6 العاب سيارات مميزة وصغيرة الحجم

الالعاب المسلية دائما ما تلقي قبول كبير من مستخدمي الكمبيوتر ، وعندما اتحدث عن الالعاب المسلية والالعاب صغيرة الحجم والتي تعمل علي اقل امكانيات ويمكنك تحميلها بسهولة وبروابط مباشرة لانها العاب مجانية تماماً. فبالتأكيد لا يمكننا تجاهل تصنيف العاب السيارات والسباق المميزة والممتعة. فالجميع يعشق العاب السيارات وتعتبر هي اشهر تصنيف للالعاب. لذلك من خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض مجموعة في غاية التميز من العاب السيارات صغير الحجم والتي يمكنك أن تقوم بالاستمتاع بها علي جهازك وتحميلها بالسرعة القصوي وايضاً بحجم صغير جداً. لذلك ان كنت من عشاق الالعاب وخاصاً الالعاب الممتعة وصغيرة الحجم والعاب السيارات بالتأكيد فانصحك بمتابعة هذا الموضوع.



قمنا من قبل باستعراض افضل العاب الكمبيوتر الخفيفة لعام 2013 بالمساحات الصغيرة وكانت مجموعة كبيرة من الالعاب ، وقمنا ايضاً باستعراض 10 العاب صغيرة الحجم اخري ومميزة. والان نقوم باستعراض مجموعة مكونة من 6 العاب مميزة من العاب السيارات صغيرة الحجم. ولاحظ الالعاب بالاسفل يتم تحميلها من خلال ملف صغير الحجم ، بمعني أن تقوم بتحميل اللعبة التي تريد بالاسفل من خلال ملف خاص بتحميلها مباشرة علي جهازك ، فكل ما عليك هو تحميل ملف اللعبة بالاسفل ثم اتركه ليقوم بتحميل اللعبة مباشرة من الانترنت الي جهازك. والان نبدأ في استعراض الالعاب.

1. لعبة Pickup Racing Madness




لعبة Pickup Racing Madness هي لعبة حيث السرعة هي كل شئ ، فسوف تتشارك مع اشهر و أمهر سائقي السيارات في العالم. حيث يجمعهم مكان واحد وهدف واحد ، وهو الوصول الى خط النهاية والفوز بالجوائز الكثيرة و العديدة المتواجدة في هذه اللعبة. حيث السابق بالسيارات في الصحراء. اللعبة 33 ميجا فقط. ( تحميل اللعبة )

2. لعبة Illegal Street Racers




لعبة Illegal Street Racers شوارع موسكو في الليل ، وحيث سباق السيارات الجنوني يسيطر علي الظلام باضواء السيارات. حيث السباق الغير قانوني في الشوارع ، فانت بحاجة الي السرعة دائما. فقم باختيار سيارتك القوية واستعد للسرعة ، فاللعبة مليئة بالتحدي والمنافسة والاثارة. فكن الاسرع ولا تصتدم بالسيارات الاخري في السباق وابذل الجهد الكافي للوصول الي نقطة الفوز في الموعد. وحجم اللعبة 39 ميجا فقط.  ( تحميل اللعبة )

3. لعبة Max Power Trucks




لعبة Max Power Trucks حيث وظيفة الشاحنات دائما ما كانت النقل ونقل الاوزان الثقيلة ، ولكن في هذه اللعبة الممتعة يمكنك ايضاً أن تستخدمها في السباق ، فحاول أن تكون سريع. فحاول السيطرة علي الشاحنة وقم بالسباق بقوة. فقم باستخدام مهاراتك في القيادة لمحاولة السيطرة علي السرعة والوصول الي الهدف ونقطة النهاية بشكل اسرع. مساحة اللعبة 35 ميجا فقط. ( تحميل اللعبة )

4. لعبة Night Street Racing




لعبة Night Street Racing هي لعبة السباق في المدن الكبيرة حول العالم. حيث المتسابقون الاساطير في عالم السباق يتنافسون من اجل الفوز ، وانت ستتنافس بين الكبار ، فكن علي علم بانك بحاجة الي السرعة لاتمام السباق. ولاحظ انهم يتسابقون باستخدام سيارات متطورة وسريعة ومن مصانع عالمية. فالان بامكانك ان تكون متسابق الظلام حيث الليل يخيم علي المشهد. وستفوز بالمال والسيارات الجديدة. فانت بحاجة السرعة ومهارات السباق والذكاء وايضاً السيارة المتطورة. حجم اللعبة 34 ميجا فقط. ( تحميل اللعبة )

5. لعبة Apocalypse Motor Racers




لعبة Apocalypse Motor Racers هي لعبة في بداية القرن الـ 21 حيث سراع الطاقة في الحرب العالمية الثالثة. الكثير من المدن دمرت بالكامل وتركها الشعوب للبحث عن حياة افضل. والان المدن المهجورة اصبحت تستخدم في السباق وانت جزء من هذا السباق. حيث المتعة والاثارة والسرعة والسباق والتحدي والمنافسة. فلا تقلق وكن في السباق في الموعد وسابق ودعنا نشاهد ذكائك ومهارات السباق. حجم اللعبة 38 ميجا فقط. ( تحميل اللعبة )

6. لعبة Super Police Racing




لعبة Super Police Racing حيث المدينة المشرقة والشمس الساطعة. فمدينة المستقبل حيث التكنولوجيا المتطورة والجريمة المتطورة ايضاً. حيث مطارات الشرطة المميزة ضد الجريمة المنظمة والتي اصبحت خطر علي مدينة المستقبل او المدينة المشرقة. فحاول أن تجعلها مدينة نظيفة وخالية من الجريمة باستخدام السرعة والذكاء. حجم اللعبة 47 ميجا فقط. ( تحميل اللعبة )

الالعاب بالاعلي مميزة بالتأكيد وصغيرة الحجم ، وكما تلاحظ يمكنك تحميلها بسرعة ، فقط تقوم بتحميل ملف اللعبة ثم يبدأ تحميلها مباشرة من الانترنت باستخدام هذا الملف. فالعاب السيارات دائما ما كانت مميزة. العاب صغيرة وخفيفة علي جهازك يمكنك الاستمتاع بها والتسلية وايضاً المنافسة باستخدام سيارتك. اتمني أن تنال الالعاب اعجابكم والمزيد قادم باذن الله.
[Image: Flickr]
6 العاب سيارات مميزة وصغيرة الحجم Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/11/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. غير معرف6/03/2014 11:19 ص

    يقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك. وايضاً لا تقم بالتعليق تححلو وحجم صغر ومبن الجديدة

    ردحذف
  2. غير معرف6/03/2014 11:22 ص

    حلو وجمال وحجم صغر

    ردحذف
  3. غير معرف10/05/2014 2:33 م

    روعة -خفة -شكرااااااااا يا جماعة

    ردحذف
  4. غير معرف10/14/2014 8:28 م

    تماl و روعـــــــــــــــه

    ردحذف
  5. بحمل واسطب ولكن لا تعمل اللعبة

    ردحذف