سؤال وجواب في عالم الكمبيوتر والانترنت والشبكات الاجتماعية



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ترد الينا بشكل يومي العديد من الاسئلة سواء علي البريد الالكتروني او صفحة الفيس بوك او ايضاً اسئلة اخري نلاحظها ، وهناك من ضمن هذه الاسئلة ما هو هام بالفعل ، لذلك سيتم انتقاء هذه الاسئلة الهامة والاجابة عليها وعرضها من خلال هذا الموضوع بشكل متجدد ، بحيث يكون هذا الموضوع للاسئلة الهامة في عالم الكمبيوتر والانترنت والشبكات الاجتماعية ويكون متجدد بشكل مستمر ، وسيتم اعلامكم جميعاً عند تحديث الموضوع من خلال صفحة الفيس بوك و حساب تويتر لذلك ابقوا دائما علي تواصل معنا. سيتم تحديث الموضوع في اي وقت بالمزيد من الاسئلة.



1 - في السابق كنت اتمكن من رفع فيديو اكثر من 15 دقيقة اما الان فلا يمكن ذلك ؟



الاجابة : خاصية رفع الفيديو اكثر من 15 دقيقة هي خاصية اصبحت متاحة لاغلب قنوات اليوتيوب وعلي حد علمي جميعها ، ولكن هذه الخاصية فقط متاحة للقنوات التي لا يوجد لديها مشاكل حقوق ملكية ، فالخاصية تعتبر جزء من بارتنر اليوتيوب ، فبمجرد وجود مشاكل حقوق ملكية علي فيديوهات القناة الخاصة بك فيتم حجب الخاصية بشكل اتوماتيكي وبدون تدخل فيه ، فالنظام هو ما يقوم بحجب الخاصية ، وكما موضح في بند حقوق الملكية علي اليوتيوب .. "تبقى سياسات حقوق الطبع والنشر وإرشادات المنتدى سارية بصرف النظر عن مدة الفيديو. وسيتلقى أي مستخدم يتم اكتشاف أنه حمّل محتوى محميًا بحقوق الطبع والنشر مخالفة حقوق الطبع والنشر ويفقد قدرته على تحميل محتوى ذي مدة طويلة تلقائيًا. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تلقى مستخدم حظرًا بشكل عمومي لمعرّف المحتوى بشأن أي فيديو، فسيفقد هذا الامتياز. " فيجب عليك مراجعة قناتك ومعرفة الفيديوهات المخالفة وحذفها وبعد حذفها تعود لك الخاصية من جديد بشكل اتوماتيكي ايضاً.

2 - بخصوص خلفية الكمبيوتر السوداء عند اغلاق الحاسوب ؟ هل هو فيروس ام ماذا ؟


الاجابة : لا هو ليس فيروساً ، في بعض الاحيان تصبح خلفية الكمبيوتر سوداء ولا تستطيع تغييرها وفي حال تغييرها ترجع مرة اخري للخلفية السوداء ! ، يكون هذا بسبب ان نسخة الويندوز لديك تجريبية وقد انتهت الفترة ويجب عليك شراء نسخة الويندوز ، او انك من الاساس قمت بكسر حقوق النسخة وعندما حاولت الحصول علي التحديثات فاكتشفت جوجل أن النسخة لديك غير اصلية
( قمنا بشرح اغلاق التحديثات عند تثبيت النسخة https://goo.gl/q27Qr )

3 - كيف تم تحويل دومين مدونة "برامج كمبيوتر" سابقاً الي دومين "عالم الكمبيوتر" الحالي ، مع تحويل جميع روابط المواضيع القديمة الى روابط المواضيع الجديدة بدون ان تفقد اي شيء ؟


الاجابة : علي الرغم من ان الحل سهل ولكن صدقني لم يكن سهل اطلاقاً ، فبلوجر تتيح استخدام دومين واحد فقط وفي نفس الوقت لا يوجد وصول للوحة التحكم او رفع ملفات او اي شئ اخر ، ولكن بما ان الدومين علي جودادي فتم استخدام الخاصية الرائعة حيث تم حجز دومين علي نفس لوحة التحكم وتم استخدام خاصية Forwarding والتي تتيح ربط دومين باخر بحيث يتم تحويل كافة الروابط الفرعية للدومين الاول الي الدومين الثاني ويصبح الثاني هو الاساسي كما هو الحال الان مع مدونة عالم الكمبيوتر ( شرح الخاصية )  ، ومن لوحة تحكم بلوجر قمت بحذف الدومين القديم واضافة الدومين الجديد وقمت ايضاً باخبار جوجل بذلك حتي يقوم بتحويل ارشفة الدومين القديم الي الجديد وفقط.

( ملحوظة .. ما كان لـ هذا السؤال أن يتم نشره ولكنه بالفعل هام جداً بالنسبة لاي مدون يقوم باستخدام منصة التدوين بلوجر )

4 - ما هي المدة الخاصة بحظر الفيس بوك ؟ وهل يمكن فك الحظر ؟


الاجابة : حظر الفيس بوك هو عبارة عن مرحلة اولي لايقاف حسابك في حال تكرار المخالفة ، ويكون الحظر مؤقتاً ويكون جزئي وهو حظر من إرسال طلبات الصداقة والرسائل إلى أشخاص لا تعرفهم. وذلك نظرًا لأن طلبات الصداقة التي أرسلتها لم يتم الرد عليها أو تم تحديدها كغير مرغوب فيها. ويكون هذا الحظر مؤقتاً ولا يزال بإمكانك استخدام ميزات فيس بوك الأخرى للتواصل مع أصدقائك المؤكدين. وبعد انتهاء الحظر ، يجب عليك فقط إرسال طلبات الصداقة إلى أشخاص تعرفهم شخصيًا. ( لاحظ يمكنك استخدام شرح طريقة معرفة طلبات الصداقة التي ارسلتها ولم يتم قبولها وتقوم بازالة هذه الطلبات وربما يتم فك الحظر عنك بعدها مباشرة ) ، ويجب الاشارة الي انه ربما يكون الحظر هو حجب للخاصية بشكل كامل عنك ، لذلك يجب أن تتأكد من ان الحظر مؤقت. اما عن مدة الحظر فتختلف ربما تكون "بضع ساعات وحتى بضعة أيام" ، ويرجي ملاحظة أن محاولة استخدام طلبات الصداقة او ارسال الرسائل لاشخاص لا تعرفهم خلال فترة الحظر ربما تتسبب في مد فترة الحظر ! .

5 - قمت برفع فيديو علي الفيس بوك وبعد فترة تم حذف الفيديو وحجب خاصية رفع الفيديو من حسابي ، فما هي المشكلة؟


الاجابة : الفيس بوك يقوم بازالة اي محتوي يخالف معايير الاستخدام ، فمثلاً اي محتوي يسئ الي فرد او مجموعة او عري او تجسيد عنف او مهاجمة شخص او حقوق ملكية ، او يكون محتوي سواء صور او فيديو خاص باطفال عمرهم 13 عاماً وطلب والدهم بازالة هذا المحتوي ! ، وربما يتم تحذيرك او حجب الخاصية عنك ، واعتقد انه تم تحذيرك من قبل والان تم حجب الخاصية عنك.


تحديث الاسئلة بتاريخ 13 / 2 / 2013 



6 - ما هو افضل برنامج حماية من الفيروسات ؟


الاجابة : السؤال يتكرر والاجابة لن تتغير ، افضل برنامج حماية هو البرنامج الذي تحصل عليه بطريقة شرعية تمكنك من الحصول علي تحديثات الشركة المنتجة له وتبقي علي تواصل معهم لان الفيروسات تتجدد يومياً ! ، وان قمت بتثبيت برنامج مدفوع بطريقة غير شرعية وبدون تحديثات فجهازك غير محمي اطلاقاً مهما كان نوع هذا البرنامج ! ، ويمكنك الاستعانة بموضوع
 افضل ثلاث برامج حماية من الفيروسات لعام 2013 واختيار البرنامج الذي تريد.

7 - هل يمكن معرفة من يشاهد حسابي علي الفيس بوك ؟


الاجابة : لا ، بالتأكيد لا واذا وجدت موضوع بهذا الاسم في اي مكان حالياً فاعلم انه كذب ! ، فببساطة الفيس بوك قام بالتصريح بانه لن يتيح هذه الخاصية لانها تعتبر انتهاك للخصوصية ، فلا يجوز لشخص ان يعرف من زار حسابه من الاشخاص الاخرين ، ولا اعتقد ان هذه الخاصية ستكون متاحة في المستقبل !

8 - كيف يمكن تغيير شكل البروفيل الخاص بي علي الفيس بوك ؟


الاجابة : لا ، لا يمكن ذلك ، ببساطة الفيس بوك لا يتيح تغيير شكل الملف الشخصي ! واي تعديل تقوم به هو تعديل داخل جهازك علي المتصفح من خلال اضافة للمتصفح ، ولا تظهر لاصدقائك ، لذلك اي تعديل من الوان او شكل علي حساب الفيس بوك يظهر لك انت فقط ، ويجب ان تعلم ان اي اضافة تقوم باضافتها علي المتصفح تسبب بطئ في المتصفح ، راجع موضوع خمس خطوات لجعل متصفح الفايرفوكس اسرع .

9 - لدي ملف تم حذفه واريد استعادته ، فماذا افعل وهل يمكن استعادته ؟


الاجابة : نعم بالتأكيد يمكن استعادته ولكن يمكن ايضاً عدم استعادته ، ان كان الملف قد تم حذفه منذُ زمن بعيد فربما يكون هناك صعوبة في استعادته ولكن ان كان منذُ زمن قريب فيمكن استعادته بسهولة وعلي كل حال قم بالتجربة ، وقد تم استعراض افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة وايضاً تم شرح اليه عمل البرامج وكيف تتم استعادة الملفات.


10 - امكانيات جهازي عالية نسبياً ومع ذلك جهازي بطئ جداً ،، فما هي المشكلة ؟


الاجابة : امكانيات الجهاز ليست العامل الوحيد للسرعة ، فمن الممكن لجهاز بامكانيات قليلة نسبياً ان يعمل بكفاءة اعلي من جهاز بامكانيات عالية جداً ، فيتوقف علي الاستخدام ، فمثلاً برنامج كالفوتوشوب او ادوبي افتر افيكتس مهما كانت امكانيات جهازك فربما يسبب بطئ لديك عندما يكون في وضع التشغيل ! ، ولكن بشكل عام قم بمتابعة هذا الموضوع سبع خطوات لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك اسرع وايضاً فحص واصلاح اخطاء الهارد ديسك وبعد ذلك انا علي ثقة ان جهازك سيصبح اسرع مهما كانت امكانياته ولكن كما ذكرت ان كنت تستخدم برامج تحتاج مواصفات عالية فيجب عليك ترقية جهازك.


تحديث الاسئلة بتاريخ 14 / 2 / 2013 

11 - لدي رامات 4 جيجا بجهازي ، والجهاز لا يقرأ الا 2 جيجا فقط ؟


الاجابة : نسخة الويندوز لديك هي 32 بت وهذه النسخة تقرأ الرامات في حدود 2 او 3 جيجا فقط ، ويجب عليك استخدام نسخة ويندوز 64 بت لكي تستخدم الـ 4 جيجا رامات بشكل كامل.

12 - في تعليقات الفيس بوك ، كيف يمكن الانتقال الي سطر جديد ؟


الاجابة : بكل سهولة تقوم بالضغط علي Shift + Enter للانتقال الي سطر جديد عند كتابة التعليق.

13 - زر الـ Fn في جهاز اللابتوب الخاص بي لا يعمل ، فما هي المشكلة ؟


الاجابة : اولاً اشكرك علي السؤال لانه سؤال هام بالفعل ، الامر لا يعتمد اطلاقاً علي التعريفات ولكن هناك تطبيق خاص باللابتوب اي ما كان نوعه وهو المسئول عن تشغيل هذه الخواص وهذا التطبيق تم ايقافه فيجب عليك اتباع ما يلي - قائمة ابدأ Start ثم Run ثم msconfig ثم الانتقال الي startup وهنا لديك خيار من اثنين فهذه هي التطبيقات التي تعمل مع بداية التشغيل ويمكنك تفعيلها جميعاً من خلال الضغط علي Enable all او تقوم باختيار التطبيقات الخاصة بنوع اللاب توب لديك وتقوم بتفعيلها فقط ثم تقوم بالضغط علي اوك ثم اعادة تشغيل للجهاز. ( يرجي ملاحظة أن .. اذا كانت هذه الخاصية قد توقفت لديك فمن الممكن ان يكون هذا التطبيق قد تم حذفة ويجب عليك تحميله مرة اخري وتثبيته من رابط الشركة حسب نوع اللاب توب لديك )

14 - هل الـ نكز "Poke" يمكن ان يتخطي حظر الفيس بوك ؟ وكم احتاج من نكز لتخطي الحظر ؟


الاجابة : هذا الكلام غير صحيح ، النكز لا يمكن ان يتخطي مدة الحظر ! ولا يوجد اي طريقة الا انتظار مدة الحظر ، اما عن فترة الحظر وغيرها فتم الاجابة عليها في السؤال رقم "4" فيرجي مراجعته.

15 - عندما اقوم بنشر بوست جديد علي الفيس بوك لا يظهر لاصدقائي زر "المشاركة" "Share" ؟


الاجابة : المنشورات فقط التي تقوم بنشرها بخصوصية "العامة" هي ما تظهر بها زر المشاركة ، اما المنشورات التي تقوم بنشرها للاصدقاء فلا تظهر بها امكانية المشاركة ، ببساطة ولتوضيح اكتر كيف يمكن لاصدقائك مشاركة منشورات انت قمت بوضع الخصوصية لها ان تكون محدودة ! ، فالمنشورات التي تريد نشرها للعامة قم باختيار العامة قبل نشرها.

تحديث الاسئلة بتاريخ 16 / 2 / 2013 

16 - عند محاولة فتح جوجل كروم تظهر لي رسالة الخطأ "the application was unable to start correctly" ، فماذا افعل؟


الاجابة : الامر بسيط ، فقط تقوم بالضغط كليك يمين علي ايقونة البرنامج ثم تنتقل الي تاب Compatibility ثم تقوم بحذف علامة الصح من امام كل الخيارات وبالاخص اول خيار "Run this program in compatibility mode" ثم تقوم بالضغط علي اوك.



17 - اشعر بأن حساب الفيس بوك لدي مخترق ، فماذا افعل ؟


الاجابة : الامر بسيط ، اذا كنت تعتقد ان حساب الفيس بوك لديك قد تم اختراقة ، فمعني ذلك ان المخترق لديه الباسورد وقام بالدخول الي الحساب ، فتقوم ببساطة بحماية حسابك كما تم شرحه في موضوع تأمين حسابك علي الفيس بوك من الاختراق 100%
 ، وعند ربطه بالهاتف تقوم باختيار الخروج من جميع الاجهزة التي قامت بتسجيل الدخول ثم تقوم بتغيير الباسورد وهذا كل ما يمكن فعله !.

18 - برنامج Audacity بعد تحميله يظهر لي باللغة العربية ، كيف اقوم بتحويله الي الانجليزية ؟


الاجابة : تقوم بالضغط علي Edit او تعديل ثم preferences اخر خيار في القائمة ثم interface او الواجهه ثم اللغة وتقوم بتغييرها. ( تحميل برنامج Audacity )

19 - هل تنصحني بالانتقال الي ويندوز 7 ام ابقي علي ويندوز اكس بي ؟


الاجابة : بالتأكيد الانتقال الي ويندوز 7 وليس هذا فقط بل انصح الجميع بالانتقال الي ويندوز 7 ، فويندوز اكس بي اصبح شئ من الماضي حتي مايكروسوفت قد اوقفت الدعم والتحديثات عنه ! ، واصبح هناك ويندوز 8 ، وويندوز 9 قادم الينا قريباً ! ، فيجب ان نواكب التطور دائما ، ولكن عند الانتقال من ويندوز الي ويندوز اخر ستشعر لساعات او ايام قليلة انه شئ غريب ولكن سرعان ما سيختفي هذا الشعور ! ، لذلك حاول الصبر في البداية وستعرف انه افضل كثيراً.

20 - انا علي وشك شراء جهاز لابتوب ، فماذا تنصحني ؟


الاجابة : قمت في موضوع سابق بعنوان نصائح لشراء جهاز اللاب توب الاول لك بعرض اهم ما يجب عليك التفكير فيه عند شراءك لاب توب ، ولكني ساقول لك امر هام ، اللابتوب يكون رائع في الانتقالات ، بمعني ان كنت تقضي اغلب الوقت خارج المنزل وتريد اللابتوب ليكون معك فانصحك بشراءه وهنا ساخبرك او تهتم بالوزن ، فلا تقم بشراء لاب توب ثقيل الوزن اطلاقاً ، اما ان كنت تقضي اغلب الوقت داخل المنزل فانصحك بجهاز الحاسوب المكتبي ، وعلي حسب استخدامك تقوم بشراء الامكانيات ، فان كان للالعاب فاهتم بكارت الشاشة ، وان كان للجرافيك فاهتم بالرامات وكارت الشاشة ، وان كان للانترنت والتصفح فجميع الامكانيات تناسبك.

تحديث الاسئلة بتاريخ 27 / 2 / 2013

21 - قمت بتحميل نسخه ويندوز جديده ولكن كلما حاولت تشغيل الكام لا تعمل وتظهر رساله انه لا يوجد اى كام تم توصيله ولا اعلم السبب مع العلم ان الكام كانت تعمل مع النسخه السابقه ؟؟


الاجابة : المشكلة من التعريفات ، فيجب عليك استخدام اسطوانة التعريف الخاصة بالكام وتثبيت التعريف علي جهازك حتي يتمكن الويندوز من التعرف علي الكاميرا ، ويمكنك الاطلاع علي موضوع التأكد من ان تعريفات الجهاز تعمل بشكل صحيح للمزيد من التفاصيل.

تعليقات

  1. غير معرف2/25/2013 5:42 م

    قمت بتحميل نسخه ويندوز جديده ولكن كلما حاولت تشغيل الكام لا تعمل وتظهر رساله انه لا يوجد اى كام تم توصيله ولا اعلم السبب مع العلم ان الكام كانت تعمل مع النسخه السابقه ؟؟

    ردحذف
  2. تم تحديث الموضوع واضافة سؤالك والاجابة اخي.

    ردحذف
  3. لماذا لدي كوكل كروم بطيء جداااااااااا

    ردحذف
  4. انا لقد دخلت على رابط تطبيق والرابط انتشر ع جميع الاصدقاء كيف احذفه من الاصدقاء

    ردحذف
  5. اخي احتاج المسعده لدي حساب ع فيس بوك تم اغلاقه بي اختبار اعرف صور الصدقاء المشر اليهم هل يمكنك مسعدتي
    ويمكن ان اعطيك الحساب لي فتحه

    ردحذف
  6. هل يوجد برنامج لاعادة ضبط مصنعية الهارد ديسك ؟

    ردحذف
  7. ارجوا منك اخي الادمن شرح خاصية التحويل للدومين 301 في جودادي باستعمال بلوجر
    الامر لم ينجح معي ابدا
    الرئيسية تتحول عادي وروابط المواضيع من الرابط القديم لاتتحول تعطيبني خطأ للاسف
    ارجوا الماعدة وشكرا لك

    ردحذف
  8. مرحبا كم احتاج الى عدد النكزات في الفيس بوك لكي يفتح الحظر علما اني انحظرت 30 يوم

    ردحذف
  9. ممكن الجواب بسرعه بليس

    ردحذف
  10. akeel mahmood
    اخي النكز لا يقوم برفع الحظر ، يجب أن تنتهي فترة الحظر الخاصة بك ليعود الحساب كما كان.

