Loading...

موعد صدور النسخة النهائية من ويندوز 8

اخيراً وبشكل رسمي قامت مايكروسوفت باعلان موعد صدور النسخة النهائية من ويندوز 8 المنتظر ، فبعد صدور النسخة التجريبية من ويندوز 8 ، كان هناك حالة من الانتظار للنسخة النهائية من هذا الويندوز العبقري والمنتظر ، وفي موضوع سابق قد قمنا بعرض لماذا ويندوز 8 هو الويندوز المنتظر ؟ ، وقمنا ايضاً سابقاً بالاشارة ان النسخة النهائية خلال هذه السنة 2012 .



ففي إجتماع Microsoft الأخير المسمي Worldwide Partner Conference keynote والذي تمت إقامته في Toronto قامت Tami Reller بالإعلان  ان النسخة النهائية من ويندوز 8 سوف يتم صدورها رسمياً في اواخر اكتوبر من هذا العام ، وستكون النسخة RTM الموجهة لشركات تصنيع الاجهزة متاحة في أول أسبوع من شهر أغسطس باذن الله ، وكما ذكرت هذا الموعد لم يكن مفاجأ لاننا قمنا بالتنويه مسبقاً أن النسخة النهائية خلال هذه السنة 2012 ، لذلك الموعد كان متوقعاً نوعاً ما .

والجدير بالذكر أن ويندوز 8 ، سوف يصدر في 109 دولة ، وبـ 231 لغة من بينهم اللغة العربية ، وبصدور ويندوز 8 في اكتوبر 2012 ، فسوف يعني ذلك ان ويندوز 8 سوف يصدر بعد صدور ويندوز 7 بـ 3 سنوات ، فـ ويندوز 7 تم اصداره في اكتوبر 2009 ، وويندوز 8 سوف يتم اصداره في اكتوبر 2012 باذن الله .
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي