برنامج IObit Malware Fighter 2 لحماية جهازك من البرمجيات الخبيثة

بالتأكيد الجميع يعلم بأن الكمبيوتر معرض للاختراق والاصابة بالفيروسات بعدة طرق ، ولكن مازالت البرمجيات الخبيثة هي الاكثر خطورة. برنامج Iobit Malware Fighter هو برنامج مجاني لازالة البرمجيات الخبيثة وبرمجيات التجسس من الويندوز ويساعد في حماية جهازك من المخاطر. ويعتبر من افضل برامج برامج مكافحة المالوير Anti-Malware المجانية. والان مع الاصدار الجديد للبرنامج حيث يدعم ويندوز 8 ويأتي بخواص جديدة وتحسينات جديدة حيث يقوم بالفحص والحماية والتحديث. التصميم الخاص بالبرنامج بلمسة من واجهه ميترو الخاصة بويندوز 8 ، وعملية الفحص سريعة وافضل كثيراً كما أن البرنامج يحتوي علي تكنولوجيا الـ real-time protection اي انه يقوم بتوفير الحماية لجهازك من المخاطر بشكل مستمر ويقوم باكتشاف الفيروسات قبل أن تقوم باصابة جهازك باي ضرر. تابع بعد الفاصل..



مواضيع هامة : افضل برامج الحماية من الفيروسات لعام 2013 - ازالة الفيروسات باستخدام افاست

برنامج IObit Malware Fighter 2 هو برنامج متقدم للحماية من التجسس spyware والبرمجيات الخبيثة malware حيث يقوم بفحص النظام بشكل مستمر ويقوم بازالة البرمجيات الخبيثة والتي تشمل ملفات التجسس والتروجان والادواير والديدان وغيرها بشكل سريع ومميز. كما يحتوي البرنامج علي تصميم مميز بلمسة من واجهه ميترو الرائعة كما يحتوي علي ميزة الـ  cloud scanning والتي تجعل عملية فحص جهازك اسرع. كما يحتوي علي قاعدة باعقد واصعب البرمجيات الخبيثة ويقوم بحذفها من جهازك بشكل فوري. ( تحميل البرنامج تقوم بالضغط علي كلمة Download للتحميل )



برنامج Iobit Malware Fighter 2 هو برنامج مجاني تماماً ويدعم ويندوز 8 ، ولا يتعارض مع برامج الحماية الشهيرة. بالاضافة الي امكانية تحديث البرنامج لاحدث اصدار بشكل دائم مما يجعل الحماية مستمرة ضد البرمجيات الخبيثة التي تظهر بشكل دائم. فربما يكون لديك برنامج حماية من الفيروسات ولكن لماذا ايضاً لا تقم باستخدام هذه الاداة لفحص جهازك علي فترات حتي تتأكد تماماً من أن جهازك خالي من جميع البرمجيات الخبيثة او التجسس او غيرها من المخاطر. فبرنامج بخواص مدفوعة وبشكل مجاني اعتقد انه بالفعل يستحق التجربة.
برنامج IObit Malware Fighter 2 لحماية جهازك من البرمجيات الخبيثة Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/28/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 13 تعليقًا:

  1. غير معرف5/28/2013 4:05 م

    هل يحل محل المالوير بايت ؟

    ردحذف
  2. غير معرف5/28/2013 4:16 م

    هل يمكن تسطيبه فى وجود انتى فيرس اخر موجود بالجهاز ولا يتعارضو مع بعضهم

    ردحذف
  3. غير معرف5/28/2013 4:19 م

    وهل يمكن تسطيبه على ويندوز 7

    ردحذف
  4. غير معرف1
    نعم.

    غير معرف2
    نعم اخي يمكنك ذلك. ويمكنك ايضاً تثبيته وفحص الجهاز باستخدامه ثم حذفه اذا اردت ذلك او ايقافه كما تريد ، ولكن البرنامج بالفعل خفيف علي الجهاز ولا يسبب اي مشاكل مع وجود اي برنامج حماية اخر.

    غير معرف3
    نعم. يعمل علي اكس بي وفيستا و 7 و 8


    فضلاً قوموا باستخدام الاسم بدلاً من "غير معرف" في المرة القادمة.

    ردحذف
  5. شكرا لك اخي محمود و لاكن هل يمكنني الاعتماد عليه بشكل كامل و احدف افاست من جهازي خصوصا و ان افاست يتقل جهازي كثيرا فهل ترى انه من الممكن ان اعتمد عليه و شكرا لك

    ردحذف
  6. غير معرف5/28/2013 5:33 م

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  7. رضوان سليم
    لا بالتأكيد لا غني عن برامج الحماية ، ولكن انصحك باستخدام برنامج مايكروسوفت ان كانت النسخة لديك اصلية لان برنامج مايكروسوفت اسرع ولا يسبب ثقل في الجهاز.

    غير معرف
    الشكر موصول لك انت ايضاً اخي علي مرورك الجميل وفضلاً قم بكتابة اسمك بدلاً من "غير معرف" في المرة القادمة باذن الله.

    ردحذف
  8. شكرا كتييييير

    ردحذف
  9. داليا
    الشكر موصول لكي ايضاً علي مرورك الجميل.

    ردحذف
  10. رهف بري5/31/2013 10:39 م

    استاذ محمود : بإعتبار برنامجSmart Defrag 2 هو احد منتجات Iobit ارجو ان تعطيني رايك بهذا البرنامج و هل يفيد الجهاذ وهل له اضرار ..شكرا مسبقا"

    ردحذف
  11. Smart Defrag 2
    بالتأكيد برنامج شهير ويفيد الجهاز من حيث تحسين اداء القرص الصلب. وشركة Iobit بشكل عام تمتلك مجموعة من البرامج الممتازة.

    ردحذف
  12. رهف بري6/02/2013 10:57 ص

    شكرا استاذ محمود ..

    ردحذف
  13. غير معرف3/17/2015 9:12 م

    والله يا اخوتي افدتوني كثيرا في مجال البرمجيات جزاكم الله خيرا

    ردحذف