نصائح قبل شراء صفحة علي الفيس بوك

بالتأكيد هذا الموضوع هام جداً بالنسبة لمن علي وشك القيام بشراء صفحة علي الفيس بوك وايضاً لمن يدور في ذهنه تساؤلات عن كيف تقوم هذه الصفحات بالحصول علي 100 الف او ربما اكثر من ذلك في فترة قصيرة جداً ، لذلك سأقوم بشرح واعطاء نصائح لمن علي وشك القيام بشراء صفحة فيس بوك كبيرة ( اي 100 الف وما فوق ) وايضاً سأقوم بتوضيح الفكرة بالاضافة للمزيد من المعلومات الاخري.



اضغط علي زر الاعجاب القادم ، للاشتراك في صفحتنا علي الفيس بوك




قمت في مواضيع سابقة عبارة عن سلسلة كاملة ولم تنتهي حتي الان بشرح طرق زيادة معجبين صفحتك علي الفيس بوك وحتي الان السلسلة مكونه من ثلاث مواضيع وهي :-
  1. طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك
  2. احدث طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك 2012
  3. احدث الطرق لزيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك 2013

وقمنا باستعراض موضوع اسباب اغلاق او حذف صفحتك علي الفيس بوك وكيفية استعادتها؟ واستعرضنا فيه اسباب اغلاق صفحة علي الفيس بوك ، فدعني اخبرك ان هناك الكثير من الصفحات العربية تم اغلاقها وصفحات اخري علي وشك الاغلاق ! ويومياً هناك صفحات اتوقع اغلاقها واقوم بالدخول اليها لاحقاً واجد العبارة الشهيرة "الصفحة غير متوفره" ، فقد تقوم بشراء صفحة اليوم وتدخل اليها غداً وتجد ادارة الفيس بوك قد قامت بايقافها ! ، وقمت باستعراض الاسباب لذلك لا داعي من التكرار.

كيف يحصلون علي مئات الالاف من المعجبين؟


اولاً وبشكل عام وحتي يتضح للجميع ، ان كانت لديك صفحة وتريد ان تجعلها في فترة قصيرة 100 الف او اكثر فهذا يتم من خلال الدعاية المدفوعة ! ، اما ما يقومون هم به هو عبارة عن تبادل اعجاب او طرق اخري تعتمد علي الخداع ،وبالتالي تصبح الصفحة مكونه من 100 الف معجب غير مهتم بمحتوي الصفحة ولم يدخلها من قبل هو فقط معجب بها ! ، وبالتالي بعد ان تقوم بشراءها لن يهتم اي من المعجبين بما تقوم بنشره ، ولكن المشكلة الاكبر ان ادارة الفيس بوك عاجلاً ام اجلاً ستقوم بايقافها والامثلة كثيرة.

نصائح قبل شراء صفحة علي الفيس بوك


بالتأكيد صفحات الفيس بوك الجيدة والتي بها عدد معجبين كبير تكلفك الكثير خاصتا ان كانت متخصصة ، لذلك يجب عليك توخي الحذر، وسوف اقوم باستعراض مجموعة من النصائح التي يجب عليك تطبيقها بشكل دقيق وان رفض البائع اعطاءك اي من هذه المعلومات فلا تقم بشراء الصفحة باي شكل :-
  1. اولاً بمجرد الدخول للصفحة سوف تعلم ان كانت جديدة ام انها بلا قيمة ، فـ مثلاً ان كانت الصفحة ترفيهيه وانت تنوي النشر فيها عن التقنية فـ لن يهتم احد بما تنشر فلا تضيع مالك.
  2. اطلب من البائع اعطاءك تفاصيل كاملة عن الصفحة بحيث ان يقوم باعطاءك سكرين من "الرؤى" في الصفحة وسوف تجد بها كافة المعلومات من نسبة زيادة المعجبين وحتي تسجيلات الاعجاب ونسبة الوصول ومصدر المعجبين وايضاً اطلب منه استيراد دليل الصفحة PDF وقم بقراءته وستجد فيه كل المعلومات منذُ بداية الصفحة.
  3. قم باستعراض اخر بوست في الصفحة اي اول بوست تم وضعه في الصفحة وتاريخه وبالتأكيد ان كان التاريخ قديماً فالصفحة قديمة وبالتالي تكون قيمة جداً.
  4. تقوم بتعيين حسابك ادمن في الصفحة وتقوم بحذف كافة الادمنز الاخرين من الصفحة وتتبع تأمين حسابك علي الفيس بوك من الاختراق 100% وايضاً تقوم بتطبيق الـ 6 لحماية صفحتك على الفيس بوك من الاختراق.
نصائح قبل شراء صفحة علي الفيس بوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/15/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. جزاك الله خيرا فعلا خطوات مهمه جدا

    ردحذف
  2. غير معرف3/20/2013 10:32 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. غير معرف5/29/2013 1:46 ص

    مطلوب صفحة على الفيس بوك مقابل موقع aloo news للجادين ومنتظر ردك وهذا الموقع www.aloonews.blogspot.com وهذا ايميل للجادينsalimpeertopeer@gmail.com

    ردحذف
  4. جزاك الله خيرا

    ردحذف