اضافة اطار او تأثيرات علي صورك بدون برامج



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


من خلال اداة FabCam يمكنك اضافة تأثيرات رائعة علي صورك وايضاً ايطارات مختلفة لصورك ، والاداة مجانية بالتأكيد ، فكل ما عليك هو اختيار التأثير الذي تريد اضافته لصورتك من ضمن التأثيرات المتاحة ولكي اكون واضح التأثيرات المتاحة مميزة ، وايضاً يمكنك اضافة كتابة علي صورك ومن المميز ايضاً في الاضافة انه يمكنك رفع الصور من جهازك او من حسابك علي الفيس بوك ! ، ويمكنك ايضاً اضافة اطار للصور بسهولة وبعد الانتهاء تقوم بحفظ الصورة بسهولة. ( موضوع مميز وانصح بالمتابعة )




ما هي مميزات الاداة :-
  • اضافة تأثير او اطار او كتابة علي صورك
  • رفع الصور مباشر من الكمبيوتر او الفيس بوك
  • التأثيرات والخواص مميزة
  • مشاركة الصور علي حسابك علي الفيس بوك بسهولة


لمستخدمي جوجل كروم ..كل ما عليك هو الدخول الي الاضافة من خلال هذا الرابط ، ثم تقوم باضافتها الي المتصفح ثم تقوم بالضغط علي "Launch app" وبعدها سيتم فتح الاداة لك ويمكنك اضافة الصور والتعديل عليها كما تريد ، ولكي اكون واضح فناحية اليمين يوجد مجموعة من التأثيرات المميزة وبعدد ضخم وفقط بالضغط علي التأثير الذي تريد سيتم اضافته للصورة واذا اعجبك تقوم بحفظ الصورة واذا لم يعجبك تقوم باختيار اخر.

لمن يريد استخدامها مباشرة بدون اضافة للفايرفوكس او جوجل كروم فيمكنه الدخول من خلال هذا الرابط مباشرة ، والبدأ برفع الصور واضافة التأثيرات مباشرة.

بعض من التأثيرات المميزة وصور للبرنامج










قد تهمك هذه المواضيع ايضاً 

تعليقات

  1. شكرا على الموضوع روعة بس ممكن البرنامج لصنع الثيمات بنفسي رجاء وشككرا :)

    ردحذف
  2. Y. RoNaLdO
    هل تقصد انشاء التأثيرات بنفسك ، يمكن ذلك من خلال الفوتوشوب. ولكن ايضاً هذه البرامج والادوات توفر امكانية التحكم في التأثيرات ودرجة اللون والاضاءة. انضحك ايضاً بمراجعة جميع المواضيع الخاصة بتصميم الصور.

    ردحذف
  3. غير معرف7/08/2014 4:45 ص

    شكرا روعة

    ردحذف

إرسال تعليق