ألعاب لا تفوتك هذا الأسبوع: اختيارات مميزة للاندرويد والآيفون [24/7/9]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هل اطلعت على ألعاب الموبايل التي قمنا باستعراضها في الأسبوع الماضي ؟ إذ تضمن 10 ألعاب جديدة ومميزة للأندرويد وآيفون تحتاج أن تعرف بوجودها وبالفعل كانت مجموعة رائعة. وكعادة كل أسبوع لدينا اليوم دفعة ألعاب جديدة لا تقل روعة عنها بل هي بالفعل مميزة وفريدة ويجب على الجميع تحميلها وتجربتها. هناك دائمًا جديد في عالم ألعاب الموبايل حيث تطرح استديوهات تطوير الألعاب أو حتى المطورين المستقلين العابهم لمستخدمي الهواتف على متجري جوجل بلاي وآب ستور كل يوم تقريبًا، لذا يسعدنا كل اسبوع ان نقوم بانتقاء المميز من بينها ونشاركها معكم في سطور قصيرة لتكون على إطلاع بجديد العناوين إذا كنت من مُحبي ألعاب الموبايل. بوضع ذلك في الاعتبار دعونا نبدأ...

ألعاب مميزة للهواتف الذكية

ألعاب مميزة للهواتف الذكية


1- لعبة Duck Life 9: The Flock



هي أحدث إصدار في سلسلة Duck Life الشهيرة، إذ توفر Duck Life 9: The Flock ميزات وتحسينات جديدة، مما يجعلها اللعبة الأكثر تقدمًا وإثارة في السلسلة حتى الآن. في هذا الإصدار، تنطلق في مغامرة عبر جزيرة Featherhaven الواسعة. تتضمن اللعبة تربية بعض الطيور وتدريبها لتصبح فريق السباق النهائي. يمكنك تجنيد الطيور بمهارات فريدة من خلفيات مختلفة، وتخصيص مظهرها، والمشاركة في العديد من الأنشطة التدريبية والألعاب المصغرة لتعزيز قدراتها. تتميز اللعبة بتسع مناطق متميزة في جزيرة Featherhaven، تقدم كل منها تحديات ومكافآت فريدة. إلى جانب السباق، يمكنك استكشاف الجزيرة واكتشاف الأسرار المخفية وفتح أساليب تدريب جديدة. بينما تركز اللعبة في المقام الأول على اللعب الفردي، هناك اللعب التعاوني وخيارات المنافسة الودية المتاحة.


2- لعبة Minesweeper NETFLIX



لعبة جديدة تقدم نظرة حديثة على لعبة Minesweeper الكلاسيكية. يتميز هذا الإصدار برسومات محسنة ووضع جولة حول العالم حيث يمكن للاعبين إزالة الألغام تحت الماء أثناء فتح المعالم المختلفة في جميع أنحاء العالم. تظل طريقة اللعب الأساسية مطابقة للعبة كاسحة الألغام الأصلية، حيث يمكنك استخدام الأدلة الرقمية للإبلاغ عن الألغام ومسح الشبكة. اللعبة متاحة مجانًا للهواتف الذكية ولكنها تتطلب اشتراك Netflix للعب. إحدى ميزاتها البارزة هي عدم وجود إعلانات داخل اللعبة ورسوم إضافية، مما يوفر تجربة لعب سلسة. يتضمن أيضًا مستويات صعوبة مخصصة ووضعًا يمكنك من خلاله إنشاء الألغاز الخاصة بك من الصفر.


3- لعبة Dodgy Cars: Endless Voxel Game



تتميز اللعبة ببيئة مضاءة بالنيون حيث يجب على اللاعبين تفادي السيارات القادمة والعقبات أثناء جمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة. تم تصميم أسلوب اللعب البسيط والصعب ليكون من السهل تعلمه ولكن من الصعب إتقانه. Dodgy Cars مجانية ويمكن للاعبين فتح مجموعة متنوعة من شخصيات فوكسل بأنماط ورسوم متحركة فريدة باستخدام العملات المعدنية التي يجمعونها. يمكن الاستمتاع باللعبة دون الاتصال بالإنترنت، مما يجعلها متاحة في أي وقت وفي أي مكان. تشجع لعبة "Dodgy Cars" اللاعبين على التنافس للحصول على أعلى النتائج، سواء ضد أنفسهم أو مع الأصدقاء، مما يجعلها تجربة تنافسية ومسلية.

  • تحميل اللعبة: iOS

4- لعبة Space Spree



هي لعبة ركض لا نهائي تنتقد بشكل هزلي إعلانات ألعاب الهواتف المضللة من خلال تقديم تجربة جري حقيقية لا نهاية لها. في لعبة "Space Spree"، يقوم اللاعبون ببناء فرقهم وترقيتها أثناء تدمير العوائق ومحاربة الكائنات الفضائية للتقدم خلال اللعبة. تتميز اللعبة أيضًا بمهام يومية وأكثر من 40 إنجازًا لإبقاء اللاعبين منخرطين. بالإضافة إلى ذلك، فهو يشتمل على لوحة صدارة موسمية للاعبين للمنافسة والسعي ليصبحوا البطل النهائي بين المجرات.


5- لعبة Roguesphere



تأتي هذه اللعبة بفرضية بسيطة، حيث تقوم بدفع الأعداء وغزو العوالم بإصبع واحد! ففي Roguesphere يعمل اللاعب كملاح ماهر ومقاتل يستكشف سلسلة من الكواكب الصغيرة. ستوجه شخصيتك عبر الكواكب، ومن المحتمل أن تتخذ قرارات استراتيجية بشأن المسارات التي يجب أن تسلكها والأعداء الذين يجب التعامل معهم. وباستخدام نظام التحكم بإصبع واحد، ستتمكن من التفوق على الأعداء وهزيمتهم عن طريق دفعهم بشكل استراتيجي نحو الجدران أو ضربهم ببعضهم البعض. توفر اللعبة جلسات لعب قصيرة تدوم من 1 إلى 20 دقيقة، لذا فهي مثالية للتسلية في فترات الراحة القصيرة. اللعبة مجانية مع وجود إعلانات وعمليات شراء داخلية.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات