افضل 10 تطبيقات لويندوز 8 يجب عليك تجربتها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ويندوز 8 الرائع والمميز ، ولكننا اليوم لن نقوم بالتحدث عن ويندوز 8 ولكن عن تطبيقات ويندوز 8 ، هناك مجموعة من التطبيقات الخاصة بويندوز 8 والتي يجب عليك أن تجربها ، وان كنت تنوي ازالة ويندوز 8 فلا تقم بازالته الا بعد تجربها. انا من عشاق الالوان والتصميمات ولعل هذا احد اسباب اعجابي الشديد بويندوز 8 وتطبيقاته التي ابسط ما يمكن أن يقال عنها انها قطعة فريدة من الابداع ، تختلف الخواص ولكن تتوحد جميعاً في الالوان والتصميم الذي لا يمكن لشخصان الاختلاف علي تميزه ! ، لذلك اليوم سوف نقوم باستعراض 10 فقط من تطبيقات ويندوز 8 المميزة وسيتم اختيارها بعناية ، ولاحظ نحن لا نتحدث هنا عن تطبيقات اساسية علي جهازك ولكن نتحدث عن تطبيقات فريدة من نوعها. لذلك أن كنت من مستخدمي ويندوز 8 او لم تستخدمه بعد فتابع هذا الموضوع ولا تجعله يفوتك. تابع بعد الفاصل ..



>>> مواضيع هامة : اجمل ثيمات ويندوز 8 - افضل تطبيقات تعديل الصور لويندوز 8 - تثبيت تطبيقات ويندوز 8

1 - تطبيق تويتر Twitter




بالنسبة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية وموقع التدوين المصغر تويتر فبالتأكيد يجب عليهم تجربة تطبيق تويتر الرسمي الرائع ! ، فالتطبيق بسيط جداً وجميل للغاية ، فالتطبيق يمكنك من ارسال تغريدة واعادة التغريد ، ووضع تغريدة في المفضلة والبحث عن التغريدات التي تريد ، ومتابعة الاشخاص علي تويتر ايضاً بشكل رائع ويدعلك اكثر تركيز علي التغريدات. وقد قمنا بعرض التطبيق عند انطلاقة في موضوع تطبيق تويتر. ( تحميل التطبيق )

2 - تطبيق سكايب Skype




سكايب غني عن التعريف ! ، فـ هو البرنامج الشهير الذي يوفر لك امكانية اجراء مكالمات صوتية وفيديو مجاناً من جهازك ، ولعل الجميع يقوم باستخدام سكايب من خلال برنامج سكايب ، ولكن من الجميع أن مايكروسوفت قامت بانشاء تطبيق رسمي للبرنامج لويندوز 8 ، وبالتأكيد التطبيق كالعادة رائع من حيث التصميم والشكل المختلف. ومع امكانية اجراء مكالمة فيديو بكامل الشاشة وفي واجهه ميترو والتصميم الرائع والاشعارات المميزة فاعتقد أن مستخدمي سكايب وويندوز 8 يجب عليهم تجربة هذا التطبيق. ( تحميل التطبيق )

3 - تطبيق Shazam




تطبيق Shazam هو تطبيق شهير للغاية خاصة بالهواتف الذكية ولكن الان متاح كتطبيق لويندوز 8 ايضاً ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك معرفة اسم اي اغنية والمغني بسهولة ، فـ علي سبيل المثال اغنية اعجبتك في فيلم ولكن انت لا تعرف اسم الاغنية ، فقط اجعل تطبيق Shazam يستميع اليها وسوف يخبرك اسمها واسم المغني ومعلومات ايضاً عن الاغنية وكلماتها ايضاً. فكل ما عليك هو أن تقوم بتشغيل الاغنية او المقطع ثم تقوم بتشغيل التطبيق وتجعله يستمع للمقطع وسيظهر لك كل المعلومات عن الاغنية وايضاً كل اغاني هذا المغني. بالتأكيد تطبيق رائع وسحري. ( التطبيق يدعم الاغاني العربية ايضاً ) ( تحميل التطبيق )

4 - تطبيق Evernote




بالتأكيد تطبيق Evernote هو تطبيق شهير للغاية ، ويعتبر الاشهر والاكثر استخداماً في كتابة الملاحظات ، فبعد أن كان متاح للهواتف الذكية اصبح متاح كتطبيق لويندوز 8 ، فيمكنك انشاء ملاحظات خاصة بك علي جهاز الكمبيوتر الان وتصفحها من هاتفك ايضاً او اي جهاز اخر. ( تحميل التطبيق )

5 - تطبيق Google Search




تطبيق Google Search هو بالتأكيد غني عن التعريف فـ هو التطبيق الرسمي لويندوز 8 من جوجل ، فيمكنك من خلاله البحث عما تريد علي جوجل وتصفح جوجل من خلاله. ( تحميل التطبيق )

6 - تطبيق Wikipedia




تطبيق Wikipedia هو التطبيق الرسمي للويكيبيديا لويندوز 8 ، وبالتأكيد الويكيبيديا غنية عن التعريف فهي الاشهر والموسوعة العالمية والتي تحتوي علي 20 مليون مقال بـ 280 لغة ، ويمكنك من خلال هذا التطبيق قراءة المقالات ومشاركتها مع اصدقائك وبالتأكيد تطبيق رائع وبتصميم غاية في الجمال. ( تحميل التطبيق )

7 - تطبيق TuneIn Radio




تطبيق TuneIn Radio هو عبارة عن تطبيق راديو يضم اكثر من 60 الف اذاعة من جميع انحاء العالم ، اذاعات غنائية ورياضية واخبار ودينية من كل انحاء الارض ، ويضم الاذاعات العربية كاذاعة القراءة الكريم ونجوم اف ام وغيرها من الاذاعات. ( تحميل التطبيق )

8 - تطبيق IM+




تطبيق IM+ هو تطبيق لويندوز 8 رائع يتيح لك امكانية استخدام اغلب خدمات الدردشة من تطبيق واحد ، فيمكنك تسجيل الدخول واستخدام اغلب خدمات الدردشة كالماسنجر والفيس بوك والسكايب وجوجل وياهو وغيرها من خدمات الدردشة الشهيرة. بالتأكيد تطبيق رائع ومفيد ويوفر مرونة وسهولة رائعة. ( تحميل التطبيق )

9 - تطبيق Music Maker Jam




تطبيق Music Maker Jam هو تطبيق رائع لصنع الموسيقي ويدمج بين الموسيقي والمرح ، فـ هو سهل للغاية ويمكنك من خلاله انشاء مقطع موسيقي خاص بك بسهولة واضافة التأثيرات واللعب بالنغمات. ( تحميل التطبيق )

10 - تطبيق Gallery HD




تطبيق Gallery HD هو من التطبيقات الرائعة لويندوز 8 ، حيث انه يتيح لك امكانية عرض واستعراض صورك وفيديوهاتك من اي فولدر علي جهازك بشكل رائع في تصميم التطبيق المذهل. حيث يساعدك في انشاء مجموعة صور متتالية رائعة وايضاً يعرض لك تفاصيل عن صورك ، ويقوم بعرض صورك بكامل الشاشة وباعلي جودة ممكنة. تطبيق رائع وانصح بتجربته. ( تحميل التطبيق )

تعليقات