    ردحذف
  11. الله يخليك اخي محمود ياريت تساعدني في عملية تحويل 301 لدومين جديد لاني والله موقعي تاثر بالبطريق وانخفض الزوار من 3000 الى 400 في اليوم وتابعت جميع المواقع وللاسف مرتين اجد مواضيعك الاول في ترايدنت وهو الذي حولني الى هنا ووجدت ردك التالي في ترايدنت
    نعم بعد 10 شهور ! ، ولكن لم يكن باندا بل البطريق ، اولاً تقوم بتغيير دومين الموقع الي دومين اخر ، وبما أن اغلب الروابط الخارجية كانت لعبارة "برامج كمبيوتر" فقمت بتغيير اسم الموقع وكذلك الدومين ليناسب الموقع الجديد واستخدمت اداة التنصل من الروابط [حصري] كيفية استخدام ميزة (التنصل Disavow) للباك لينكس السيئ , مفيد لمن تأثر بالباندا لازالة 90% من الروابط الخارجية خاصة الروابط الخارجية ذات وسم "برامج كمبيوتر" ، واتمني لك التوفق ولاحظ اهم من كل ذلك هو المواضيع الحصرية والا تيأس

    الدومين الخاص بي من جودادي واريد ان احول الى دومين اخر من دون ان اخسر اي شيء
    هل يجب ان اخذ نسخة من المواضيع الدومين الاول وانشرها في مدونة جديدة بتاريخ قديم ثم اربط الدومين الجديد بالمدونة الجديدة واعمل تحويل من جودادي او فقط من الدومين القديم من منصة بلوجر اضع الدومين الجديد
    ياريت مساعدة وشكرا لك

    ردحذف
  12. Admin
    الامر بسيط للغاية اخي ، تقوم اولاً باستخدام خاصية Forwarding كما اشرنا اليها بالاعلي والشرح الخاص بها ، وتقوم بتطبيق الخاصية من الدومين القديم الي الدومين الجديد ، وبذلك تتحول جميع الروابط من الدومين القديم الي الجديد بدون مشاكل ، ثم تقوم الان بحذف الدومين القديم من بلوجر وتقوم باضافة الجديد ايضاً ، وتقوم باخبار جوجل انك قمت بتحويل الدومين وستجد شروحات حول هذا الامر. وتقوم بتطبيق ما يوجد في هذا الموضوع تهيئة مدونة بلوجر لمحركات البحث SEO ثم انتظر واهتم بجودة محتوي مدونتك.

    ردحذف
  13. شكرا لك اخي الادمن لكن هل علي ان اغير اسم الموقع لكي اتفادى- المشاكل او اتركه كما هو ؟

    ردحذف
  14. تبقى عندي مشكلة وهي ان في مشرفي المواقع عندما اريد ان اخبر جوجل بتغيير الرابط فانه يعطيني خطأ وهو خاص بتاكيد ملكية الموقع حيث عند حذف رابط الدومين من المدونة فان الدومين القديم يصبح غير معرف لدى- ادوات مشرفي المواقع وهو مائؤدي الى- حدوث خطأ فياخبار جوجل بتغيير الرابط

    ردحذف
  15. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  16. غير معرف6/27/2014 8:43 م

    عندى نسخة ويندوز 8.1 وكنت عامل باسوورد وبعدين لغيته بس لما اجى اعمل للجهاز lock او sign out بيطلب منى الباسوورد تانى ارجو المساعدة فى الغاء الباسوورد مع العلم ان الجهاز يفتح بدون طلب الباسوورد

    ردحذف
  17. غير معرف7/22/2014 4:09 ص

    هل تاكيد طلبات الصداقه يسبب الحضر

    ردحذف
  18. غير معرف3/23/2015 4:00 ص

    اخي الادمن انا ادمن بمجموعة واريد ان احدف المسؤول عنها نهائيا ولا اعرف كيف هلا افدتني مشكور

    ردحذف
  19. غير معرف3/23/2015 4:02 ص

    اخي الادمن انا ادمن بمجموعة واريد ان احدف المسؤول عنها نهائيا ولا اعرف كيف هلا افدتني مشكور واريد ردكم سريعا

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. اريد الجهاز يشغل العاب سريع وهذه مواصفات الجهاز Processor Intel(R) Pentium(R) 4 CPU 3.00GHz
    Memory (RAM) 4.00 GB
    Graphics Intel(R) G41 Express Chipset
    Gaming graphics 1695 MB Total available graphics memory
    Primary hard disk 53GB Free (98GB Total)
    Total available graphics memory 1695 MB
    Dedicated graphics memory 64 MB
    Dedicated system memory 0 MB
    Shared system memory 1631 MB
    Model G41MT-S2P

    ردحذف
  22. تحية طيبة وبعد
    قمت بتحميل برنامج Folder Guard 9.1 لحماية الملفات بكلمة سر على كومبيوتري بنجاح.
    وقمت بحفظ بعض الملفات الموجودة على الفلاشة بكلمة سر
    إنما واجهت مشكلة أنني عندما أدخل الفلاشة على كومبيوتر آخر غير كومبيوتري تفتح الملفات دون طلب كلمة سر.
    الرجاء المساعدة وإعلامي كيف تبقى كلمة السر على ملفات الفلاشة على جميع الحواسب واللابتوبات ؟
    ولكم جزيل الشكر

    حسـان نـــادر

    ردحذف
  23. dh61ho الجيل الثالث اريد ان اضع عليها i7 3820 هل تتوافق سبيو مع المذربورد ارجو الرد

    ردحذف
  24. يا جماعه انا عندى مشكلة اثناء تثبيت برنامج appserv
    الرساله كالتالي :
    Error decompressing data! currupted installer

    ردحذف
  25. عند تسطيب ويندوز برتشن السى لا يظهر وتظهر الفلاشة
    فقط ويوجد رسالة تقول يتعذر تثبيت windows على هذا
    القرص لا يعتمد برنامج الاعداد تكوين الأقراص المتصلة
    عن طريق USB او عبر منفذ IEEE 1394 او التثبيت
    اليها

    ردحذف
  26. ممكن اعرف هو فيروس الاوتورن يصيب الملفات المضغوطة ارجو الرد

    ردحذف
  27. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    عندي سؤال مهم جدا ولا اجد له حل
    الكومبيوتر لم يعد يتعرف على دينغل الماوس
    هل هناك طريقة لاعادة ضبط الدينغل ؟

    ردحذف
  28. Fujitsu Mainboard D2990-A3 μATX هذه اللوحة هل تتوافق مع الكرت TechniSat SkyStar 2 eXpress HD علما بأني عندما اركب الكرت على اللوحة لا يظهر الكرت كانه غير موجود والكرت يشتغل في لوحة غير هذه

    ردحذف
  29. عند عدم وجود انترنت كيف اتمكن من تحديث الحاسبه ارجوا الرد

    ردحذف
  30. السلام عليكم جميع الملفات لدي على الحاسوب لا تعمل واصبحت تحمل هذه الصيغة hese ما الذي حدث فقدت الكثير من المعلومات و المستندات ارجو الرد و المساعدة

    ردحذف
  31. عندى جهاز لاب توشيبا التعريفات اتفيرست ومش كل لما انزل تعريف من النت تطلع غلط الجهاز موديل توشيبا ستالايت c660_m21d

    ردحذف
  32. مرحبا عندي مشكله لما اشغل الجهاز ايقونات سطح المكتب تتأخر حتاى تضهر وعند الضغط على زر ريفريش تختفي مره آخرى

    ردحذف
  33. مرحبا لدي حاسوب asus i7 7eme generation و بشكل دوري يعلق و لا يستجيب و الماوس يعلق ما الحل و هل له علاقة بالسوفتوير و الوينوز 10 أم بالهاردوير

    ردحذف
  34. لو سمحتم عندي كمبيوتر موجود عليه شبكة نت كيف بقدر اخذ او اوصل هذه الشبكة على الموبايل من الكمبيوتر

    ردحذف

إرسال تعليق