مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبية لاوفيس 2013

أعلنت مايكروسوفت من خلال المؤتمر الصحفي المقام بسان فرانسيسكو عن اطلاق النسخة التجريبية من مايكروسوفت اوفيس 2013 ، بشكل جديد وتصميم جديد متوافق مع اجهزة التابلت و نظام ويندوز 8 والعديد من الخواص الرائعة.


ولكن مايكروسوفت اوفيس 2013 سوف تدعم إصدارات الويندوز الحديثة فقط ، وهي ويندوز 7 وويندوز 8 ، ويمكنكم تحميل النسخة التجريبية من خلال هذا الرابط مايكروسوفت اوفيس 2013


وكما قمنا سابقاً من خلال لماذا ويندوز 8 هو الويندوز المنتظر ؟ بالتنويه ان مايكروسوفت تخبئ الكثير لويندوز 8 ، وها هي مع اعلان موعد صدور النسخة النهائية من ويندوز 8 بشكل رسمي تفتح الستار لترينا ماذا تخبئ لهذا الويندوز المنتظر ، فمن الواضح ان اوفيس 2013 سيكون ايضاً محطة تحول ونقلة اخري لمايكروسوفت نحو التجديد.

فـ من أبرز مميزات النسخة الجديدة وهي اوفيس 2013 الجديد هو دعم اللمس ضمن مختلف الواجهات ، بالإضافة إلى دعم الكتابة على الشاشات اللمسية باستخدام قلم التابلت ، بحيث يستطيع المستخدم تسجيل الملاحظات وتحويل خط اليد إلى نصوص بشكل تلقائي ، بالاضافة الي تكامل تطبيق سكاي بي مع الاوفيس وبالأخص الاوت لوك ، بالاضافة الي امكانية قراءة ملفات الورد دون ظهور ادوات التحرير ، بالاضافة الي امكانية تضمين مقاطع الفيديو داخل ملفات الوورد ، بالاضافة الي الخاصية الرائعة وهي امكانية تحرير ملفات PDF ، ومع هذه الخاصية بالتأكيد لن نسمع السؤال المعتاد "كيف يمكن تحويل ملفات الـ PDF الي Word" ، بالاضافة للعديد من الخواص الاخري.

صور من النسخة الجديدة اوفيس 2013

 




اعلان مايكروسوفت اوفيس 2013



مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبية لاوفيس 2013 Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/18/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: