميل اللعبة )

7. لعبة SuperTuxKart




لعبة SuperTuxKart ربما هي الاكبر حجماً في هذا الموضوع ، حيث أن مساحتها هي 142 ميجا. فهي عبارة عن سباق سيارات ، فاستعد للسرعة وابدأ السباق. ( تحميل اللعبة )

بالتأكيد الالعاب بالاعلي ليست بمستوي الالعاب الحديثة ولكنها ايضاً تعتبر مسلية ولا تحتاج الي امكانيات عالية او سرعة انترنت كبيرة لتحميلها. فكما تلاحظ الاحجام صغيرة جداً. والان قم بتحميلها وانتظر المزيد باذن الله.
مجموعة من الالعاب الخفيفة بدون تثبيت Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/13/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: